فتح قرية كلاش اوف كلانس المحفوظة من الأندرويد او الايفون او اي جهاز اخر حتي محاكي الحاسوب

عبدالرحمن فكري 6/26/2020 10:18:00 ص 6/26/2020 10:18:06 ص
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: فتح قرية كلاش اوف كلانس المحفوظة من الأندرويد او الايفون كيفية إنشاء حساب سوبر سيل supercell id طريقة استرجاع قرية كلاش اوف كلانس المسروقة كيفية إلغاء حساب Supercell ID هاي داي او كلاش اوف كلانس او كلاش رويال بدون حساب Supercell ID
-A A +A

كيفية إنشاء حساب سوبر سيل supercell id

فتح قرية كلاش اوف كلانس المحفوظة من الأندرويد او الايفون
فتح قرية كلاش اوف كلانس المحفوظة من الأندرويد او الايفون


كيفية استخدام لعبة كلاش اوف كلانس على جميع الاجهزة: لكي تحافظ على اللعبة ومستواها المتقدم عليك بان تكون محتفظ بـ الايميل الخاص باللعبة والافضل أن لا تقم بتسجيل إلا بنفس الايميل الخاص باللعبة اي انت تملك جميل مثال لكي لا ترتبك اما لا توجد مشكلة لا يتم فقدان حسابك الجديد او حسابك القديم بل يكون موجودين على حساب جوجل بلاي و حساب supercell id.

طريقة استرجاع قرية كلاش اوف كلانس المسروقة:

ان لم تكن مستخدم اي من الحسابات التي تحافظ على تقدمك فلن تقدر ان تستعيدها، اولاً عليك بأنشاء حساب بريد الكتروني تم تم ادخل الى اللعبة واربطة في اللعبة وفي حال تم سرقة اللعبة او فقدانة باي سبب عليك باضافة الايميل الذي قمنا بة حفظ اللعبة كما توصي شركة "سوبر سيل" بانشاء حساب Supercell ID مرتبط مع الايميل.

ملاحظة: لن يستطيع احد سرقة حسابك ألا لو انت اعطيتة الايميل مع كلمة السر ايميل بدون كلمة سر لن يستطيع احد اخد شيء منك فلا تقلك ولكن من باب الاحطياط قم بأنشاء كلمة مرور قوية مثل: y6fgJ8NfFkdh وقم بحفضها بمكان امن.

شرح إنشاء Supercell ID:

اذهب الى الاعدادات.


اضغط على غير متصل.


تخطي.



  1. ان كان معك حساب قم بتسجيل الدخول.
  2. سجل الان انشاء حساب جديد.


 
متابعة.


  1. ضع الايميل المراد به حفظ تقدمك على اللعبة.
  2. كرر نفس الايميل.
  3. اتركها كما تشاء انت لا توجد مشكلة.
  4. اضغط التسجيل. 


 

  1. الان تقوم بذهاب الى البريد الكتروني الذي قمت بادخالة في الأعلى واحفظ الرمز المكون من 6 ارقام.
  2. ارسال وتأكد بإن الرقم هو الصحيح في كل مرة تقوم بتسجيل.
ملاحظة: قد تواجة مشكلة في التسجيل عند اضافة الكود السري عليك بضغط على الالغاء، في حال ذهبت الى الايميل ووجدة بعد عودتك الى اللعبة الرقم مكتوب تأكدة من قبل الضغط على ارسال او قد تواجة مشكلة وان واجتك اضغط الغاء تم قم بالعملية مرة اخرة في التسجيل.



ان قمت بذهب الان الى اي هاتف قم فقط باختيار حساب Supercell ID كما هو موضح في الصورة.


  1. الاعدأدات.
  2. غير متصل Supercell ID هنا بامكانك اضافة استعادة الحساب الدي قمنا بحفضة معاً.
  3. ما زال حساب جوجل بلاي محفوض ولكن ايضاً تم ربطة مع Supercell ID.


في النهاية اختار ما تراء مناسب لك لدخول ولا يوجد فرق تقريباً.


كيفية إلغاء حساب Supercell ID هاي داي او كلاش اوف كلانس او كلاش رويال:

لكي تقوم بحدف حساب Supercell ID من اي لعبة فهو مرتبط بجميع اللعاب التي من شركة "سوبرسل" ولكن ان كنت محتفظ بها عبر حساب جوجل بلاي او فيسبوك فلا تقلق لن يتم حدف شي بل ستقوم بتسجيل الدخول عبر الاجيميل او الفيسبوك بعد حدف حساب Supercell ID.

للحدف عليك بتواصل بفريق الدعم عن طريق اتباع الاتي:
اذهب الى "الاعدادات" ثم الى "المساعدة والدعم" ثم انزل الى الاسفل "اتصل بنا" تم حاول تقل لهم اسباب الحدف وتأكيد الحدف لهم عبر البريد لكي يتأكدو من مالك الحساب الاصلي.

لنقل اللعبة الى جهاز موبايل يعمل بنظام تشغيل الأندرويد بدون حساب Supercell ID وتسما هذا العملية بـ ربط كلاش اوف كلانس بالايميل عليك باتباع الاجراءات التالية لنقل:

  1. اولاً: تذكر الجيميل الذي تم ربطة مع العبة.
  2.  ثانياً: تقوم بذهاب الى الموبايل الاخر وتدخل الجيميل الذي في الهاتف الاخر.
  3. ثالثاً: تدخل اللهبة وستاتي لك البدائية اللعبة من الصفر لا تقلق قم بدهاب الى الأعدادات واضعط على غير متصل وسوف يتزامن مع حسابك الدي هو في الجهاز القديم وتتم عملية النقل او بامكانك لعبها في الجهازين معاً بعد الالغاء الاتصال من الجهاز الاخر وتعود تفعلها مرة اخرى وهكذا.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/