أخر المواضيع

تحميل لعبة Sky للاندرويد والايفون APK

تحميل لعبة Sky: Children of the Light للموبايل

تحميل لعبة Sky للاندرويد ولايفون APK
صور من داخل للعبة Sky: Children of the Light


أخيرا تم اطلاق العبة المنتظرة للجوالات ولتي تم الإعلان سابقًا عن إصدارها للهواتف الاندرويد وها هي الأن تتوفر في متجر جوجل بلاي بصيغة apk تم نشر 7 إبريل 2020 واب استور التي كانت سابقًا متوفرة لـ ios للأيفون، تبلغ حجم العبة في الأندرويد 150 ميجابايت وبعد فتح العبة ستحمل ملف "Audio" بحجم 116 ميجابايت ثم ملف أخر باسم "Daylight prairie" بحجم 50 ميجابايت ,وملف أخر "Hidden forest" بحجم 72ميجا والأيفون بحجم 932.5 ميجابايت اللعبة تتطلب اتصال مستمر بالإنترنت.

عند تحميل الملفات العبة من الداخل سيطلب منك تشغيل عبارة عن تحكم ومقاطع للعبة تعليمي للعب قم بالاستفادة منه حتى لا تمل وتتعلم التحكم في اللعبة ، طريقة اللعب بإمكانك السير والتحكم بشاشة بالكامل 360 درجة وباستطاعتك القفز أو السير والقفز أن احتجته سيتم تلقائيا وبإمكانك الطيران فترة بسيطة وتنتهي الخاصية عند انتها البلورات التي تشحن الطيران ولتي تجمعها أثناء اللعب، تستطيع تمديد الطيران باستمرارك باللعب حتى تطور الشخصية التي تملكها في البداية سيعلمك اللعب ثم تتعمق في اللعبة وتأخذك بروحة التحكم والمناظر الصحراوية والمناطق الخضراء والحجار المتراصة الجميلة ومباني مصنوعة من الحجار والطيران بين السحب، توجد رسومات على الجدران وتظهر عند إشعال الشمع الموجود بجانبها، من السلبيات التي ستواجه الأعب في اللغة العربية  ليست مدعومة.


مراجعة اللعبة:

تتمتع بحركات سحرية رائعة تحس بانك بعالم أخر يتمتع بالوان وأشكال من العصور القديمة والكائنات الغريبة التي تحلق في السماء، وبسحر يأخذك اكثر في اللعب دون توقف، لكن الرسومات ليسه بجودة عالية هذا ما جعلها بحجم إجمالي 388 ميجا هو يعتبر سيغر بمحتوي القصة والمناظر الرائعة التي بتأكيد ستذهلك وكذلك ستلتقي بلاعبين أخرين وتطلب منهم المساعدة بأشياء مهامية وترقية مهاراتك.


عند التواصل مع الأشخاص لكي تكمل مهان وتتمتع بطيران لا نهاي تقريباً في بعض المناطق ولكن كن حدرنا حاول الارتفاع إلى الأعلى لكي لا تهبط إلى الأرض وان تم الهبوط لن تموت، تستحق التجربة، عن الطيران في أماكن صغيرة وضيقة لا تقلق سيتم التحكم بالطيران تلقائيً إن لا تريد التحكم يدوياً باستطاعتك مسك صديق من يده إن وافق والسير والطيران معًا، لعبة اجتماعية بشكل راقي وجميل هادِئ، نتمنى من اللعبة أن تضيف اللغة العربية في التفاصيل، باستطاعتك التعليق بالعربية وهو امر جيد.


عند غلق العبة وفتحها مرة أخرة ستجد نفسك في مقر خاص بك فقط وتوجد أبواب لذهاب للمغامرة ولاكتشاف، ولتحديد المهم المطلوب أن تشتت مع الأمر اضغط على راس الشخصية أو جسمها.


معلومات عن العبة:

في Sky: Children of the Light ، يستكشف اللاعب مملكة سحرية باستخدام كيب يمنحهم القدرة على الطيران هناك سبعة عوالم فريدة لزيارتها ، وكل واحدة منها تدور حول مرحلة مختلفة من الحياة بالإضافة إلى هذه العوالم ، هناك منزل يعمل كمحور بين العوالم المختلفة طوال اللعب، سيواجه اللاعب "إضافات" تمنح اللاعب مواد تجميل وتأثيرات على اللعب مقابل عملة داخل اللعبة يمكن للاعب أيضًا العثور على "النجوم المفقودة" التي تمنح اللاعب "الضوء المجنح" عندما يجمع اللاعب ما يكفي من الضوء المجنح ، يرتفع مستوى الرأس ، مما يزيد من "طاقة الجناح" القصوى ويسمح له بالتحليق أبعد.

يركز بشكل كبير على الميكانيكا الاجتماعية يمكن للاعبين أن يلتقوا ويصادقوا بعضهم البعض ، ويمكنهم فتح قدرات جديدة مثل الدردشة وإرسال الهدايا مع نمو صداقتهم.

في Sky: Children of the Light ، هناك العديد من العناصر التجميلية التي يجب جمعها بما في ذلك الرؤوس والأقنعة وتسريحات الشعر والقبعات والسراويل والأدوات الموسيقية القابلة للتشغيل والتعبيرات والمزيد يمكن الحصول على هذه العناصر باستخدام العملة داخل اللعبة.


متطلبات Sky: Children of the Lightعلى الاندرويد الحد الأدنى:

الفئه
المواصفات
سرعة المعالج1.2 جيجاهرتز
ذاكرة الوصول العشوائية الرام2 جيجابايت
أندرويد8.0


روابط تحميل لعبة Sky: Children:

Sky: Children of the Light هي لعبة مغامرات مستقلة اجتماعية تم تطويرها ونشرها بواسطة Thatgamecompany تم إصداره لنظام التشغيل iOS في 18 يوليو 2019 تم إصدار إصدار Android في 7 أبريل 2020.

للاندرويد.

للايفون.

للايباد.

عبدالرحمن فكري
بواسطة : عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -