تحميل سبورة مايكروسوفت السبورة البيضاء والموبايل للكمبيوتر

عبدالرحمن فكري 9/09/2020 07:58:00 م 9/08/2021 03:19:44 ص
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: تنزيل السبورة البيضاء مايكروسوفت الرسمية للحاسوب للأيفون والأندرويد تطبيق اخر الطلاب والمعلمين والمنظمات ، أو المدرسة أو تعلم عن بعد microsoft teams
-A A +A

تنزيل السبورة البيضاء مايكروسوفت الرسمية للحاسوب للأيفون والأندرويد تطبيق اخر microsoft teams مجانا

تحميل سبورة مايكروسوفت السبورة البيضاء والموبايل للكمبيوتر
تحميل سبورة مايكروسوفت السبورة البيضاء والموبايل للكمبيوتر 


تحميل السبورة البيضاء تمكن الطلاب والمعلمين والمنظمات من البقاء على اتصال في البيئة الحديثة اليوم، احصل على الأدوات والنصائح والمعلومات التي تحتاجها لمساعدتك أو مساعدتك في العمل في مؤسستك أو المدرسة أو التعلم عن بعد.


سبورة مايكروسوفت تعرف على اللوحة الرقمية ذات الشكل الحر حيث تجتمع الأفكار والمحتوى والأشخاص ، خلق بحرية. والعمل بشكل طبيعي امنح أفكارك مساحة لتنمو مع السبورة البيضاء. قم بتحويل عملك إلى مخططات وأشكال ذات مظهر احترافي على لوحة قماشية لا نهائية مع واجهة مصممة للقلم واللمس ولوحة المفاتيح.


التعاون في الوقت الحقيقي، أينما كنت: يمكنك جمع فريقك معًا على نفس اللوحة الافتراضية لسبورة مايكروسوفت، حول العالم وعبر الأجهزة. وضع الأفكار في وقت واحد في التطبيق السبورة أو من نافذة المتصفح الخاص بك.


حفظ تلقائيا، استئناف بسلاسة: تظل سبورة مايكروسوفت آمنة في السحابة حتى تصبح مستعدًا للعودة إليها، من نفس الجهاز أو من جهاز آخر. لا حاجة لالتقاط صور من السبورات أو وضع علامة لهم مع "عدم محو".


تلقى لوح المعلومات مايكروسوفت لنظام التشغيل Windows 10 تحديثًا أخذ التطبيق إلى الإصدار مميز. يجلب التحديث ميزة جديدة مفيدة تتيح لك إرسال ملخص بريد إلكتروني لأي لوحة لنفسك. مما يسهل عليك مراجعة محتوى السبورة البيضاء وفي رسالة بريد إلكتروني وتتبع المتابعة المعينة بسهولة عناصر UPS.


يتضمن التحديث أيضًا إصلاحات للأخطاء وتحسينات في الجودة. يمكنك أن ترى التغيير الرسمي أدناه.


أرسل لنفسك ملخصًا بالبريد الإلكتروني لأي لوحة يتم إنشاؤها تلقائيًا من القوالب والقوائم وشبكات الملاحظات. بعد الفصل أو الاجتماع أو جلسة العصف الذهني التالية. استخدم هذا الملخص لمراجعة محتوى السبورة في رسالة بريد إلكتروني وتتبع عناصر المتابعة المعينة بسهولة. جرب هذه الميزة من قائمة الإعدادات.


تحميل السبورة البيضاء:

سبورة مايكروسوفت توجد للويندوز بحجم 154.25 ميجابايت و الأيفون فقط لتحميل للحاسوب بنظام تشغيل ويندوز من هنا. او تحميل السبورة البيضاء للايفون من هنا او الإيباد.


إن كنت تبحث عن السبورة البيضاء للأندرويد ساترك لكم تطبيقين. الاول LiveBoard Interactive Whiteboard App‏ الثاني بشكل بسيط Whiteboard‏.


شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/