كيف ازيد الجواهر في كلاش اوف كلانس مجانا

عبدالرحمن فكري 6/24/2020 06:55:00 ص 6/24/2020 07:11:10 ص
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: كيف ازيد الجواهر في كلاش اوف كلانس كيف تجيب جواهر في كلاش اوف كلانس مجانا لأحجار الكريمة في صراع العشائر هي العملة الممتازة للعبة تنزيل تطبيق Google Opinion Rewards
-A A +A

كيف تجيب جواهر في كلاش اوف كلانس

كيف ازيد الجواهر في كلاش اوف كلانس
كيف ازيد الجواهر في كلاش اوف كلانس


كيف ازيد الجواهر في كلاش اوف كلانس: الأحجار الكريمة في صراع العشائر هي العملة الممتازة للعبة، وهو الأمر الذي يمكنك استخدامه كوسيلة لتسريع إنجاز أي شيء تقريبا، والانتهاء من المباني تماما، أو شراء جميع أنواع الأشياء الجيدة من المحل لمساعدتك في تشغيل قريتك، كما أنها تساعد على تجنيد المزيد من عمال لقريتك، وهذا يعني أنه يمكنك الحصول على المزيد من العمل المنجز في قريتك أثناء الخروج من اللعبة.


كيف ازيد الجواهر في كلاش اوف كلانس ازالة العقبات:

العثور على النباتات والصخور في قريتك هذه هي العقبات التي تحتاج إلى إزالة من أجل بناء شيء في تلك البقعة سيكون هناك حوالي 40 الكائنات حول قريتك عند بدء التشغيل لأول مرة، إزالة الصخور يكلف الذهب، وإزالة النباتات تكاليف إكسير.


كما ذكر أعلاه، وإزالة العقبات ليست سوى واحدة من الإنجازات التي يمكنك العمل على الحصول على الأحجار الكريمة من خلال الإنجازات ولكن العقبات هي أيضا مصادر مفيدة جدا من الأحجار الكريمة أنفسهم.

العقبات هي كل العناصر غير المنقولة من الأشجار والحجارة في القرى الخاصة بك التي تكلف إكسير والذهب على التوالي لإزالة ومع ذلك، لديهم أيضا الأحجار الكريمة مخبأة فيها، لن تحصل على الأحجار الكريمة من كل عقبة تقوم بإزالتها، ولكن يمكن أن تكون في كثير من الأحيان كما أنهم يعاودون الظهور بشكل دوري في كل من قريتك وقاعدة البنائين لذلك هناك تدفق مستمر منها لإزالتها وسوف يتطلب منشئ شاغر لإزالتها ، ولكنها تستغرق جميعها بضع ثوان فقط لإكمالها إذا كنت تريد الأحجار الكريمة باستمرار، العمل على العوايق مهم لجمع الجواهر، يتم منح لك في أي مكان من 0-6 الأحجار الكريمة، المبلغ الذي تتلقاه محدد مسبقاً، ويتبع النمط أدناه، الذي يتكرر بعد الوصول إلى النهاية، لا يمكن تغيير هذا النمط، وسوف يتكرر دائماً بنفس الترتيب: ست, صفر, اربع, خمس, واحدة, ثلاث, اثنتان, صفر, صفر, خمس, واحدة, صفر, ثلاث, اربع, صفر, صفر, خمس, صفر, واحدة, صفر.

ترك مساحة للنباتات لإعادة النمو سوف تظهر النباتات مرة واحدة كل ثماني ساعات، مما يسمح لك للحفاظ على إزالتها لمزيد من الأحجار الكريمة، ومع ذلك لن تظهر إذا تم أخذ كل المساحة في قريتك يجب أن يكون المصنع أيضا بلاط إضافي بينه وبين أي كائن آخر، وهذا يعني البلاطات الـ 8 المحيطة سوف تحتاج إلى أن تكون فارغة كذلك، الصخور لا تعود ولكن النباتات تفعل.

كيف ازيد الجواهر في كلاش اوف كلانس جوهرة المنجم:

بالحديث عن قاعدة البناء ، يمكن فتح هذا المخيم الإضافي أثناء اللعب باستخدام القارب في قاع قريتك سينقلك هذا إلى معسكر البناء الأكثر تركيزًا على حماية الأصناف النباتية، هنا يمكنك لعب مباريات ضد الآخرين في قتال سريع الخطى، وترقية الوحدات والبناء كما تفعل عادة.

يحتوي هذا المخيم على الكثير من الأشجار والحجارة التي يمكنك إزالتها للحصول على الأحجار الكريمة ، ولكنه يحتوي على مبنى في حالة خراب لتبدأ يسمى منجم الأحجار الكريمة كما قد تتوقع فإنه يعمل تماما مثل غيرها من مزارع الموارد ويولد الأحجار الكريمة مع مرور الوقت، والتي يمكنك ترقية لتحسين السرعة التي يجمعها إنها طريقة سهلة لضمان تدفق ثابت من الأحجار الكريمة القادمة إلى خزائنك.

تنزيل تطبيق Google Opinion Rewards:

إذا كنت تستخدم جهازًا يعمل بنظام أندرويد او الايفون، فيمكنك تثبيت تطبيق مكافآت الرأي من Google اوجوجل مكافأة التقييم هذا التطبيق سوف نرسل لك في عرضية استطلاع التسويق، وسوف يكافأ جوجل لعب رصيد لاستكمالها يمكنك بعد ذلك قضاء هذا الرصيد المجاني في متجر Play على Clash of Clans Gems معظم الدراسات الاستقصائية يستغرق سوى بضع ثوان لإكمال ، ومنح بين 0.10 دولار و 1.00 دولار بحسب اين بلدك تقع يقوم باعطائك استبيانات.

هذا التطبيق قابل للاستخدام على أكثر من لعبة وليس فقط Clash of Clans، يضيف إلى رصيد متجر Google الخاص بك حتى تتمكن من استخدامه على أي شيء في المتجر، كما يمكنك شراء الأحجار الكريمة من متجر في اللعبة باستخدام رصيد من حساب Google الخاص بك ، يمكن لبرنامج المكافآت المساهمة مباشرة في شراء الأحجار الكريمة في اللعبة دون دفع أي أموال حقيقية وسوف يستغرق بعض الوقت لبناء ما يكفي من رصيد ، لكنه مورد سريع ومجاني بالنسبة لك لاستخدام.

بيع الأدوات السحرية:

إذا كنت في عشيرة نشطة وتشارك في حروب القبائل بشكل متكرر ، وبشكل أكثر تحديدًا في Clan War Leagues (بطولات حرب العشائر)، فقد تجد أن أي انتصارات يضيفها فريقك إلى رصيد ميداليات الدوري الخاص بك كمكافأة على جهودك، هذه مفيدة جدًا كطرق لشراء الجرعات والقصص لقريتك المنزلية التي يمكنها القيام بأشياء كثيرة ، من زيادة سرعة عمل البناء وتوليد الموارد ، إلى المطارق التي تسمح بترقية فورية لأشياء مختلفة داخل قريتك ، مثل المبنى أو الوحدة ترقيات.

ومع ذلك، في بعض الأحيان، الأحجار الكريمة هي فقط أكثر فائدة لهذا يمكنك بيعها، تولد كل كمية كبيرة من الأحجار الكريمة، وأحيانا قد يكون العنصر السحري خيار أفضل على المدى الطويل، ولكن القدرة هناك إذا كان لديك بعض قطع الغيار المتاحة الأحداث والألعاب العشائرية هي بعض من أسهل الطرق لكسب هذه العناصر.

الاحداث:

عادة ما تستضيف اللعبة الأحداث بشكل متكرر ، ويقدم الكثير منها مكافآت لاستكمال بعض التحديات. ويرافق هذه أحيانا من قبل بعض الامتيازات، مثل السرعة أو التكاليف تخفيضات على القوات وتهجئة الخمور، أو إضافات إضافية. 

تعتمد المكافآت المعروضة على الحدث الذي يحدث ، ولكن عادة ما يكون هناك إما ماجيك Items التي يمكنك استخدامها في بلدتك أو بيع الأحجار الكريمة ، أو ستقدم الأحجار الكريمة مباشرة كمكافأة المكافآت جوهرة هي أقل ربحاً، لكنها مصدر جيد من الإضافات التي سوف تكون قادرة على توليد الأحجار الكريمة لمواردك.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/