تحميل العاب سيارات شاحنات كبيرة للموبايل بدون نت او مع

عبدالرحمن فكري 9/19/2020 02:37:00 م 4/26/2022 11:51:18 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: تنزيل لعبة الشاحنات للاندرويد بدون نت كبيرة محاكي الشاحنات اون لاين نقل البضائع سباق شاحنات الوحش تحميل العاب للجوال اعادة تدوير القمامة
-A A +A

تنزيل لعبة الشاحنات للاندرويد كبيرة محاكي الشاحنات اون لاين نقل البضائع سباق شاحنات الوحش

تحميل العاب سيارات شاحنات كبيرة للموبايل بدون نت او مع
تحميل العاب سيارات شاحنات كبيرة للموبايل بدون نت او مع

تحميل اللعاب شاحنات بدون نت لنقل البضائع للجوال ستجد اربع العاب شاحنات تقوم بها بنقل المواد وواحدة شاحنات الوحش الذي ستجدها مثلها في سباق الطرق الوعرة. كما توجد لعبة لمحاكات نقل القمامة وتحسين المدينة وإعادة تدوير القمامة.

في ما يلي تحميل العاب شاحنات ست العاب لقيادة الشاحنة في المدينة وإنجاز المهام المطلوبة بدون نت. وتحقيق الربح من نقل البضاعة من بين المدن والقرى عبر الطرق الجميلة والطويلة. 

شاحنات Truck Simulator USA‏:

شاحنات Truck Simulator USA‏
شاحنات Truck Simulator USA‏

العاب سيارات شاحنات تم الإصدار الأولي 18 يناير 2017 الأنظمة الأساسية التشغيلية أندرويد، آي أو إس، نينتندو سويتش.

تريد أن تعرف كيف تقود 18 Wheeler شاحنة محاكاة الولايات المتحدة الأمريكية. يقدم تجربة النقل بالشاحنات الحقيقية التي سوف تتيح لك استكشاف مواقع مذهلة.

هذا محاكاة شاحنة أمريكية ميزات العديد من العلامات التجارية ، لعبة محاكات الشاحنات مع أصوات محرك واقعية. والداخلية مفصلة السواقة في جميع أنحاء أمريكا، ونقل الأشياء مثل المركبات والبنزين والحصى والغذاء. وغيرها الكثير تصبح سائق شاحنة محترف والتمتع الوظيفي ووضع متعددة على الأنترنت.

لتحميل من هنا.

لعبة محاكات World Truck Driving Simulator‏:

لعبة World Truck Driving Simulator‏
لعبة World Truck Driving Simulator‏

محرك الشاحنات الأكثر شهرة في العالم من خلال الطرق الصعبة. التي من شأنها أن اختبارك في كل ما تبذلونه من مهارات القيادة، يشعر الطريق سائق شاحنة حقيقي.

الخصائص: العديد من العاب سيارات الشاحنات: مركبات مع الشكل والتروس المختلفة، بما في ذلك نماذج البرازيلي والأوروبي والأمريكي. وسيتم إضافة المزيد من الشاحنات في التحديثات القادمة جلود للشاحنات والمقطورات والسائقين: تخصيص مع اللوحة المفضلة لديك.

الفيزياء واقعية: يقومون باختبار السيارات الحقيقية وجمع الآراء من سائقي الشاحنات. لتحقيق لضمها في اللعبة لتكون تجربة أقرب إلى الواقع للاعبين.

لتحميل.

لعبة Euro Truck Evolution Simulator‏:

محاكي تطور الشاحنة
لعبة Euro Truck Evolution Simulator

تتيح لك أن تصبح محاكي سائق شاحنة حقيقي يضم شاحنات من أوروبا مع الكثير من التخصيصات. وهذا محاكاة شاحنة يسلم تجربة قيادة مثيرة من شأنها أن تجعلك تشعر وكأنك يقود الشاحنات الحقيقية.

السفر عبر العديد من البلدان من أوروبا، زيارة أماكن لا تصدق مثل برلين، براغ، مدريد، روما، باريس وأكثر. لعب الوضع الوظيفي لهذا محاكي شاحنة، كسب المال، وشراء شاحنات جديدة وترقيات. واستكشاف العالم النقل بالشاحنات، تحدي أصدقائك مع وضع متعددة على الأنترنت. إظهار شاحنة مخصصة الخاص بك تصبح ملك الطريق.

تحميل لعبة محاكي الشاحنات.

لعبة سباق Trucks Off Road‏:

لعبة سباق Trucks Off Road
لعبة سباق Trucks Off Road

اختيار شاحنة لتعديل مع أكثر من 400 أجزاء فريدة من المحركات، والمحاور، العادم، منفخات، توربو، تعليق، انتقال، الإطارات، والعجلات، الخ ... ثم اجعل الشاحنة الخاصة بك على الطريق الوعر تبرز مع مجموعة كبيرة من لوحات وخيارات الطلاء والشارات.

اتخاذ الشاحنة الخاص بك خارج الطريق على مختلف الحدائق الطينية للتنافس في وسائط إما واحد أو الوظيفي.

وتشمل أوضاع المنافسة حرة، حلبة سباق، سباق السحب، الطين التعثر واللعب المفتوح.

الطريق ليست مملة في شاحنات خارج الطريق (TOR) مع شبق الطين الحيوي والمياه التفاعلية للحفاظ على المهارات الخاصة بك حادة. تحقق من المتصدرين لمعرفة ما إذا كنت حقاً أفضل bogger في العالم.

مع المزيد من التحديثات القادمة يمكنك أن تتأكد من أن هذه ستكون لعبة تستحق الاستثمار في لأنها سوف تستمر في النمو والتوسع مع محاكاة الشاحنة.

لتحميل.

شاحنة المحاكاة أوروبا 2:

شاحنة المحاكاة أوروبا 2
شاحنة المحاكاة أوروبا 2

ستصبح سائق شاحنة الحقيقي مع شاحنة محاكاة : أوروبا 2 ستشعر. مثل قيادة الشاحنات الحقيقية مع (Truck Simulator : Europe 2) السفر عبر العديد من المدن من الأوروبية بدون نت. زيارة أماكن مثل برلين، البندقية، مدريد، ميلانو، براغ وأكثر.

لتحميل.

لعبة Trash Truck Simulator‏:

لعبة محاكي شاحنة القمامة
لعبة Trash Truck Simulator‏

بدون نت يمكنك أن تلعب محاكي الشاحنات قيادة محاكاة شاحنة القمامة في بيئة المدينة هو الاختبار النهائي لمهارة القيادة. شغل مقعدًا وابدأ عملك في شاحنات ذات طراز كامل ومتحركة تعتمد على طرازات شاحنات حقيقية. 

تحميل محاكاة شاحنة وتسليم القمامة إلى مصنع معالجة القمامة الخاص بك، حيث سيتم حرقها.

كما تتميز لعبة الشاحنة بحرق القمامة يولد لك المال، والتي يمكنك استخدامها لترقية الأفران في المصنع، أو شراء شاحنات مختلفة. 

هناك العديد من الشاحنات للاختيار من بينها ، هناك أيضا الكثير من خيارات التخصيص للشاحنات، بما في ذلك الدهانات والإكسسوارات.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/