أخر المواضيع

تحميل تطبيق سنتربوينت اون لاين السعودية الأمارات البحرين قطر عمان الكويت

تنزيل برنامج التسوق centrepointstores في الشرق الأوسط للأندرويد والأيفون

تحميل تطبيق سنتربوينت اون لاين السعودية الأمارات البحرين قطر عمان الكويت
تحميل تطبيق سنتربوينت أون لاين السعودية الأمارات البحرين قطر عمان الكويت


التطبيق سنتربوينت يجعلك أقرب إلى 100 العلامات التجارية الشعبية و 25،000 + أحدث المنتجات لجميع أفراد الأسرة: الرجال والنساء والأطفال، كل شيء من الموضة إلى المنزل والجمال والضروريات للأطفال والرضع.


مع العلامات التجارية مثل Babyshop ، سبلاش ،  لايف ستايل ، Shoemart ، Shoexpress ، Steve Madden ، Adidas ، Guess والمزيد.


مميزات سنتربوينت:

عروض خاصة للمستخدمين الجدد، إعادة البضاعة خلال 14 يوم، التوصيل إلى المنزل، احصل على الكثير من المكافآت مع برنامج شكرًا الحائز على جوائز.


استخدام بطاقات الائتمان أو الخصم في فيزا وماستركارد، أو الدفع النقدي عند التسليم أو الـ Shukrans.


ما الذي نكره أكثر من ذلك: في انتظار وصول البضاعة تسوق وادفع عبر الإنترنت وأخدها من اقرب متجر دون أي رسوم إضافية.


رابط التحميل للأندرويد.


للأيفون.


سنتربوينت اون لاين السعودية:

تعتبر سنتربوينت أون لاين السعودية من أوائل الفروع في الشرق الأوسط، حيث يتمتع العملاء بعلاقة حب متبادل نظراً لارتفاع الطلب على فرعي سنتربوينت الرياض وجدة.


وفي نجران وتبوك والخبر ومكة ومكة وينبع، يتم تجديد عروض سنتربوينت باستمرار لتلبية احتياجات المشتري، وقد تلقت سنتربوينت أون لاين المملكة العربية السعودية أكثر من خصومات رائعة لتسهيل عملية الشراء للعملاء وجعلهم يشعرون بالرفاهية التي أصبحت عليها التكنولوجيا الحديثة.


تصفح مركز نقطة تقدم المملكة العربية السعودية على الانترنت في قسم الأزياء للرجال أن تتاح لها الفرصة لاختيار ما يناسب الأذواق والاحتياجات الخاصة بك (السراويل والجينز والملابس الرياضية) وكلها لأقل من 70 ريال، والآن شراء من مجموعة متنوعة وحصرية من الأزياء للرجال بأسعار رائعة من بين أفخم. 


العلامات التجارية الدولية والتمتع بخصومات لا يمكن الاستغناء عنها والخصومات في سنتر بوينت، عجلوا لوضع طلبك واختيار ما هو حق لك.


استمتع بتصفح واجهة المستخدم البسيطة على سنتربوينت أون لاين المملكة العربية السعودية للتعرف على أقوى رموز الخصم في سنتربوينت ، اطلب أحذية فاخرة من مجموعاتنا الصيفية المختلفة ، بالإضافة إلى أحذية رياضية مريحة من مختلف الأحجام و (أحذية رسمية ، أحذية رياضية ، أحذية عادية ، تخبطات ، صنادل ، إلخ).


تميز نفسك مع عروض سنتر بوينت لأنها ستوفر لك المال شراء 200 ريال حتى تحصل على خصم 50 ريال.

عبدالرحمن فكري
بواسطة : عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -