تحميل تطبيق معرفة الأصول بالصور للاندرويد ولأيفون

عبدالرحمن فكري 4/03/2020 12:23:00 م 10/16/2022 08:51:12 م
للقراءة
كلمة
1 تعليق
نبذة عن المقال: تطبيق gradient photo editor تحليل الاصول وتحديد الجنسية وتعديل على الصور يمكن لهذه الميزة الجديدة تمامًا تقدير أصل DNA تعني جعل الصورة من العصور القديمة تشبه من من المشاهير تعني من اين اصولك فلترات ميزة الذكاء الاصطناعي تنزيل برنامج
-A A +A

تطبيق gradient photo editor تحليل الاصول وتحديد الجنسية وتعديل على الصور

تطبيق gradient photo editor تحليل الاصول وتحديد الجنسية وتعديل على الصور
صورة من الموقع الرسمي لتطبيق Gradient 

تطبيق لمعرفة أصلك يمكن لهذه الميزة الجديدة تمامًا تقدير أصل DNA الخاص بك بمساعدة أحدث تقنيات AI ما عليك سوى تحميل صورتك وستقوم الخوارزمية الدقيقة للغاية لدينا بتحليل ميزات وجهك وإخبار خلفيتك العرقية ولتي لن تكون دقيقة جدًا في تحليلها فهي تعتمد على الوجه فقط ولا تعتمد على تحليل دم أو تحليل ملموس فقط تحليل افتراضي من صوره لك أو لغيرك مثل المشاهير خاصية مجانية.

في الأيام السابقة اشتهر تطبيق يقوم بمطابقة الوجه وتعرف على أصول الصورة من ناحية العرق ويتيح لك اربع خيارات من الأصول وترمز لدول فيوجد العربي والطلياني والروماني ، توجد ثلاث خيارات وهي مجانية في قسم AI Features شرح بسيط:

  1. ما هو أصل الحمض النووي الخاص بك "what's your dna ancestry" تعني من أين أصولك.
  2. نمط صورة كلاسيكية "classical portrait style" تعني جعل الصورة من العصور القديمة.
  3. تشبه "look like" تعني تشبه من من المشاهير.

تحليل الصورة أنت تشبه من من المشاهير:

اكتشف الشكل الذي تبدو عليه لشخص مشهور بفضل ميزة الذكاء الاصطناعي الجديدة في التطبيق ستذهلك تقنيتنا الدقيقة المدعومة بالذكاء الاصطناعي بنتيجة دقيقة ولتي تعتمد على مطابقة ملامح والوجه لمعرفة من تشبه وهي خاصية مجانية.

تركيب صورت وجهك في رسمة قديمة الزمن:

يقوم التطبيق باختيار صورة للوجه الملتقط وجعلها بصورة قديمة من العصور الوسطة فهي أيضًا تجربة رائعة خاصية مجانية.

أدوات التحرير والتعديل الاحترافية:

في التطبيق تتوفر أدوات كثيرة مثل أنشاء محرر الصور الأكثر تنوعًا وعملية في العالم ، تم إضافة الكثير من أدوات التحرير الخاصة بالصورة للمحترفين والمبتدئين ويتميز بسهولة الاستخدام كما يوفر تعديلات خارقة وكبيرة عن تجربة اتحدت.

فعند دخولك إلى قسم "Edit" التعديل بإمكانك التعديل على العيون وتحريكها إلى الأعلى أو الأسفل أو اليمين أو اليسار وتصعيرها وتكبيرها وكذلك تكبير وتصغير الأنف والفم  والذقن ولكن للأسف ليست مجاني في قسم "Edit" توجد خصائص مجانية والأخرى غير مجانية بإمكانك  تجربة المجانية ولكن عن الحفظ يطلب منك الشراء فلقطة شاشة قد تحل عملية الشراء فقط لخاصية واحدة فقط للأسف.

فلترات:

يوجد أكثر من 100 فلتر محترف وأكثر من 50 مادة فريدة ويتم إضافة بانتظام محتوى جديد ، لذا فإن Gradient هو أيضًا خياًر رائع لأولئك الذين يريدون جعل صورهم تبدو جميلة في أسرع وقت ممكن.

مدعوم من AI:

يقوم فريق الذكاء الاصطناعي لديهم بتطوير تقنيات الذكاء الاصطناعي الأكثر تقدمًا لتحرير الصور في العالم ونستفيد تمامًا من هذه التقنيات في Gradient ، يمكنك العثور على تأثيرات AI مسلية ومضحكة بالإضافة إلى ميزات حصرية مدعومة بالشبكة العصبية.

أدوات التجميل:

جميع تقنيات التجميل من الدرجة الأولى جاهزة للاستخدام إخفاء التجاعيد وحب الشباب ، وإعادة تلوين الشعر ، وتغيير حجم العيون أو الشفتين أو الحصول على القليل من اسمرار البشرة.

تنزيل برنامج Gradient Photo Editor للاندرويد والأيفون:

بإمكانك التحميل من موقع جوجل بلاي كذلك موقع apkpure حجم التطبيق 106 ميجابايت و أب استور بحجم 319 ميجابايت التطبيق مجاني لكن توجد بعض الخصائص غير مجانية والثلاث الخصائص التي في الأعلى سبق تم شرحاها هي مجاناً.

لتحميل للاندرويد او موقع apkpure.

للايفون.

الموقع الرسمي.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

1 تعليقات

لا تذهب بدون ترك تعليق ولا تقم بإضافة أي رابط

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/