تطبيقات توصيل وقت الحظر في السعودية

عبدالرحمن فكري 4/21/2020 02:40:00 م 4/21/2020 02:40:31 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: تحميل افضل تطبيقات توصيل الى المنزل المسموح بها في ما يلي تطبيقات مسموح لها العمل في وقت الحظر في السعودية لتوصيل الطلبات وهي 6 تطبيقات تعمل على الايفون و الاندرويد جاهز هنقرستيشن تطبيق مرسول MRSOOL كريم الان Careem NOW طلبات واصل
-A A +A

تحميل افضل تطبيقات توصيل الى المنزل المسموح بها


تحميل افضل تطبيقات توصيل الى المنزل
التسوق من المنزل عبر الانترنت



في الوقت الراهن نحتاج احد يقوم بتوصيل لنا الطعام الجاهز او الغير جاهز من البقالات او السوبرماركتات التي بسبب الحظر المفروظ من قبل الدولة لسلامة المواطنين وهنا لن تستطيع الخروج وجلب الطعام لذلك تتوفر تطبيقات وشركات توصيل الطلبات بمختلف المنتجات والمجالات تقريبًا للاشياء المهمة في الحياة سوف ندكر 10 تطبيقات توصيل في المملكة العربية السعودية، تعمل جميع التطبيقات على الطريقة التالية تحديد موقعك لكي ياتي الطلب الى المنزل اختار مطعم واطلب منه ما تشتهي الدفع عند الاستلام كاش او عبر التطبيق عبر البطائق.

في ما يلي تطبيقات مسموح لها العمل في وقت الحظر في السعودية لتوصيل الطلبات وهي 6 تطبيقات تعمل على الايفون و الاندرويد، كما بامكانك العمل في التطبيقات المدكورة لكن بتطبيق اخر لو أردت العمل.

جاهز:


Ready هي منصة إلكترونية تربط مقدمي خدمات الطعام (المطاعم ، وتناول الطعام بالمنزل) والمشتري. مع خدمة التوصيل ومتابعة الطلب بدقة.يتيح لك التطبيق الجاهز مراقبة طلباتك.

ايفون.

اندرويد.


هنقرستيشن:

لديهم أكثر من 10000 مطعم تعتبر اكبر منصة لطلب الطعام في المنطقة ، حيث يخدم أكثر من 70 منطقة في المملكة العربية السعودية والبحرين ، مع HungerStation ، ما يجب النظر إليه هو حركة المرور ، كل ما عليك فعله هو فتح هاتفك المحمول والطلب.

كانت انطلاقنا في عام 2012 ، في الخبر ، من قبل رجال أعمال سعوديين يطمحون إلى تسهيل توصيل طعامك إلى مكانك. تتعاون HungerStation حاليًا مع أكثر من 4000 مطعم في أكثر من 70 مدينة في المملكة العربية السعودية والبحرين.

ايفون.

اندرويد.

تطبيق مرسول MRSOOL:

هل تحتاج إلى أي شيء (طعام ، أشياء ، أوراق ، قطع غيار ، وما يتبادر إلى ذهنك) ، من أي مكان مرسول يخدمك يعمل اليوم في معظم المدن السعودية ، ويتوسع كل يوم ، تم جمع الأماكن في منطقتك ، وتحتاج إلى أي حاجة من أي مكان مرسول يكفيك بذهب بدل، وقد جاء طلبك ، وسينقله أحد ممثلينا إلى باب منزلك.

ايفون.

اندرويد.


كريم الان Careem NOW‏:

لطلبات الطعام يقدم أكثر من طلبات الطعام خدمة التسوق الخدمة متوفرة في مدن محددة، Careem هي منصة الإنترنت لمنطقة الشرق الأوسط تُعد Careem رائدة في اقتصاد المنطقة الذي يشيد بالتطور، وتوسع الخدمات عبر منصتها لتشمل النقل الجماعي والتسليم والمدفوعات وتوصيل الطلبات عبر الانترنت لتصبح SuperApp اليومية في المنطقة تتمثل مهمة كريم في تبسيط وتحسين حياة الناس وبناء منظمة دائمة تلهمهم، تأسست كريم في يوليو 2012 ، وتم الاستحواذ عليها من قبل أوبر في عام 2020 تعمل كريم في أكثر من 100 مدينة في 14 دولة وخلقت أكثر من مليون فرصة عمل في المنطقة.


طلبات:

هو التطبيق الرائد والموقع الإلكتروني لطلب الطعام وجميع متطلبات الأسرة عبر الإنترنت في دول مجلس التعاون الخليجي تتمتع الطلبات بمجموعة واسعة من المطاعم ذات الشهرة العالمية والمحلات التجارية المحلية أصناف و مطابخ عديده و تشكيله واسعة بالاضافة الى البقالة أهم شيء لديهم هو تسهيل عملية الطلب مع عملائنا في البحرين والكويت والمملكة العربية السعودية وقطر والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والأردن.

ايفون.

اندرويد.


واصل:

قدم تجربة فريدة من نوعها مع مجموعة متنوعة من المطاعم والحلويات والمشروبات والآيس كريم والمخابز ومحلات السوبر ماركت ، دون حد أدنى للطلب إنه مرن وسهل الاستخدام للسماح لك بتتبع الطلب والتواصل بسهولة مع خدمة العملاء أو حتى أخصائي توصيل.

ايفون.

اندرويد.


شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/