افضل لعبة قتال ومهمات بدون نت اندورويد وايفون أيباد

عبدالرحمن فكري 7/18/2020 03:02:00 ص 7/29/2021 05:47:46 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: تحميل العاب مغامرات ومهام اوف لاين بدون الانترنت للموبايل لـ Android وiPhone وiPad 2D iOS متطلبات تشغيل للأندرويد والأيفون 3D
-A A +A

تحميل العاب مغامرات ومهام اوف لاين بدون الانترنت للموبايل لـ Android وiPhone وiPad


افضل لعبة قتال ومهمات بدون نت اندورويد وايفون أيباد

في الوقت الذي قد تكون بدون أنترنت وتريد تسليت وقتك والتمتع دون خسارة باقات الأنترنت وتلعب وأنت مرتاح البال بدون هم سرعة وجودة الأنترنت.


مع الاتجاه المتزايد من صنع وامتلاك الأطفال والكبار للهواتف الذكي وحزم البيانات الهائلة البغض أكثر ميلا نحو لعب الألعاب في الهواتف الذكية على وجه التحديد نحو أفضل ألعاب المغامرة للأندرويد.



1- لعبة Evoland:

تنزيل لعبة Oceanhorn مغامرات

لعب الأدوار 2013 التي وضعتها ألعاب شيرو، وهي شركة تطوير ألعاب فيديو الفرنسية مقرها في بوردو، تم إصدار Evoland لأول مرة لـ Microsoft Windows و OS X في أبريل 2013 ، وأندرويد و iOS في فبراير 2015 و Linux في مارس 2015.


يستعيد التصميم تاريخ ألعاب الفيديو، مستوحاة من أسطورة زيلدا، ديابلو واللعب الخيال النهائي. لعبة لديها العديد من الإشارات إلى الأفلام وتاريخ ألعاب الفيديو، كما تقدم لاعب. أنها تطلق التكنولوجيات الجديدة وترقيات الرسومية التي إيماءة نحو عصور مختلفة من صناعة ألعاب الفيديو.


لعبة مغامرة قتال الذي يميز اللعبة هو تاريخ من المغامرة الكلاسيكية والألعاب RPG. أفضل شيء عن هذه اللعبة هو أنه لا يتضمن أي إعلانات وشراء من داخل التطبيق ولكن تتطلب الشراء لمرة واحدة بسعر 3.42 دولار وios بسعر 0.99 سنت.


أنها واحدة من ألعاب المغامرة 3D ثلاثية الأبعاد عندما تلعب اللعبة. سوف فتح رحلة التكنولوجيات الجديدة وتحسين الرسومات. من خلال اللعب، وسوف تشعر أنك جزء منه، طريقة رائعة لجعل لكم اللعب على ومطاردة الصدور الكنز. هذا هو واحد من أفضل ألعاب المغامرة لالروبوت تحت 50MB.


متطلبات تشغيل لعبة Evoland للاندرويد والايفون:

  • نظام التشغيل: اندرويد 4.1 والأحدث
  • ذاكرة الوصول العشوائية الرام: 2 جيجابايت.
  • سرعة المعالج: 1.2 جيجاهرتز.
  • نظام التشغيل: يتطلب iOS 9.0 أو أحدث متوافق مع iPhone و iPad و iPod touch.

اندرويد.

ايفون أيباد.


2- لعبة Ninja warrior: legend of adventure games:

لعبة Ninja warrior: legend of adventure games تحميل لعبة قتال ومغامرات خفيفة

النينجا المحاربين: شخصية أسطورية في العالم القديم مع مهارات خارقة يتم اختتامها من خلال العديد من العمر. ويتم تدريب هذه المهارات من قبل محاربي النينجا الأسطوري لسنوات عديدة لمساعدتهم على أن تصبح أسطورة المحاربين في هذه اللعبة النينجا القتال.


وسوف تتحول إلى النينجا المحاربين أسطوري مهمتكم هي لانقاذ الرهائن. اقتحام مناطق العدو لاغتيال وتدمير لهم، مع مهارات خارقة مثل الألعاب البهلوانية الممتازة والقطع المميتة والمجاذيف الخفية ورمي السهام بسرعة البرق.


ستساعد هذه المهارات العظيمة النينجا على المواجهة والتغلب على جميع المخاطر والتحديات لإكمال المهمة، عند التحول إلى النينجا؛ سيكون لديك تجارب كبيرة مع العديد من مستويات، يمكنك جمع المزيد من الماس والذهب من العدو لزيادة قوة القتال.


من انتاج شركة TOH Games وقد أصبح TOH واحدة من الشركات الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات في فيتنام، والوصول إلى المنطقة والعالم، تقديم أعلى قيمة المنتجات للعملاء، وتلبية احتياجات الحياة والعمل والدراسة والترفيه، وتلبية متطلبات الإنتاج والأنشطة التجارية والترفيهية.

