أخر المواضيع

تحميل لعبة valorant للكمبيوتر كيف تلعب فالورانت طريقة اللعب

تنزيل لعبة فالورانت كيف تحمل لعبة valorant

تنزيل لعبة فالورانت
تحميل لعبة valorant للكمبيوتر من الموقع الرسمي

تحميل لعبة فالورانت هي لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول متعددة اللاعبين مجانية اللعب تم تطويرها ونشرها بواسطة Riot Games ، من أجل Microsoft Windows.

تم الإعلان عن اللعبة تحت اسم مشروع A في أكتوبر 2019 ، وتم إصدارها في 2 يونيو 2020 ، فالورانت هو مطلق النار التكتيكي القائم على الفريق وأطلق النار من منظور الشخص الأول في المستقبل القريب.

يتحمل اللاعبون السيطرة على الوكلاء والشخصيات التي تأتي من عدد كبير من البلدان والثقافات حول العالم ، في وضع اللعبة الرئيسي ، ينضم اللاعبون إلى الفريق المهاجم أو المدافع مع كل فريق لديه خمسة لاعبين عليه ، الوكلاء لديهم قدرات فريدة ويستخدمون نظامًا اقتصاديًا لشراء قدراتهم وأسلحتهم.

تحتوي اللعبة على مجموعة متنوعة من الأسلحة بما في ذلك الأسلحة النارية والبنادق الرشاشة والبنادق الآلية والبنادق الآلية والبنادق الهجومية وبنادق قنص ، الأسلحة الآلية مثل "Spectre" و "Odin" لها أنماط ارتداد يجب أن يتحكم بها اللاعب حتى يتمكن من إطلاق النار بدقة.

يتم تطوير ونشر Valorant بواسطة Riot Games ، التي طورت سابقًا League of Legends بدأ التطوير في عام 2014 ، داخل قسم البحث والتطوير ، يعود الفضل إلى جو زيغلر ، مدير ألعاب، بالفكرة الأولية لـ Valorant أثناء صياغة الألعاب المحتملة مع مطوري Riot الآخرين.

ديفيد نوتنغهام هو المدير الإبداعي لشركة تريفور رومليسكي ، مصمم League of Legends السابق و Salvatore Garozzo ، اللاعب المحترف السابق ومصمم الخرائط في Counter-Strike: Global Offensive هم مصممو لعبة Valorant.

موبي فرانك ، مطور Valve السابق ، الذي كان مصممًا للفنون والشخصيات لـ Half-Life 2 و Team Fortress 2 ، هو المدير الفني لـ Valorant.

تم بناء وتصميم اللعبة باستخدام Unreal Engine.

متطلبات تشغيل valorant للكمبيوتر

كيف تلعب Valorant:

في وضع اللعبة القياسي ، يتم لعب المباراة على أكثر من 25 نقطة ، لذا فإن الفريق الأول الذي يفوز بـ 13 نقطة يفوز بالمباراة ، يمتلك الفريق المهاجم قنبلة ، تسمى سبايك ، والتي يحتاجون إلى زرعها في الموقع.

إذا تم استبعاد جميع أعضاء الفريق ، فإن الفريق المنافس يكسب نقطة. بعد اثنتي عشرة جولة ، ينتقل الفريق المهاجم إلى الفريق المدافع والعكس صحيح.

تحميل لعبة valorant كيف تحمل valorant:

قبل هذا تعرف على حجم لعبة Valorant التي تتراوح بين 6 إلى 8 جيجابايت.

ولآن لتنزيل لعبة فالورانت للكمبيوتر قم بذهاب أولًا للموقع الخاص باللعبة الرسمي لتسجيل قبل التحميل تم التبع الصور.



 ادخل إيميل جديد لتسجيل تم اضغط السهم.


ادخل اسم جديد ولا يكن موجود باللغة الإنجليزية فقط.


  1. ادخل تاريخ ميلادك اليوم.
  2. الشهر.
  3. السنة.
  4. استمر.


  1. اضف كلمة سر.
  2. اجعل الشروط كُلها صحيحة.
  3. اعد كتابة الرقم السري.
  4. التالي.


  1. أن واجهتك مشكلة الاسم قم بكتابته أخر يقبله الموقع ويكون جديد ليس مملوك لشخص أخر.
  2. حتي يختفي هذا.
  3. ثم استمر.

وانتهينا من أنشاء الحساب لان قم بتحميل البرنامج لتحميل من هنا الذي ستقوم من خلاله بتحميلها على جهازك بعد التحميل تبث البرنامج تثبيت عادي سهل لا توجد مشكلة وقم بإدخال حسابك الذي قمنا بأنشاء في البرنامج وقم بتحميل لعبة.



عبدالرحمن فكري
بواسطة : عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -