افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر 2021 للاجهزة الضعيفة

عبدالرحمن فكري 9/27/2020 03:29:00 م 9/17/2021 08:50:14 م
للقراءة
كلمة
1 تعليق
نبذة عن المقال: 4 محاكيات اندرويد للكمبيوتر متطلبات تشغيل Jar of Beans خفيفة AMIDuOS PRO محاكي LeapDroid Andy محاكي الأندرويد أجهزة الأندرويد على جهاز الكمبيوتر
-A A +A

4 محاكيات اندرويد للكمبيوتر متطلبات تشغيل خفيفة

افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر 2020 للاجهزة الضعيفة
افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر 2020 للاجهزة الضعيفة

افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر يحاكي محاكي الأندرويد أجهزة الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل Android. على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحيث يمكنك اختبار التطبيق الخاص بك على مجموعة متنوعة من الأجهزة. ومستويات الواجهة البرمجة لتطبيقات Android دون الحاجة إلى أن يكون كل جهاز فعلي. وهو مناسب للاجهزة الضعيفة.


يوفر محاكي اندرويد للكمبيوتر تقريبا كل من قدرات جهاز اندرويد الحقيقي يمكنك محاكاة المكالمات الهاتفية والرسائل النصية الواردة، وتحديد موقع الجهاز، ومحاكاة سرعات الشبكة المختلفة، ومحاكاة الاستدارة وأجهزة استشعار الأجهزة الأخرى، والوصول إلى متجر Google Play، وغير ذلك الكثير.


محاكي LeapDroid:

هو  من افضل محاكي Android يعمل على كمبيوتر سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول. يتيح لك ذلك الاستفادة من التطبيقات المختلفة الموجودة فقط في النظام للجوال.


ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك استخدام هذه التطبيقات مع الاستفادة من قوة المعالجة الفائقة لجهاز سطح المكتب والأجهزة.


الميزات الأساسية LeapDroid هو في الأساس محاكي يحاكي نظام التشغيل اندرويد والواجهة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


يعمل هذا سواء كان لديك جهاز كمبيوتر يعمل باللمس أم لا، بمجرد التنزيل والتثبيت ، يمكنك استخدام جميع التطبيقات المتاحة لجهاز اندرويد الخاص بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


يمكنك استخدام الماوس للتحكم في الواجهة ويتم تعيين بعض أزرار لوحة المفاتيح على عناصر التحكم باللمس.


على سبيل المثال ، يتم تعيين مفتاح السهم الأيسر لتقليد السحب الأيسر بإصبعك، يضمن ذلك حصولك على تجربة الهاتف المحمول حتى لو لم يكن لديك جهاز كمبيوتر بشاشة تعمل باللمس.




محاكي AMIDuOS PRO:

AMIDuOS PRO هو مفهوم ثوري جديد يوفر وظائف وعمق ومتعة تجربة اندرويد لأجهزة ويندوز. يعمل على أي جهاز كمبيوتر شخصي أو جهاز لوحي يعمل بنظام ويندوز 7 أو 8 أو 10. وهو افضل للتبديل السريع والسهل بين بيئات ويندوز و اندرويد - دون الحاجة إلى التمهيد المزدوج.


يمكنه تشغيل جميع تطبيقات اندرويد المتوفرة في أسواق تطبيقات اندرويد تقريبًا. لتبدأ ، يأتي مع سوق تطبيقات سوق تطبيقات امازون تم تحميله مسبقًا.


لتحميل التطبيقات ، ما عليك سوى إضافة أسواق تطبيقات اندرويد المفضلة لديك باستخدام مثبت حزمة AMIDuOS.


التطبيق متوافق أيضًا مع ARM v7 ، لذا يمكنه تشغيل تطبيقات ARM الأكثر شيوعًا أيضًا.




محاكي اندرويد Andy:

هو محاكي اندرويد خفيفة ، الذي يعطي المستخدمين المزيد من المرونة لاستكشاف المزيد من ميزات الروبوت.


وتشمل مزايا أند دعم واجهة الروبوت الكامل، يمكن أن تجعل الهاتف الذكي كتحكم من خلال ربطه عبر اتصال بلوتوث أو واي فاي.


عندما صدر لأول مرة، كان لدى (Andy) بعض المشاكل. لكنهم تمكنوا من إثبات أنفسهم ليكونوا واحدا من أفضل محاكي اندرويد في عام 2016.



محاكي اندرويد Jar of Beans:

المحاكي ميزات اندرويد Jellybean للمستخدمين. وهي مصنوعة خصيصا لغرض التطوير واختبار التطبيق.


تم إنشاؤه بواسطة مطور XDA المسمى unrealmanu ، يمكن لمطوري اندرويد استخدام هذا المحاكي أثناء التنقل لأي شيء يريدون.


واحدة من أفضل الأشياء عن التطبيق هو أن المستخدمين لا تحتاج إلى تثبيت هذا المحاكي على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم وجاهزة للاستخدام دون أي تثبيت.



قد يختلف جهازك بين هذه القائمة افضل محاكي أندرويد للكمبيوتر وهذا بسبب استخدام موارد الحاسوب ونوع إصدار نظام التشغيل. لكن هذه المحاكيات تقوم بتحديث المحاكي ليكون افضل مع استقرار اكثر للنظام.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

1 تعليقات

  1. لقد استخدمت المحاكيات على Android عدة مرات ولدي دائمًا مشاكل مع WhatsApp. لكنني وجدت تطبيق WhatsApp apk لنظام Android يعمل بشكل مثالي ولا يسبب مشاكل مع emus على نظام Android. إنه whatsapp plus .
    آمل أن أساعد.
    تحيات

    ردحذف

لا تذهب بدون ترك تعليق ولا تقم بإضافة أي رابط

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/