تحميل العاب ثنائية اللعب للأندرويد و الايفون واي فاي أو بلوتوث

عبدالرحمن فكري 8/05/2020 02:04:00 م 2/16/2024 08:48:13 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: تنزيل لعب للعب الجماعي بدون نت او مع انترنت او بالبلوتوت بشيكة محلية تحميل العاب ثنائية اللاعبين للكمبيوتر بالدراعات العاب قتال ثنائية بحجم صغيرمتعدد
-A A +A

تحميل العاب ثنائية اللعب للأندرويد و الايفون واي فاي أو بلوتوث
تحميل العاب ثنائية اللعب للأندرويد و الايفون واي فاي أو بلوتوث

تنزيل لعبة للعب الجماعي بدون نت أو مع أنترنت أو بالبلوتوت بشيكه محلية. سنتطرق في موضوعنا هذا عن العاب لاثنان أو اكثر للعبها على أجهزتك المتطورة بمختلف أنظمة التشغيل يبدأ من الأندرويد والايفون والويندوز.

تحميل العاب ثنائية اللعب للأندرويد وألايفون:

ثمان ألعاب للاندرويد و الأيفون والايباد ستجد البعض مجاني ومن منهم يتطلب دفع المال لكن يستحق هذا، كما ستجد بعض ألعاب باستطاعتك لعبها اوف لاين مع أصدقائك عبر الشبكة المحلية (LAN) او عبر الأنترنت.

1- لعبة Farming Simulator 18‏:

لعبة Farming Simulator 18
لعبة Farming Simulator 18

الزراعة محاكي 18 هو قليلا من مفاجأة لقائمة مثل هذا اللعبة هي، حسنا، محاكاة الزراعة ويشمل 50 المركبات الزراعية، والأدوات المختلفة لمكافحة الغراب، وجميع أنواع الأشياء الأخرى للقيام به، صدقوا أو لا تصدقوا، يمكنك اللعب مع الناس على متعددة المحلية، من ما يمكننا أن نقوله، أنت والأصدقاء يمكن أن تدير جميع نفس المزرعة، يمكنك الاتصال عبر واي فاي أو بلوتوث والجميع يعمل في نفس المزرعة للقيام بأشياء مختلفة لتطوير المزرعة العبة غير مجانية ولكن تستحق ذلك.

اندرويد. السعر 4.34

أيفون ايباد. السعر 3.99

2- لعبة Sea Battle 2‏:

لعبة Sea Battle 2
 لعبة Sea Battle 2

معركة البحر 2 هو الجميع لعبة المجلس المفضلة من طفولتهم مع قدرات جديدة وترسانة موسعة! الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم تلعب هذه اللعبة سيكون لديك البوارج والطائرات والغواصات والألغام والرادار تحت تصرفكم - وهذا ليس كل شيء ضع البوارج الخاصة بك في ساحة المعركة وشن هجمات على حقل خصمك. استخدام أنواع مختلفة من الأسلحة لإغراق أسطول العدو البحرية والفوز في المعركة.

حارب لاعبين من جميع أنحاء العالم عبر الإنترنت في الوقت الحقيقي بناء استراتيجية اللعبة الخاصة بك، وتحسين التكتيكات الخاصة بك، ولا تعطي المنافسين الخاص فرصة زيادة رتبتك وتصبح أميرال أسطول الخاص بك.

كما تتمتع العبة الحربية، مع لاعبين متعددين محليين عبر كل من Bluetooth و WiFi البلوتوت او واي في.

بناء المدينة الخاصة بك الميناء وجمع المكافآت الفوز في الساحات ملحمة وفتح المباني الجديدة بناء القواعد العسكرية، وأحواض بناء السفن، والمصانع، وناطحات السحاب، والمعالم، وأكثر من ذلك بكثير والجميل بهذا انها مجانية.

أندرويد.

ايقون ايباد.

3- لعبة Gunstar Heroes Classic:

لعبة Gunstar Heroes Classic
لعبة Gunstar Heroes Classic

هو ميناء لعبة سيجة Genesis الشهيرة التي تحمل نفس الاسم انها منهاج العمل مع عناصر مطلق النار كذلك لاعبين يلعبون مستويات، وفوز على الأشرار، وحفظ اليوم SEGA استدار هذا واحد مباشرة وقاموا بعمل جيد منه اللعبة تدعم وحدات تحكم الأجهزة وكذلك متعددة المحلية عبر واي فاي، إنها ليست أطول لعبة على الإطلاق ومع ذلك ، فإن اللعبة مجانية تمامًا مع الإعلانات أو خالية من الإعلانات مقابل شراء واحد بقيمة 1.99 دولار.

أندرويد.

ايفون إيباد.

4- لعبة Worms 3‏:

لعبة Worms 3
لعبة Worms 3

الديدان 3 هي لعبة استراتيجية قليلا الحجم، كنت تلعب كـ جيش من الديدان مع مختلف من الإعمال من الدمار والهدف هو هزيمة جيش دودة معارضة، اللعبة تشمل أكثر من عشرين بعثات لاعب واحد، متعددة غير المتزامنة على الانترنت، ومجموعة من إضافات صغيرة لجمع تشبه متعددة المحلية لSsuro، يمكنك اللعب ضد صديق على نفس الجهاز دون الحاجة إلى واي فاي أو بلوتوث، اللعبة بسعر $4.99 ولديه مشتريات إضافية داخل التطبيق ومع ذلك ، فإن عمليات الشراء داخل التطبيق هي بدقة للمواد التجميلية ، لذلك لا نعتقد أنها مهمة جدًا.

