تحميل لعبة رعب قتال على الحياة للجوال والحاسوب pc

عبدالرحمن فكري 4/16/2020 11:52:00 ص 3/12/2022 04:23:27 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: تحميل لعبة Zombie Survival: Wasteland للحاسوب ويندوز وMac OS X والاندرويد والأيفون بدون الانترنت عن اللعبة وقصتها هل تريد لعبة ثلاثية الابعاد ورسوم ممتازة كذلك اذات لتنقيب الحجارة والياقوت والذهب وغيرهة من خامات المعادن النادرة لكي تإسيس اسلحة كإنك في الحياء الواقعية تقريبًا العتناء بنفسك بحجم العاب رعب
-A A +A

تحميل لعبة Zombie Survival: Wasteland للحاسوب ويندوز وMac OS X والاندرويد والأيفون

تحميل لعبة Zombie Survival: Wasteland للحاسوب ويندوز وMac OS X والاندرويد والأيفون
صورة من داخل اللعبة

تحميل لعبة رعب قتال هل تريد لعبة ثلاثية الأبعاد ورسوم ممتازة ومحتوى العبة من قصة وخصائص وتفاصيل اللعب والأسلحة والآلات التي تصنع بها الأسلحة والأدوات الخاصة بك وكل هذا يتطلب منك إن تملك جهاز حاسوب أو هاتف ذكي يتميز بمواصفات ليست كبيرة بإمكانك التعرف على متطلبات التشغيل للاندرويد والأيفون والماك والويندوز من هنا القصة لا تختلف بين الأجهزة أو أنظمة التشغيل المختلفة فكلها تحصل على نفس القصة والأدوات والمواد والأسلحة.


الملابس

الكلب

عن لعبة رعب قتال وقصتها:

تدور أحداث اللعبة عن البقاء على قيد الحياة في منطقة خاصة بك ، يقوم كلب في جزيرة باستيقاظك من على الشاطئ وتجد نفسك وحيدًا وتعمل على بناء منزل يحتوي على أدوات تصنيع الأسلحة والملابس و الطعام وتحتفظ بها داخل صناديق أيضًا تقوم بإنشاءاها من المواد التي تحصل عليها في الغابات والمدن الموبوءة و مزرعة يوجد بداخلها حيوان مفترس الذئب يقوم بمهاجمة الأعداء و الحيوانات البرية التي سوف تستفيد من جلودها و لحمها وعضاهة لإطعام نفسك أو حيوانك المفترس.

كذلك تمتلك كلب في أول اللعب والحيوان المفترس يأتيك هدية أو عند البحث عن أساسيات الحياة في الغابات والمناطق تواجد الزومبي الذي يتطلب من أسلحة ومعدات لقتال الأعداء وأدوات لقص الأشجار مثل الفأس.

كذلك أذاة لتنقيب الحجارة والياقوت وذهب وغيرها من خامات المعادن النادرة لكي تأسيس أسلحة قوية كل مكان معك مواد نادرة التي ستجده في مناطق محددة على الخريطة كما تمتلك دراجة نارية لكن ابحت عن القطع التي متناثرة في مناطق الزومبي أيضاً ستجد مخلوقات مرعبة وقوية وسريعة تخرج من أفواها مادة حارقة فاحترس منها فهيها تنقص دمك ويوجد زومبي عملاق جداً يحمل سلاح فتاك فقط بضربة واحدة منة ستقتل فعليك بمواجهة عن بعُد بسلاح رشاش مثل الكلاشنكوف.

وسوف تحصل علية في أول أسبوع من اللعب وهو أخر يوم من الأسبوع كجائزة لك كما تمتلك رجل آلي يقوم بإحضار لك بعض من المواد الأولية والتي تضم الخشب، الحجر، العشب، وخام الحديد وقطع الحم وجلود الحيوانات فقط لكن يتطلب الرجل الآلي طاقة لكي يتحرك ويعمل وتجد هذا الطاقة في البطاريات التي ستجدها عند البحث وخوض المغامرة تذكر كل مواد يحضرها تتطلب طاقة اكبر الخشب قليل من الطاقة وترتفع كل ما تم طلب خام الحديد وغيرة لكي تفتح جميع الخدمات الذي يقدمها عليك بترقية الرجل الآلي.


الحيوان المفترس الأليف الذئب

أدوات التنقيب

الاعتناء بنفسك: عليك المحافظة على اللاعب نضيف وتطعمه وتشربه ويقظي حاجته نعم يتطلب من أشياء كإنك في الحياة الواقعية تقريبًا أو سيموت عليك وإن مات عليك بأخذ ما كنت تملكه في الشنطة بعد الموت تقوم بذهاب إلى الجثة واخد المواد والأسلحة وإله ستذهب عليك وتخصرها بعد 10 دقائق.


دراجة نارية

كيف تعرف انة يحتاج الطعام والشراب: عند ترى ايقونة على شكل معدة فهذا يدل على الجوع ويحتاج طعام او سوف يموت بامكانك قتل الغزلان الموجودة من حولك في الغابات وطهيها افضل من اكلها ني قد يسبب لة مشكلة وينقص الدم، وعند يشعر بالعطش سترى ايقونة ايضاً فوق راس الشخصية على شكل قطرة ماء فعليك اعطاه مشروب طاقة او حساء الفاكهة او قنينة ماء.

ما هي الاسلحة والمواد التي توجد:

لعبة رعب قتال على الحياة للجوال  توجد أسلحة مسدسات رشاشة وغير رشاشة مثل مسدس فرد ومسدس كلاشنكوف ورامي سهام وغيرها الكثير، بطبع توجد درجات للقوة في الأسلحة متمثلة بالألوان بالترتيب بلا لون هو الأضعف ويختفي عليك الأخضر ثم الأزرق ثم البنفسجي ثم الأقوى الأصفر كذلك الملابس بنفس الطريقة تقدر تميز من هو الأقوى ولتي تعطيك قوة في دمك فتزيد سعة استحملك لضرب من قبل الوحوش المحتفلة، كما يوجد أدوات وطاولات لتصنيع وتطوير المواد الخام والملابس والأسلحة وادوات التنقيب لكي تعمل اسرع وأقوه وتطوير الأعب الخاص بك بشكل جيد.

كما يمكنك ترقية الأسلحة بجميع أشكالها وأنواعها هيا والأدوات الأخرة فكلما تم دمج سلاح اوادات من نفس النوع تحصل على ترقية وتقوية.


الاسلحة

مراجعة اللعبة:

قد حملتها في وقت سابق من عام 2019 وكنت اجهل كيفية اللعبة فقد كنت لا اعرف واجد صعوبة في فهم اللعبة وتركتها في هاتفي وبعد ما تم في احداث 2020 في العالم جعلنا اهتم في تفتيش هاتفي فوجدت اللعبة وقمت باستكشافها تعرفت عليها اكثر وقد ادمن عليها جدًا. لماذا؟ لأنها أول لعبة تجدبنا بأسلوب بسيط ومتتع فهي تعتمد على الصبر في أنشاء وتطوير الأعب وتقويتها في مواجهة الأعداء وهو ما جعلها اجمل تواجدها في الهواتف فمثل هذه الألعاب لا تجدها في الموبايل فهي تتطلب تطوير كبير ستجدها مشابها لماين كرافت. ولكن بجودة ورسومات وقصة مختلفة عنها.

المهم العبة تستحق التجربة وأخدك في عالم الاعتماد على الطبيعة والمواد المتواجدة بها ومتعة الرعب التي تتفاجئي من المناطق التي تحتوي على كمية رعب حقيقي فقد كنت في بعض الأحيان ارتعب من مناطق الزومبي والحيوانات المتحولة، مثل الذئاب التي تحاول قتلك كما تتوفر على الغاز وحلول وتجميع المفاتيح وعلب المشروبات لفتح اماكن والحصول على المراد لتحقيق السيطرة على منزلك من الاعداء المحتملين وهم لاعبين مثلك يلعبون اولاين وباستطاعتك ان تلعبها بدون الانترنت لكن تتطلب منك حيلة هيا الاتصال بشبكت واي فاي حتى وان كانت الشبكة لا يوجد به انترنت فسوف تجد زر عند التشغيل offline وهو ما احببتة في اللعبة باستطاعتك العب بدون الانترنت مجربة على الاندرويد كما حجمها صغير جدًا نسبيًا لجرافيك اللعبة المختلف فيوجد ثلاث خيارات للجودة ضعيف متوسط عالي بنهاية هي العاب رعب.


ادوات انتاج وطبخ الطعام

باستطاعتك الطبخ واكل الطعام وشرب المشروبات والادوية وانتاج الماء والاغتسال عند الحاجة فهية قريبة للواقع.

منزل انشاء الماء وتطوير والخشب

قتال الزومبي وتجدمي الموارد: عند التسلل والتحرك ببط وضرب الزومبي يأخذ من طاقته الكثير من العدو اكان حيوان او وحش فأنصحك بالتخفي والتحرك بهذو فيوجد زر في اسفل اليمين يقوم على الانحناء والسير ببطيء واستخدم اسلحة مناسبة في كل منطقة ففي مناطق يوجد بها اقوياء ومناطق يوجد بها ضعفاء ستعرف من عدد الجماجم في الخريطة، لكي تذهب الى منطقة وتجميع الموارد سستجدها مباشرتًا الى البحر او احد الجسور وتسير حتي ياتي اشعار او تلقائيًا، التي تتطلب منك في البدأية الاصلاح لكي تخرج من منطقتك.


الخريطة

اللعبة على الاندرويد 483 ميجابايت وعلى الايفون 880 ميجابايت للحاسوب من موقع ستيم تحمل اولاً استيم بحجم 182 ميجا بعد ذلك تحمل اللعبة البالغ حجمة للويندوز 268 ميجابايت.


للاندرويد او موقع apkpure.

الايفون والايباد.

للكمبيوتر ويندوز والماك من ستيم.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/