متطلبات تشغيل Oceanhorn للاندرويد والايفون:

  • نظام التشغيل: اندرويد 4.1 واحدث.
  • ذاكرة الوصول العشوائية الرام: 1 جيجابايت.
  • سرعة المعالج: 1.0 جيجاهرتز.
  • يتطلب iOS 10.0 أو اجدد متوافق مع iPhone و iPad و iPod touch.

اندرويد.

ايفون ايباد.


3- لعبة Oceanhorn:

تحميل لعبة Oceanhorn قتال الغاز مغامرات

وحش البحار المجهولة هي لعبة فيديو مغامرة العمل التي وضعتها استوديو الفنلندية كورنفلوكس وإخوانه. وهو يركز على السعي بطل الرواية صبي لم يكشف عن اسمه للعثور على والده المفقود وهزيمة القلعة الحية، Oceanhorn. تم إصداره لأول مرة لنظام التشغيل iOS في نوفمبر 2013. وكان في وقت لاحق منافذ للاندرويد ومايكروسوفت ويندوز وماك أو إس وبلاي ستيشن 4 و Xbox One ونينتندو سويتش وبلاي ستيشن فيتا.


هي واحد من أفضل ألعاب الألغاز المتاحة للجوال يمكنك الحصول على شعور وتجربة جميلة من العالم المفتوح، ستحاول استكشاف جزر البحار مجهولة.


عالم مليء العديد من المخاطر والألغاز والأسرار، محاربة الوحوش وتعلم كيفية استخدام السحر واكتشاف الكنوز القديمة التي سوف تساعدك على سعيكم. استخدام كل ما تبذلونه من الذكاء والمهارة لكشف أسرار المملكة القديمة Arcadia و وحش البحر Oceanhorn.


متطلبات تشغيل Oceanhorn للاندرويد والايفون:

  • نظام التشغيل: اندرويد 4.0 والأحدث
  • ذاكرة الوصول العشوائية الرام: 1 جيجابايت.
  • سرعة المعالج: 1.0 جيجاهرتز.
  • نظام التشغيل: يتطلب iOS 9.0 أو أحدث متوافق مع iPhone و iPad و iPod touch.

اندرويد.

ايفون أيباد ابل TV.


4- لعبة Diamond Quest: Don't Rush:

لعبة Diamond Quest: Don't Rush مغامرات خفيفة

أنت مستكشف باسل، والضغط عميقا في أدغال معبد Angkor وات، والأبراج المحصنة من قلعة بافاريا، وكهوف التبت الجليدية. السعي الخاص بك هو جمع سلسلة من الأحجار الكريمة قبل التوجه للخروج الذي يؤدي إلى الغرفة المجاورة.

من أنتاج شركة Bounce Global لتطوير الألعاب من عام 2015، تملك 5 العاب أضافية في صفحة جوجل بلاي في تصنيف Google، تظهر تطبيقات Bounce Global في قائمة أفضل 100 في أكثر من 5 بلدان.

متطلبات تشغيل Diamond Quest: Don't Rush:

  • نظام التشغيل: اندرويد 4.1 والأحدث
  • ذاكرة الوصول العشوائية الرام: 1 جيجابايت.
  • سرعة المعالج: 1.0 جيجاهرتز.
  • يتطلب iOS 8.0 أو أحدث متوافق مع اي فون، آي باد، وآي بود تاتش.


أندرويد.

ايفون أيباد.


5- لعبة Broken Age:

لعبة Broken Age مغامرات 

هي لعبة فيديو مغامرات يتم تحديدها بواسطة النقر والنقر تم تطويرها ونشرها بواسطة Double Fine كانت Broken Age أول عودة لمدير اللعبة Tim Schafer إلى هذا النوع منذ عام 1998 Grim Fandango.


وتم إصداره لأنظمة Microsoft Windows و macOS و Linux و iOS و Android و PlayStation 4 و PlayStation Vita و Xbox One. تم تطوير اللعبة في اثنين من الأفعال; تم إطلاق للمستخدمين في الأول من 28 يناير 2014 (قبل أسبوعين لمقربي Kickstarter).


وتم إصدار الثاني في 28 أبريل 2015، تم إصدار نسخة من لعبة البيع بالتجزئة من اللعبة الكاملة لنظام التشغيل Windows و macOS و Linux ، التي نشرتها ألعاب الشمال الأوروبي ، في 28 أبريل 2015، تم إصدار نسخة نينتندو سويتش في 13 سبتمبر 2018.


حيث يمكن توجيه الشخصية التي يتحكم فيها اللاعب للتنقل حول الشاشة ، وفحص الأشياء ، والتحدث إلى الشخصيات التي ليست لاعبًا لمعرفة المزيد عن عالم اللعبة. اللعبة ميزات اثنين من الشخصيات للعب، وتقع كل في عوالم منفصلة على ما يبدو.