أندرويد. 5.10 دولار

أيفون ايباد. 4.99 دولار

5- لعبة مجانية لشخصين:

لعبة مجانية لشخصين
لعبة مجانية لشخصين

هذه هي مجموعة من singleplayer ألعاب متعددة اللاعبين التي يمكن أن تقوم بها 1، 2، 3، 4، 5، أو حتى ما يصل إلى 6 لاعبين على نفس الجهاز (الهاتف الذكي من جهاز اللوحي تابلت) كل من الألعاب لديها قواعد بسيطة جدا وسهلة لالتقاط أنت لا تحتاج واي فاي أو الإنترنت لأن هذه اللعبة محلية.


ايفون ايباد. مشتبها

6- لعبة BADLAND:

لعبة BADLAND
لعبة BADLAND

إذا كنت تبحث عن شيء مختلف قليلاً ، فإن Badland هو عنوان فريد بأسلوب فني رائع أشاد به النقاد الهدف من اللعبة هو توجيه النقطة من خلال العقبات حتى تصل إلى نهاية المرحلة، تحتوي اللعبة على أوضاع متعددة اللاعبين تعاونية وتنافسية تلعب على نفس الجهاز ، وهي أفضل طريقة لتنسيق شخصياتك في الوقت الحقيقي.

أندرويد.

ايفون ايباد ابل تي في. 0.99 دولار

7- لعبة Battlelands Royale:

لعبة Battlelands Royale
لعبة Battlelands Royale

هي لعبة رويال معركة مماثلة ل Fortnite و PUBG ، ولكنها لا تتطلب استراتيجية كبيرة أو جهازًا متطورًا إنه أمر رائع لنوبات قصيرة من الألعاب مع صديق ، يمكنك أن تكون كفريق مع عبر الإنترنت من خلال اللعبة في الثنائيات وطرق التشكيلة ، الضوابط بسيطة والألعاب قصيرة، مما يجعلها مثالية كما وقت سريع واذر لاعبين مجانية.

أندرويد.

للايفون.

8- لعبة Tank Stars:

لعبة Tank Stars
لعبة Tank Stars

الدبابات في متناول يدك اختيار سلاح الصاروخي بسيط لقنبلة ذرية والعثور على زاوية جيدة لاصابة الهدف اطلاق النار وتدمير خصومك، الحق في اطلاق النار بسرعة أو سوف تموت، الأحمال من الأسلحة الفتاكة: كل شيء من أجل الإبادة الكمال، لعبة متعددة اللاعبين على الإنترنت او اللعب مع الأصدقاء ترقيات سلاح لجعل لكم قوية حقا وكسر العدو.

للأندرويد.

أيفون إيباد.

9- لعبة Table Tennis Touch‏:

لعبة Table Tennis Touch
لعبة Table Tennis Touch

تنس الطاولة اللعبة تقدم عدة أوضاع مختلفة مثل الحياة المهنية، متعة لعبة مصغرة، ووضع متعددة أيضًا وهذا يعني أنك لن تشعر بالغضب أثناء لعب اللعبة كما أن هناك عدة طرق مختلفة للعب، بينما على وضع متعددة لديك القدرة على اللعب ضد أصدقائك في أي وقت هذه اللعبة تستحق بالتأكيد أن يتم تحميلها إذا كنت من محبي تنس الطاولة.

أندرويد.

الأيفون.

10- لعبة Riptide GP: Renegade:

لعبة Riptide GP: Renegade
لعبة Riptide GP: Renegade

هذا السباق محاكاة يضعك مع متسابق طائرة هيدرو التي لديهم منافسة سباقية طريقية عبر المناظر الطبيعية المختلفة في حين تحاول تجنب العقبات القاتلة والمعارضين الجياع.

تسمح اللعبة بتعدد اللاعبين في الشاشة المنقسمة بين 4 لاعبين مختلفين وحتى دعم وحدات التحكم الخارجية في اللعبة يمكنك التسابق بينكما أو إضافة خصوم AI للحصول على ركلة إضافية من المنافسة.

ويعني وضع تعدد اللاعبين الفاصل للشاشة أيضًا أنه يمكنك تشغيل اللعبة على شاشة أكبر إما عن طريق إرسال شاشة هاتفك الذكي إلى جهاز تلفزيون أو ببساطة عن طريق تثبيت اللعبة على تلفزيون متوافق مع Android بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام محولات OTG لعكس شاشتك على شاشة أكبر في حالة مواجهة تأخر عند الإرسال لاسلكيًا.

كما باستطاعتك اللعب منفردًا إن أردت ذلك، ويمكنك حتى الاتصال بالإنترنت للاستمتاع بتجربة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت مع ما يصل إلى 8 لاعبين مختلفين من جميع أنحاء العالم، وتتلقى تحديثات مستمرة للحفاظ على توافق اللعبة مع الأجهزة الجديدة والقادمة.

الأندرويد. السعر 2.99 دولار

الأيفون الايباد. 2.99 دولار

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/