افضل برنامج لتعلم اللغة الانجليزية 2020 بالعربية

عبدالرحمن فكري 3/15/2020 08:42:00 م 7/14/2023 08:40:48 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: تحميل تطبيق تعلم اللغة الانجليزية من الاخطأ بشكل جديد وتعلم سهل مع الاستماع والكتابة تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين بالصوت والصورة تتعلم الكلمة من الاخطاء: بعد فتح التطبيق لن تجد كما هو معتاد من بعض التطبيقات تقوم بتعليمك الكلمات التي تكون متدرجة ستجد طريقة ذكية لتعلم وهي ان تسمع وتكتب وتحفظ إن اخطأت ستإتي الكلمة مرة اخرى بشكل عشوائي حتى تعرف جميع الكلمات بطريقة الكتابة
-A A +A

تحميل تطبيق تعلم اللغة الانجليزية من الاخطأ بشكل جديد وتعلم سهل مع الاستماع والكتابة تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين بالصوت والصورة


تعلم اللغة الانجليزية من الاخطأ بشكل جديد وتعلم سهل مع الاستماع والكتابة تعلم اللغة الانجليزية
صورة لايقونة التطبيق بيرو، تعلم الإنجليزية


تتعلم الكلمة من الاخطاء: بعد فتح التطبيق لن تجد كما هو معتاد من بعض التطبيقات تقوم بتعليمك الكلمات التي تكون متدرجة ستجد طريقة ذكية لتعلم وهي ان تسمع وتكتب وتحفظ إن اخطأت ستإتي الكلمة مرة اخرى بشكل عشوائي حتى تعرف جميع الكلمات بطريقة الكتابة والحفظ او بطريقة الاستماع للجُمل وكتابة الجملة  الصحيحة وان اخطأت ستظهر في الاسفل الكلمة الصحيحة فحاول ان تحفظها وتعمل عليها عند ظهورها مرة اخرى او الاستماع والاختيار من بين الكلمات المترجمة للغة العربية وهنا ستعرف الكلمات ومعناها الصحيح فكل ما هو عليك الاختيار بين الكلمات الصحيحة توجد ثلاث خيارات بامكانك اختيار الكلمة الصحيحة وإن اخطأت ستاتي مرة اخرى.

وكما يضم فواصل بين عدة ترجمات وهي سحب الكلمات الى الصور المناسبة ضمن الترجمة  وقد يظهر اعلان قصير ولكن الاعلانات غير مزعجة فتاتي نادراً.

رابط تحميل التطبيق من جوجل بلاي.

شرح تطبيق بيرو:

واجهة التطبيق باللغة العربية لكي تسهل للمستخدم معرفة الاقسام وكذلك الكلمات تنطق بالانجليزية وتكتب بالعربية لتبسيط اللغة للمتعلم.
  1. الواجهة الرئيسية يوجد اربع اقسام كل قسم تخصص بشيء مختص باللغة الانجليزية القسم الاول للحفظ الكلمات ، القسم الثاني للقواعد ولكن قيد التطوير ، والثالث قراءة المقالات كذلك قيد التطوير ، الرابع للاستمع للكلمات وكتابتها.
  2. القسم الاول: سوف تسمع وترى كلمة باللغة الانجليزية كل ما هو عليك الختيار بين الجملة الصحيحة.
  3. القسم الرابع: لكتابة الكلمات بعد سماعها و وتستطيع رويتها ان اخطأت او نجحت في كتابة الجملة.

شرح تطبيق بيرو
صور من داخل التطبيق بيرو

مميزات التطبيق بيرو:

  • النطق باللغة الانجليزية باحترافية.
  • كتابة الكلمة باللغة العربية مع التشكيل لسهل النطق للمبتدين.
  • مجاني. 

معلومات عن التطبيق بيرو:

لا يوجد غش او تجاوز بالاعلانات حيث ان كل مستوى فيه 20 كلمة بشكل عشوائي تظهر لك المستوى الثاني تضاف 20 كلمة اخرى وتصبح 40 كلمه وهكذا الى المستوى 50 حاليا وهي 1000 كلمة وعبارة حتى يصدر التحديث القادم وسوف تضاف اليها القواعد.

القواعد:

سيتم العمل على القواعد بشكل حصري حتى تتناسب معا القراءة في حالة قراءة المقالات والانتقال الى القواعد لفهم الجملة وشرحها بشكل مفصل وواضح سيتم اضافتها في التحديثات القادمة.

قراءة المقالات:

من الأمور التي ستضاف في التحديثات القادمة ، سيتم وضع مقالات متنوعة عن الطب والبرمجة والأخبار العامة والقصص الصغيرة والمزيد ، حيث يمكنك الضغط على كل كلمة لم تستطع قراءتها لسماع النطق وايضاً مشاهدة نطق الكلمة مكتوبة باللغة العربية ، وفي حال توجد قواعد خاصة بالكلمة يمكنك الضغط على زر القواعد للانتقال الى القواعد وفهم الجملة.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/