تحميل تطبيق لعبة تحدي G20

عبدالرحمن فكري 11/22/2020 10:49:00 م 11/22/2020 10:52:24 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: تنزيل برنامج تحدي مجموعة العشرين لتسلية الثقافية برنامج تعليمي وتوعوية عام مثير للتعليم العالي لنشر ثقافة مجموعة العشرين، يساهم في توفير التعليم
-A A +A

تنزيل برنامج تحدي مجموعة العشرين لتسلية الثقافية

تحميل تطبيق لبعة تحدي G20
تحميل تطبيق لبعة تحدي G20


تحميل تطبيق لبعة تحدي G20 : برنامج تعليمي وتوعوية عام مثير للتعليم العالي لنشر ثقافة مجموعة العشرين، يساهم في توفير التعليم يدفع عجلة الاقتصاد وفق رؤية 2030 في السعودية.


وقد تم إطلاقها بالتزامن مع رئاسة المملكة العربية السعودية للمجموعة العشرين في دورتها الخامسة والأربعين التي بدأت في 1 ديسمبر 2019م ، تنتهي في 30 نوفمبر 2020.


وهو البرنامج الأول على مستوى بلدان مجموعة العشرين الذي يستهدف التعليم العام والجامعي والجمهور على حد سواء، في إطار موحد، فضلا عن الأسرة.


ويتفاوت البرنامج، الذي ينفذ تحت إشراف وزارة التربية والتعليم، بين حلول مبتكرة، مثل وحدات التعلم الذاتي الإلكترونية التفاعلية.


بالإضافة إلى مجموعة من مواد الإثراء لدعم وحدات التعلم، تضمن البرنامج أيضاً مجموعة واسعة ومتنوعة من الأنشطة الغنية لإثراء المحتوى المعرفي حول مجموعة العشرين، بطريقة تناسب تفضيلات وأنماط المتعلمين وعامة الجمهور، وهي:

  • تحدي G20: وهو تطبيق تنافسي للمنافسة الإلكترونية يستهدف مختلف الفئات العمرية.
  • وحدات التعلم الذاتي لمختلف المستويات المدرسية: مرحلة الطفولة المبكرة، الابتدائي (الابتدائي والعالي)، المتوسط، الثانوي، والجامعي.
  • مسابقة التوافه: هي دورة تعليمية قصيرة تليها مسابقة ثقافية.
  • مسابقة G20 للجميع: إنها منافسة تنافسية على منصات التواصل الاجتماعي. تتمحور حول التحديات العالمية.


ومن أجل زيادة التفاعل مع البرنامج وتعظيم فوائده، تم إطلاق هذه المنصة لبرنامج ثقافة مجموعة العشرين، لتشمل جميع منتجات البرنامج وفعالياته، وأخباره المنتظمة، ونشر مشاركة الطلاب والمستفيدين، كما تتيح المنصة التواصل مع البرنامج.


تحميل تطبيق لبعة تحدي G20:

مسابقة مجموعة العشرين الأولى في شكل مسابقة متاحة من خلال تطبيق، باللغتين العربية والإنجليزية.


يتضمن التطبيق حوالي 1000 سؤال من بين الخيارات المتعددة حول مجموعة العشرين ورئاسة مجموعة العشرين السعودية لعام 2020.


يحتوي تحدي G20 على مستويات للطلاب في المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية والجامعية من التعليم، بالإضافة إلى قسم عائلي.


وهو يقوم على مبدأ "التلعيب" لدمج التعليم مع التعلم لتحفيز المشاركين.


رابط التحميل للأندرويد.


للأيفون.


شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/