كيف تشتري مودم عدن نت معروض للبيع وتحمي نفسك

عبدالرحمن فكري 5/06/2020 07:23:00 م 5/08/2020 05:19:16 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: مراجعة الانترنت في عدن نت عدن نت مراجة سريعة قبل شراء المودم بسعر خيالي وكيف تحمي نفسك من النصب من 2000 الى 2500 سعودي توجد طريقة واحدة لضمان حقك وهي عقد بيع مع الشروط سأضع العقد هنا
-A A +A

عدن نت مراجة سريعة قبل شراء المودم بسعر خيالي وكيف تحمي نفسك من النصب


عدن نت مراجة سريعة قبل شراء المودم بسعر خيالي وكيف تحمي نفسك من النصب
مودم عدن نت للبيع كيف تتصرف


نحن نعلم انة لا يتوفر المودم من الشركة لذلك يحدث عجز كبير في توفيرها والقبال كبير عليها برغم انها ليست كما كانت سريعة على العموم ان فكرة ان تشتري مودم عدن نت من أشخاص عليك بكتابة عقد تنازل او بيع من المالك للمودم للمشتري فقد تواجه اشخاص لا يرحمون ويقومون بإخراج بدل فاقد لكي تتأكد من كلامي عليك التوجه لشركة وسالهم، كما تواصلة مع الشركة على هل يوجد ضمان يمنع الشخص من إخراج بدل فاقد واحراق الشريحة التي اشتريتها فكانت الإجابة صادمة فقال: لا يوجد أي ضمان تقدمة الشركة اي بإمكانك اخراق بدل فاقد بدون اي سندات فقط يستطيع ببطاقتة الشخصية إخراج بدل فاقد واحراق الشريحة الذي باعها لك.

مراجعة الانترنت في عدن نت:

ساقولها بكل صراحة الانترنت ليس كما تتوقعونها فهو ليس جيد بل احياناً يتم فقدان الانترنت لمدة ثواني وتصل الى دقائق في وقت الذروة ولتي تكون في العادة في الليل كما السرعة لا تصل الى 20 ميجا بت بل تصل الى 5.5 ميجا بت في اوقات التي لا يوجد بها ازدحام في ابراج عدن نت كما البنج يصل احياناً الى مستويات عالية تصل الى تاخر ثانية في الالعاب مثل ببجي وغيرها، هذا في مديرية المعلا وكل هذا بسعر يصل الى من 2000 الى 2500 سعودي سعر مبالغ فية بكثير في الخلاصة لا انصح بشراء مودم عدن نت بسبب تردي الخدمة وكذلك بسسب لا توجد ضمانة من الشركة في السوق السوداء وخاصة في وضع البلد الراهن فقد لا تجد من تم الشراء منه حتي بعقد انتضر من الشركة بطريقة رسمية او لو انت تمتلك المال حاول الاشتراك الانترنت الفضائي.


توجد طريقة واحدة لضمان حقك وهي عقد بيع مع الشروط سأضع العقد في الاسفل:



بسم الله الرحمن الرحيم


1- تم اليوم  بتاريخ........................ الموافق من السنة الهجرية.........................من قبل مالك مودم وشريحة اتصال بالانترنت عدن نت اسم البائع:.................................................بقبول بيع مودم عدن نت من شركة هواوي يحمل اسم موديل HUAWEI B315 .................. وشريحة اتصال عدن نت تحمل رقم:............................................. المسجل باسم:................................................... الساكن في:.............................للمستفيد المشتري:..........................................الساكن في:......................................بسعر:............................. .

2- إن حدث شيء لشريحة الاتصال "عدن نت" التي تحمل رقم:.............................. سيلتزم البائع:........................................... بسداد قيمة الشريحة بمبلغ:....................... بحالة تم الغائها من قبل الشركة او قيام احدهم بالغائها او تم إخرج بدل فاقد ولم يرجع للاخ المشتري:........................................... بعقد جديد لبدل فاقد.

3- وإن تم فقدان الشريحة من قبل الاخ المشتري:................................ سيتم اخراج شريحة بدل فاقد من قبل: البائع:....................................... ويدفع سعر استخراج الفاقد المشتري.

4- يلتزم الاخ البائع:........................................ بنقل الملكية شريحة الاتصال عدن نت التي تحمل رقم:........................... الى اسم:............................................... في غضون ستة اشهر من تاريخ الشراء او حتي يتم فتح نقل الاسم في شركة عدن نت في اي وقت يحددة المشتري.

اسم البائع:........................................
رقم البطاقة الشخصية:.............................................

اسم المشتري:.............................................
رقم البطاقة الشخصية:............................................


اسم الشاهد الاول:.............................................
رقم البطاقة الشخصية:.............................................

اسم الشاهد الثاني:....................................
رقم البطاقة الشخصية:....................................


انتهاء العقد يمكنك نسخ ما هو اعلى واستخدامة.

نصائح:


  • اخد سند شراء المودم والفاتورة من المالك.
  • حاول معرفة اين يسكن مالك المودم.
  • عند اختيار المودم تأكد من الرقم الدي بداخل المودم هل هو متطابق مثل السندات التي سيعطيها لك البائع كيفية التأكد اولاً قم بذهاب الى  وركز على اسم المستخدم في رقم اربعة في الصورة في الاسفل، ستجد رقم فقارنهما مع السندات فان طلع صحيح باستطاعتك اعادة تعبية الباقة مرة اخرة دون قلق فقد واجهة انا مشكلة مثل هذة فقمت بارجاع المودم.
شرح اين تضيف وتجد رقم الشريحة


  1. نوع المودم فيوجد جديد فهو افضل، ويوجد قديم فهو اسوئ ستجد القديم يوجد به إطار عند الاشعارات مثل الذي في الصورة ستجد الجديد توجد به الاشعارات ولا يوجد به اطار مشكلة القديم ابو اطار توجد به خروج من الاعدادات عن انطفاء الكهرباء متكررة وقد اعلنة الشركة باصلاح المشكلة ولكن هي مازالت موجودة فقد تتصل ولا تجد الانترنت يمكن حلها لكن قد تواجة مشكلة ايضاً في حلها ان لم تكن محترف وقد تواجة بعدم عمل الاعدادات الصحيحة في وقتها فانتظر قليلاً.
  2. باستطاعتك تركيب قرون لتقوية اشارة الوايفي باي قرون تملك نفس المقاس وتقريبن كلها تعمل على المدخل وتم تجربة قرون مودم توب لينك TP-Link.


مودم هواوي عدن نت قديم
ملاحظة: انا لا ادعم الشراء من السوق السوداء لانها طريقة غير شرعية وقد تضر بك وتخصر مالك وتدخلك في مشاكل.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/