كيف تغير اسم صفحتك في الفيسبوك الشخصية او التجارية 2020 بعد التحديث الجديد

عبدالرحمن فكري 6/17/2020 10:52:00 م 7/02/2020 07:43:22 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: كيف تغير اسم صفحتك الطريقة الجديدة والصحيحة لتغير اسمك او اسم المستخدم في موقع الفيسبوك الفئة اسم المستخدم وروابط الموقع والايميل
-A A +A

الطريقة الجديدة والصحيحة لتغير اسمك او اسم المستخدم في موقع الفيسبوك

كيف تغير اسم صفحتك في الفيسبوك الشخصية او التجارية 2020
كيف تغير اسم صفحتك في الفيسبوك الشخصية او التجارية 2020


قد تحتاج الى تغير اسم الصفحة بسبب خطأ بالسم بسبب السهو ولذي جعلك تبحث من اين اقوم بتغير اسمي قبل البحث قد لا تعرف من اين من الاعدادات حتي لو بحث في مساعد فيسبوك سيعطيك اصدارات قديمة ولم يقم بتحديث هذا.

ستجد في صفحة حول:

  • الفئة.
  • الاسم.
  • اسم المستخدم.
  • وروابط الموقع والايميل.
  • والمزيد


قد تجد الكثير من الشروحات التي كانت تعدتم على الاصدارات القديمة ولتي تقوم على الذهاب الى الاعدادات تم عدد خطواط لتغير الاسم على العموم ستقول لك كيف يتم هذا الاجراء بشكل صحيح.

نذهب الى الصفحة التي قمنا بانشأها ونريد نغير اسمها:

  1. تعديل معلومات الصفحة




  1. هنا لتغير اسم الصفحة.
  2. لتغير اسم المستخدم ولذي هو ايضاً سوف يظهر في رابط الفيسبوك.
  3. التعديل على الوصف.


تغير اسم الصفحة
تغير اسم صفحة الفيسبوك



حفظ التغيرات في فيسبوك.
للحفظ قم بنقر بمنطقة خالية وسيظهر لك تأكيد طلب تغير الاسم.
واضغط على طلب تأكيد.


حفظ التغيرات في فيسبوك
حفظ التغيرات في فيسبوك



معلومات عن فيسبوك:

لاحظ أحد المعلقين في صحيفة واشنطن بوست أن فيسبوك يشكل "مستودعًا ضخمًا للمعلومات التي توثق ردود أفعالنا تجاه الأحداث وعاداتنا المتطورة بنطاق وفورية لا يمكن للمؤرخين الأوائل أن يحلموا بها إلا". خاصة بالنسبة لعلماء الأنثروبولوجيا والباحثين الاجتماعيين والمؤرخين الاجتماعيين ويخضعون للحفظ والتنظيم المناسبين - سيحافظ الموقع على صور من حياتنا أكثر وضوحًا وأكثر دقة من أي سجل أصول موجود.

تدوين صوت المستخدم:
في 13 أغسطس 2019 ، تم الكشف عن أن Facebook قام بتجنيد مئات المقاولين لإنشاء والحصول على نسخ من الرسائل الصوتية للمستخدمين كان هذا شائعًا بشكل خاص في Facebook Messenger ، حيث كان المقاولون يستمعون كثيرًا إلى الرسائل الصوتية للمستخدمين وينسخونها بعد أن أوردت وكالة بلومبرج نيوز هذا الخبر لأول مرة ، أصدر موقع Facebook بيانًا يؤكد صحة التقرير ، لكنه ذكر أيضًا أن برنامج المراقبة تم تعليقه الآن.

في العديد من البلدان ، تم حظر مواقع الشبكات الاجتماعية وتطبيقات الهاتف المحمول مؤقتًا أو بشكل دائم ، بما في ذلك الصين ،إيران ، سوريا ، وكوريا الشمالية في مايو 2018 ، أعلنت حكومة بابوا غينيا الجديدة أنها ستحظر فيسبوك لمدة شهر بينما تعتبر تأثير الموقع على الدولة ، على الرغم من عدم وجود حظر منذ ذلك الحين في عام 2019 ، أعلن Facebook أن الأشخاص المؤثرين لم يعودوا قادرين على الترويج لأي vape أو منتجات التبغ أو الأسلحة على منصاتها

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/