أخر المواضيع

تطبيق باث اند بودي ووركس تحميل للاندرويد والايفون

تحميل برنامج bathan dbody wors الامريكي للموبايل

تطبيق باث اند بودي ووركس تحميل للاندرويد والايفون
تطبيق باث اند بودي ووركس تحميل للاندرويد والايفون


تحميل تطبيق باث اند بودي ووركس : قبل كل شيء دعونا نتعرف على الشركة: باث آند بودي ووركس، LLC هي شركة تجارية امريكية بالتجزئة تحت مظلة L Brands (العلامات التجارية المحدودة سابقًا) ، إلى جانب Victoria's Secret، تأسست في عام 1990 في نيو ألباني، أوهايو، ومنذ ذلك الحين توسعت عبر 6 قارات في عام 1997، كان أكبر سلسلة متاجر الاستحمام في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي متخصصة في الهلامات الاستحمام، المستحضرات، رذاذ العطر، العطور، الكريمات، الشموع، والعطور المنزلية.


افتتح أول متجر للشركة في مركز تجاري في كامبريدج، ماساتشوستس في سبتمبر 1990.

في 1997، أطلقت علامة تجارية ثانويّة تسمى Bath & Body Works at Home ثم تم تسمية القسم باسم Slatkin قبل أن يتم تسميته The White Barn Candle Company.


تطبيق باث اند بودي اول موقع لهم على شبكة الإنترنت:

أطلقت باث آند بودي ووركس كل من كتالوج موسمي وموقع على شبكة الإنترنت في عام 2006، في نوفمبر 2006، أطلقت الشركة أول إعلان تلفزيوني تجاري كان صافي المبيعات اعتبارًا من 28 يناير 2006 2.3 مليار دولار ، وهو أعلى بكثير من جميع شركات L Brands الأخرى بخلاف فيكتوريا سيكريت.


في يوليو 2008، أعلنت الشركة أنها ستفتتح ستة مواقع في كندا، ومع حصول الشركة على لا سينزا التي تتخذ من كندا مقراً لها، شعروا بأن الفرصة كانت سانحة للانتقال إلى سوق كندية متنامية، حيث كانت "بودي شوب" هي منافستها الرئيسية.


في الوطن العربي:

باث آند بودي ووركس تدير أكثر من 1600 متجر، في أكتوبر 2010، افتتحت أول متاجرها خارج أمريكا الشمالية في الكويت، من قبل شركة الامتياز العملاقة M.H. الشايع.


كما توسعة الى المملكة العربية السعودية والامارات ومصر و قطر والاردن وسلطنة عمان والبحرين.


المنتجات التي يقدمة الموقع:

تجمع أعمال الحمام والجسم مجموعة واسعة من منتجات الاستحمام والجمال في الولايات المتحدة يحتوي متجر البيع بالتجزئة على منتجات تتراوح بين الشموع والصابون اليدوي، المنتجات هي جزء من واحدة من شرائح العلامة التجارية الرئيسية، والعناية الجسم، والصابون اليد ومطهرات اليد والعطر المنزلي.


الجزء العناية الجسم لديها مجموعات متعددة داخله. وتشمل هذه المجموعات مجموعة التوقيع، والعطور المتقاعد، C.O. Bigelow، كوكو شيا، الروائح ورعاية الجسم السفر الحجم. وتشمل مجموعة Signature غسل الجسم، ومستحضرات الجسم، وكريمات الجسم، وضباب العطور، ودعك الجسم، مع العناصر التي تم تصميمها للرجال والنساء على حد سواء.


في الصفحة الرسمية للمتجر على جوجل بلاي لا يوجد تطبيق لدول العربية فقط يوجد تطبيق رسمي باللغة الانجليزية أن اردت تحميلة من هنا ان اردة التطبيق للايفون من هنا.


عبدالرحمن فكري
بواسطة : عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -