‏ هل ‏تطبيق ‏pi network و bee نصاب أم لا حقيقي

عبدالرحمن فكري 6/01/2020 06:53:00 ص 3/05/2021 06:21:32 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: ما هي عمله؟ بي بي نتورك pi network قد يكون صادق ماذا يستفيد التطبيق هل انصح به التطبيق يوجد به شكوك وغير معروف من التعدين من الهاتف
-A A +A

هل الموقع مخادع أو صادق هل يعطيك العملة الرقمية

هل ‏تطبيق ‏pi network و bee نصاب ام لا حقيقي
‏ هل ‏تطبيق ‏pi network و bee network  نصاب أم لا حقيقي

ما هي عمله؟ بي
 بي نتورك (‏ pi network )  و ( bee network ) بين نتورك هي عمله غير موجوده في منصات التداول فقط موجودة في التطبيق الخاص بهم الذي هو في جوجل بلاي اذا كانت العملة موجوده في منصات عالميه مثل الموقع الروسي لتداول العملات الرقمية https://yobitex.net ستجد بعض المصداقية لكن غير موجودة وأن كانت موجود في الموقع هذه سيكون إلى الأبد تقريبا لكن في عمليه قد تكون نصب فانا ارجح هذا لأنه ليس واضح في تفاصيل العملة الجديدة التي يروج لها عبر منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك وغيرها.


قد يكون صادق مع واحد بالمئة من الأشخاص وليس أشخاص عادين فقط من يتواصل معهم لكي يعلن عن التطبيق ويعطي المصداقية والأمان للمعلن لكي يصدق وينشر رابط الرفرال وتكون العملية هرمية من واحد يحصل على كل شيء و البقية مثل العبيد.


ماذا يستفيد التطبيق:

بطبع يستفيد منك حساباتك التي تحتوي على معلومات هامة للمعلنين وقد يقوم بنشرها في مواقع خاصة للايميلات مع الأرقام السرية فقد حدثت لي قصة مشابها في نشر جميل خاص لي بسبب تهوري في بعض المواقع والتطبيقات التي تدعو ألي الربح السريع من هنا يمكنك قراءت الموضوع، كما يمكنهم أن يصدقوا في العملة هو التعدين على جهازك بشكل بطي ولا يسخن الهاتف وأنت لا تستفيد شيء سواء أرقام وهمية للعملة وقد يعطوك عملة لكن كيف ومتى وأين ستستفيد منها وهل سعرها سيساوي البتكوين أم أنها خداع كبير مع الأيام ستر الفاصل في الموقف وانا من تجربتي الشخصية بهذه المواقع من أكثر 4 سنوات فقد حفظة طريقة نصبهم.


التعدين من الهاتف مستحيل في عملة البتكوين في كل مرة تستخرج عملة واحدة يزيد استهلك الجهاز وكروت الشاشة في معالجات استخراج العملة وقد يكون في التطور الحاصل في مجال العملات يسمح بعدين العملة من الهاتف لعملة بي أي نتورك سهل في البداية وسوف يصعب في النهاية مثل البتكوين لكن لا توجد تفاصيل كبيرة لكي نظمن العملة.


هل انصح به:

التطبيق يوجد به شكوك وغير معروف من شركات موجودة على أرض الواقع فيجعله امر مخيف لخصوصيتك أن أردت أن تجرب عليك بهاتف لا يوجد به أشياء مهمة وجيميل جديد لا يحتوي على رقم هاتفك لكي لا تظهرك الإعلانات مستقبلاً المزعجة كما ولا تدخل بطاقة ذاكرة خارجية فهي سهلة الاختراق وتحفظ الفيروسات حتى بعد فرمتتها ينصح بفرمته الهاتف بعد تجربة التطبيق واستخدام عادي حتى تجد الهاتف يعمل بدون شكوك.


تطبيق bee network:

هو تطبيق مشابه لـ pi كذلك لا انصح به فهو كما قلنا يستفيد من المعلومات ويبيعا لشركات أخرى قد يتم النصب عليك بمجهودك أو بمالك للعلم لا يطلبون المال فكيف تكون عملة رقمية.


سياسة الخصوصية لــ bee network أو pi network: لن تجد في التطبيق رابط أو صفحة تشرح لك سياسة الخصوصية الذي يمتلكها التطبيقان فهذا يدل على شيء غير العملات للاستفادة منك بتأكيد شاهد الصورة في الأسفل عند الضغط لن تجد رابط يحولك إلى الصفحة.


فقط يمكنك الوصول إلى سياسة الخصوصية عند التسجيل في فيسبوك يظهر لك شعار في الأسفل قم بقراءة وسوف تعرف أن اهم شيء عندهم جمع المعلومات ويحق لهم أعطاها إلى طرف ثلاث أي أنت الطرف الأول والموقع أو التطبيق الطرف الثاني والطرف الثالث أي شركة أو جها حكومية أو غير حكومية أو أشخاص أو أي احد.


لقراء الصفحة المخفية في التطبيق تفضل https://bee.com/en/privacy.


هي عملة رقمية ماذا ستستفيد من بيع البيانات هي ليست شبكة أو موقع تواصل اجتماعي أو موقع أعلاني أو موقع استطلاعات أو موقع عادي يربح من الاعلانات هي شركة عملات غريب جدًا.


سياسة الخصوصية تطبيق bee network
عند الضغط لن تجد رابط يحولك إلى الصفحة لقراءة الشروط الخصوصية


بالمناسبة لا تستطيع التسجيل إلا فقط عبر الفيسبوك أو رقم الهاتف هذا يجعله أيضًا مرُيب ، قد يقارن البعض بأنها حتي اذا تم سرقت البيانات ماذا سوف يحدث ففيسبوك تقوم بنفس العمل لا يا صديقي فيس بوك يوجد من يقاضيها وهي شركة موجودة على ارض الواقع.


أخيراً التطبيق يربح منك من الإعلان الذي يظهر لك على شكل صفحة تغطي الشاشة كاملة وقد يختلف من بلد إلى بلد أخر شكل الأعلام أو بعدم وجودة بأوقات ويظهر لك نادرًا لا تتسرع في التفكير بالاستثمار وتضيع وقتك في شيء غير مضمون أن أحببت تجربته قم بذلك فهم نجحوا في الاستفادة منك حتى يكون مليار شخص قام باستخدام التطبيق وتسجيل به مليار شخص اليوتيوب خصل على 1.9 مليار مستخدم بعد 16 سنة حصل على هذا الرقم هل سيصل التطبيق لهذا الرقم؟

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/