تحديث ببجي 0.19.0 الموسم 14 الرابع عشر خريطة جديدة ومركبة جديدة إرسال الدعوة الصوتية

عبدالرحمن فكري 7/07/2020 08:51:00 م 5/11/2021 03:51:59 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: شاحنة الوحش او كبيرة Monster Truck، خريطة Livik إرسال الدعوة الصوتية ميزة التوظيف الصوتي الاسلحة لعبة الساحة ألوان الاصابة منصة Team-up
-A A +A

تحديث pubg mobile شاحنة الوحش او كبيرة Monster Truck، خريطة Livik

تحديث ببجي 0.19.0 الموسم 14 الرابع عشر خريطة جديدة ومركبة جديدة
تحديث ببجي 0.19.0 الموسم 14 الرابع عشر خريطة جديدة ومركبة جديدة

تحديث ببجي 0.19.0 الموسم 14: خريطة Livik الجديدة تبلغ مساحة هذه الخريطة على الطراز الاسكندنافي 2 كم × 2 كم ، مع 52 لاعبًا و 15 دقيقة من أوقات المباراة ، مما يجعل تجربة أسرع وأكثر إثارة! لا تزال Livik في مرحلة BETA ، وسنستمر في تعديلها وتحسينها للحصول على أفضل تجربة بصرية وألعاب.
هذه الخريطة على  الطراز الاسكندنافي 2km × 2km، مع 52 لاعبا و 15 دقيقة لوقت المباراة، مما يجعل لتجربة أسرع وأكثر إثارة لا يزال Livik في مرحلة الاختبار، وسوف يعملون على ضبطها وتحسينها للحصول على أفضل تجربة بصرية ولعب واصلاح الشوائب.

تحديث ببجي موبايل 1.4 هجمات العمالقة 2021.


مركبة جديدة حصرية للخريطة: شاحنة الوحش:

لم يتم الافصاح عن اي شيء فقط عن الاسم و شكلها كما في الصورة في الاعلى.

الاسلحة قريبًا:

عندما يبدأ الحدث ، ستظهر صناديق الأسلحة التجريبية التي تحتوي على سلاح خاص على خريطة Livik تبدو الأسلحة الخاصة مشابهة للأسلحة العادية ، ولكن هناك اختلافات في الأسماء والرموز وما إلى ذلك يمكن استخدام التشطيبات بشكل طبيعي في كلا النوعين.

سلاح Mk 12
سلاح Mk 12

تحتوي أسلحة التجارب التجريبية على إحصائيات أفضل قليلاً من الأسلحة العادية. يمكنك عرض إطلاق النار وضرب الإحصائيات باستخدام سلاح التجربة التجريبية بعد ترك القتال.

سلاح P90
سلاح P90


شرر اللعب تحت عنوان اللهب:

سيكون الوضع الخاص متاحًا على خرائط Erangel و Miramar في الوضع الكلاسيكي. لدى اللاعبين فرصة لدخول هذا الوضع بعد اختيار هذه الخرائط.

لعبة الساحة:

لعبة أرينا الجديدة لعبة مسدس الفريق (متوفرة أيام الجمعة والسبت والأحد من 31 يوليو)

4v4 المباراة الأسلحة بدءا هي نفسها، ولكن يمكن رفع مستواها عن طريق هزيمة الاعداء الفائز هو أول فريق يستخدم السلاح النهائي، لهزيمة الخصوم الفريق الذي يحصل على أعلى الدرجات عندما ينفد الوقت هو الفايز.

خريطة جديدة المكتبة أول خريطة داخلية على الإطلاق، مع تخطيط متناظر وثلاثة طرق هجوم: اليسار واليمين والوسط اتخاذ مواقف على منصات في المداخل، أو وراء أرفف الكتب اعتمادا على سلاحك الحالي وهذا يعطي اللاعبين مع أنماط مختلفة فرصة القتال.

ألوان الاصابة:

توفير المزيد من أنظمة الألوان لتأثيرات التعرض لضرب من العدو Hit و Damage Dams لإعطاء اللاعبين المزيد من الخيارات للتخصيص.

منصة Team-up:

هي ميزة جديدة لمساعدتك في العثور على زملاء الفريق المناسبين بسرعة كما تم توفير التوظيف الصوتي وفقا لمتطلبات الصوت.

عرض رسائل أكثر ثراءً:

عرض مباشرة KDA لاعب أعلى 10٪، أسلوب تكتيكي الخ، فضلا عن معلومات التوظيف مثل استراتيجية الفريق والأهداف الخ.

ابحث عن فرق مناسبة:

يمكن للاعبين العاطلين عرض فرق التوظيف الحالية بناءً على شروط مثل الوضع المحدد، واللغة، إلخ. يدعم الانضمام السريع.

توظيف زملاء مناسبين:

التوظيف الذي يدعم المتطلبات الدقيقة، يركز اللاعبون على صفحة معلومات فريقهم عند إنشاء فرق أو الانضمام إليها، يدعم عرض ودعوة اللاعبين الخمول حاليا في الردهة.

ميزة التوظيف الصوتي:

لا تظهر فرق التوظيف الصوتي إلا للاعبين الذين اختاروا التوظيف الصوتي بعد إرسال الدعوة الصوتية، يتم دعوة المستلم للتحدث في الوقت الحقيقي مع المضيف.

إذا كان كلا اللاعبين راضين، يصبحون زملاء في الفريق وبالمثل، إذا اختار لاعب التوظيف الصوتي، يجب عليه الدخول في محادثة صوتية في الوقت الحقيقي مع القائد قبل الانضمام إلى فريق.

تحسينات الإعدادات:


  • وأضاف البرنامج التعليمي على الحساسيات على علامة التبويب الحساسية.
  • تمت إضافة صفحة معلومات حول قواعد التحكم بالكاميرا على شاشة إعدادات التحكم.
  • إضافة مفتاح لالتقاط تلقائي للملحقات والمواد، عند (إيقاف التشغيل) لن يتم التقاط للملحقات تلقائيًا حتى عند الوقوف بالقرب من مستلزمات الملحقات، (عندما تشغلها) سيتم استعادة الأصلي التلقائي.
  • يمكن إخفاء بعض المفاتيح أو تعطيلها في لوحة التحكم المخصصة الآن.
  • يتوفر مفتاح تعليق ديناميكي في وضع FPP (عند تشغيل) المفتاح ، يتم تثبيت السلاح الناري على ارتفاع منخفض عند عدم إطلاق النار ، وبالتالي زيادة مجال الرؤية مع (إيقاف التشغيل) ، لن يتم تخفيض السلاح الناري وسيظهر كما هو الحال في Arena.
  • تحسين عرض لوحة التحكم المخصصة.
  • تعديل كمية الالتقاط الافتراضية لـ Frag Grenades و Smoke Grenades إلى 1.
  • وأضاف معاينة تأثير لعناصر زيادة الطاقة.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/