افضل اللعاب الطائرات الحربية للكمبيوتر

عبدالرحمن فكري 11/10/2020 03:01:00 م 2/23/2021 05:59:17 م
للقراءة
كلمة
1 تعليق
نبذة عن المقال: تنزيل اللعاب طائرة نفاثة مزودة بالصواريخ والأسلحة افضل العاب الطائرات الحربية للكمبيوتر ستجد في الموضوع هذا اربع اللعاب حربية مخصصة اكثر لطائرات
-A A +A

 تنزيل اللعاب طائرة نفاثة مزودة بالصواريخ والأسلحة

افضل العاب الطائرات الحربية للكمبيوتر
افضل العاب الطائرات الحربية للكمبيوتر


افضل اللعاب الطائرات الحربية للكمبيوتر ستجد في الموضوع هذا اربع اللعاب حربية مخصصة اكثر لطائرات المقاتلة التي ستجدها ممتعة بلا شك ولكن توجد ثلاث مدفوعة تتطلب الشراء وواحدة مجانية استمتع مع الألعاب.


لعبة WAR THUNDER:

لعبة WAR THUNDER
لعبة WAR THUNDER


اللعبة الوحيدة المجانية في القائمة ، حرب الرعد عبر منصة، MMO لعبة عسكرية لنظام التشغيل Windows، لينكس، ماك، بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس المخصصة للطيران والمركبات المدرعة والقوارب البحرية من الحرب العالمية الثانية والحرب الباردة.


في حرب الرعد، والطائرات، والمروحيات الهجومية والقوات البرية والسفن البحرية تتعاون في معارك تنافسية واقعية ، يمكنك الاختيار من بين أكثر من 1700 مركبة ومجموعة واسعة من حالات القتال العديد منها حصرية.


يمكنك أن تجد نفسك تفجر مطارديك من برج قاذفة ، والدفاع عن زملائك في الفريق على الأرض من غارة جوية مع المدافع المضادة للطائرات، وإسقاط طائرات العدو مع عاصفة نارية من قاذفات صواريخ متعددة، أو محاولة لإغراق سفينة حربية العدو مع طوربيد من قارب هجوم سريع.


في السنوات السبع منذ إطلاق War Thunder ، واصل المطور Gaijin إعادة صياغة وتحديث وتوسيع قائمة الطائرات الخاصة بها بحيث تشمل الآن طائرات من ثماني دول مختلفة وعبر ست فئات.


لتحميل من الموقع الرسمي هنا كما في صورة الموقع اتبع السهم لتحميل الأداء تم من خلال الأداء يمكنك تحميل اللعبة بحجم 11 جيجا تقريبًا أو من ستيم من هنا.


لعبة IL-2 Sturmovik:

لعبة IL-2 Sturmovik
لعبة IL-2 Sturmovik


المعارك الكبرى هي مجموعة من ألعاب الفيديو المستقلة و لعبة الجيل الثالث في سلسلة IL-2 Sturmovik من محاكاة الطيران القتالية الحرب العالمية الثانية.


تم إصدار الوحدات الأولى في عام 2013 (IL-2 Sturmovik: معركة ستالينغراد) و 2016 (IL-2 Sturmovik: Battle of Moscow) ولم يكن قبل نوفمبر 2017 أن السلسلة تلقت اسمها الحالي رسميًا.


إذا كنت من محبي ألعاب WW2 ، فإن IL-2 Sturmovik هو المحك لألعاب الطائرة التي تم تعيينها في العصر.


إذا كنت من محبي ألعاب WW2 ، فإن IL-2 Sturmovik هي حجر الأساس لألعاب الطائرة التي تم وضعها في هذا العصر.


يمكن الوصول إليها بشكل منعش للمبتدئين ويقوم أحدث تكرار لها بعمل هائل في جذبك برسوماتها الواقعية ومحاكات الضرر.


تفاصيل صغيرة مثل تدفق المياه فوق الجناح عند الطيران عبر السحب أو تحليق عدو الذكاء الاصطناعي نحو الشمس لتجعلك تفقد مسارها تقطع شوطًا طويلاً نحو إيجادها تجعلك تشعر وكأنك حقًا في قمرة القيادة لمقاتل من الحرب العالمية الثانية.


لشراء من هنا.


لعبة Ace Combat 7: Skies Unknown:

لعبة Ace Combat 7: Skies Unknown
لعبة Ace Combat 7: Skies Unknown


هي لعبة فيديو لمحاكاة الطيران القتالي تم تطويرها ونشرها بواسطة Bandai Namco Entertainment إدخال في سلسلة Ace Combat ، تم إصداره لبلاي ستيشن 4 و Xbox One في يناير 2019 ، و Microsoft Windows في الشهر التالي.


اللعبة ميزات الدعم للواقع الافتراضي، وتقدم مجموعة من البعثات التي تم تطويرها لسماعات بلاي ستيشن VR، فضلا عن العديد من حزم المحتوى القابلة للتحميل التي تقدم بعثات جديدة.


مثل بقية سلسلة Ace Combat ، Ace Combat 7: Skies Unknown يتخلى عن نموذج طيران واقعي لصالح اللعب الأسرع الشبيه بالممر لزيادة إمكانية الوصول إلى اللاعبين الأحدث.


يمكن للاعب أيضا اختيار إعدادات التحكم المبتدئ أو المحترف ؛ خيار المحترف يتيح للاعب لتنفيذ مناورات واقعية الطائرات مثل لفات ويتحول عالية.


تحتوي على 28 طائرة مختلفة، مع ستة إضافية كمحتوى للتحميل وF-4E فانتوم الثاني عرضت كمكافأة ما قبل النظام. كما هو الحال مع الإدخالات السابقة في السلسلة ، يتم ترخيص معظم الطائرات من العالم الحقيقي ، على الرغم من تضمين مجموعة من الطائرات الخيالية.


العديد من الطائرات في اللعبة جعل لأول مرة سلسلة مثل أعضاء مختلفة من عائلة سو-30، فضلا عن الإصدارات المطورة من الطائرات القديمة مثل جريبن E و A-10C الصاعقة الثاني.


لشراء من هنا.


لعبة Sky Rogue:

لعبة Sky Rogue
لعبة Sky Rogue


هو fwooshy المارقة لايت العمل محاكاة الطيران تفجير الأشياء فوق البر والبحر والجو، على عدد لا حصر له من الجزر المتولدة من من الخيارات.


اختر واحدة من مجموعة متنوعة من الطائرات ومجموعة من أصل مع مجموعة مذهلة من الأسلحة الذهاب إلى القدمين مع العدو الآس أو هجوم عملاق تحلق حاملات الطائرات والبوارج ، ولكن احترس من وابل من الصواريخ؛ لكن احترس من وابل الصواريخ ؛ عندما تموت تنتهي اللعبة.


تدعم اللعب لعبين ونقسم الشاشة ، مهام لا حصر لها تم إنشاؤها إجرائيا، 12 طائرة واكثر قابلة للتجريب ، أكثر من 30 سلاحًا ، عتاد قابل للتخصيص ، تقنيات سرية قابلة للفتح بعد الانتهاء من اللعبة.


لشراء من هنا.


شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

1 تعليقات

لا تذهب بدون ترك تعليق ولا تقم بإضافة أي رابط

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/