يمكن للاعب التبديل من حرف واحد إلى آخر عن طريق واجهة اللعبة في أي وقت، ولكن على خلاف ذلك هذه الأحرف لا تتفاعل في أي طريقة مباشرة. اللعبة توظف إجراءات حساسة للسياق بدلا من استخدام قوائم الفعل كما سيستخدم ألعاب المغامرة في وقت مبكر. كما ذكر شيفر أنه في جوهره.

متطلبات تشغيل للاندرويد وiOS:

  • نظام التشغيل: اندرويد 4.1 والأحدث.
  • ذاكرة الوصول العشوائية الرام: 2 جيجابايت.
  • سرعة المعالج: 1.2 جيجاهرتز.
  • يتطلب iOS 6.0 أو أحدث. متوافق مع iPhone 4، iPhone 4S، iPhone 5، iPhone 5c، iPhone 5S، iPhone 6، iPhone 6 Plus، آيفون 6S، آيفون 6S بلس، iPhone SE (الجيل الأول)، آيفون 7، آيفون 7 بلس، آيفون 8، آيفون 8 بلس، آيفون إكس، آيفون إكس إكس، آي فون إكس ماكس، آيفون إكس، آي فون 11، آيفون 11 برو، آيفون 11 برو ماكس، آي فون سي آي (الجيل الثاني)، آيباد، آي بود تاتش. آبل.

ايفون أيباد بسعر 4.99.

أندرويد، قد لا يعمل الرابط. رابط لتحميل لعبة لنفس الشركة The Cave بسعر 2.99‏.


6- لعبة The Silent Age:

لعبة The Silent Age مغامرات الغاز 2D

هي لعبة مغامرات ، تم تطويرها من قبل استوديو الألعاب المستقلة الدنماركية House on Fire، وتم إصدارها لأنظمة iOS واندرويد و Kindle Fire و ويندوز و ماك. تركز قصة اللعبة على بواب منغمس في مهمة إنقاذ البشرية من حدث مروع باستخدام السفر عبر الزمن.


 واكتشاف المستقبل الذي سيحدث إذا لم يتم منع الحدث، تم إصدار اللعبة في الأصل على شكل حلقتين ، قبل أن يتم تجميعهما معًا للبيع ، وتلقى مراجعات إيجابية من النقاد عند إصدارها.


يمكن للاعبين التفاعل مع كائنات محددة عندما يكون المؤشر فوقها، ويجب حل خطيرة من الألغاز للتقدم، وذلك أساسا عن طريق العثور على العناصر اللازمة للتغلب على العقبات. العنصر الرئيسي للعب يتضمن آلة الزمن المحمولة التي تسمح لبطل الرواية للانتقال بين الحاضر والمستقبل.


مما يسمح لهم للعثور على الأشياء في كل من حل الألغاز في كل عصر. وتنقسم اللعبة إلى فصول، مع كل تتطلب لاعب لاستكمال الألغاز من أجل التقدم إلى المرحلة التالية، مثال قد يكون محاولة لإيجاد وسيلة لفتح الباب، وتحديد الوسائل عن طريق السفر عبر الزمن لتحديد موقع كائن يمكن التغلب على هذا.


متطلبات تشغيل للأندرويد والأيفون:

  • نظام التشغيل: اندرويد 5.0 والأحدث.
  • ذاكرة الوصول العشوائية الرام: 2 جيجابايت.
  • سرعة المعالج: 1.0 جيجاهرتز
  • يتطلب iOS 9.1 أو أحدث متوافق مع اي فون، آي باد، وآي بود تاتش.

    أندرويد.

    أيباد ايفون.

    7- لعبة Oddmar:

    لعبة Oddmar مغامرات 2D

    لعبة مغامرة متألقة وضعتها فورتشن ليو، خلال اللعبة، أنت فايكنغ جاهد وهدفك هو إحياء شرفك، رحلتنا لها هذه المهمة الوحيدة لإنجازها. يمكنك لعب وضع غير متصل بالشبكة بمجرد تنزيل اللعبة بالكامل هناك ما مجموعه 24 مستويات في اللعبة. إذا أكملت كل منهم ، فستفوز بالمباراة اللعبة متاحة مجاناً، في السابق كانت بمقابل 4.49 دولار في السوق بلاي.

    تاريخ الإصدار الأولي 19 أبريل 2018 الناشر MobGe Limited، تم تطويرها لانظمة نينتندو سويتش، أندرويد، آي أو إس.

    متطلبات تشغيل للأندرويد والأيفون:

    • نظام التشغيل: اندرويد 4.1 والأحدث.
    • ذاكرة الوصول العشوائية الرام: 2 جيجابايت.
    • سرعة المعالج: 1.2 جيجاهرتز
    • يتطلب iOS 11.4 أو أحدث متوافق مع iPhone و iPad و iPod touch.

      أندرويد.

      ايفون ايباد.

      شارك المقال لتنفع به غيرك

      عبدالرحمن فكري

      الكاتب عبدالرحمن فكري

      مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

      قد تُعجبك هذه المشاركات

      إرسال تعليق

      0 تعليقات

      8547092092301681658
      https://www.foxaden.com/