العاب الحجر المنزلي للايفون والاندرويد والكمبيوتر

عبدالرحمن فكري 3/24/2020 05:11:00 ص 3/24/2020 05:13:42 ص
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: تنزيل العاب اجتماعية تكسر الملل للموبايل والحاسوب في ما يلي اللعاب تكسر الحجر الصحي الطبي ماريو كارت تور ستارديو فالي سي أوف ثيفز زراعة المحاصيل ، وتربية المواشي ، وصناعة السلع ، والتعدين للخامات ، وبيع المنتجات ، والتواصل مع سكان المدينة لعبة سباق سيارات kart ميكانيكا الإبحار في اللعبة ومع ذلك
-A A +A

تنزيل العاب اجتماعية تكسر الملل للموبايل والحاسوب


تنزيل العاب اجتماعية تكسر الملل
العاب للجوال والكمبيوتر


في ما يلي اللعاب تكسر الحجر الصحي الطبي في المجتمعات في هذا الاتناء التي يمر بها العالم فقد قمت بجم ثلاث الاللعاب تربطك اجتماعين عبر العب اولاين انت واحباك في المنزل دون الخروج وتغير بعض الجو العكر التي قد يصيبك بالحجر الصحي المفروض على المواطن للحماية.


ماريو كارت تور:

ماريو كارت تور
ماريو كارت تور


هي لعبة سباق سيارات kart ، وهي الرابعة عشرة في الامتياز في سلسلة Mario Kart ، التي تم تطويرها ونشرها بواسطة Nintendo لأجهزة iOS و اندرويد تم الإعلان عن اللعبة في يناير 2018 وتم إصدارها في 25 سبتمبر 2019 على ابل اب استور و جوجل بلاي.

تتميز هذه اللعبة بجولات ذات موضوعات كل أسبوعين مع أكواب مختلفة ، كل منها يحتوي على ثلاث دورات وتحدي المكافأة ، بالإضافة إلى الدورات التي ظهرت بالفعل في سلسلة Mario Kart ، تتضمن Mario Kart Tour دورات تقع في مدن العالم الحقيقي (مثل نيويورك وطوكيو وباريس ولندن وفانكوفر).

للاندرويد.

للايفون.



ستارديو فالي:

ستارديو فالي
ستارديو فالي

هي لعبة فيديو لعب أدوار محاكاة تم تطويرها بواسطة Eric "ConcernedApe" Barone. تم إصدار اللعبة في البداية لنظام التشغيل ويندوز في فبراير 2016 ، مع إصدار المنافذ لاحقًا لنظام التشغيل macOS و لينكسو بلايستيشن 4 و اكسبوكس ون و نينتندو Switch و PlayStation Vita و iOS و اندرويد.

في Stardew Valley ، يلعب اللاعبون دور شخصية ، للابتعاد عن صخب المدينة ، تتولى المزرعة المتداعية لجدهم المتوفى في مكان يعرف باسم Stardew Valley اللعبة مفتوحة ، مما يسمح للاعبين بالقيام بالعديد من الأنشطة مثل زراعة المحاصيل ، وتربية المواشي ، وصناعة السلع ، والتعدين للخامات ، وبيع المنتجات ، والتواصل مع سكان المدينة ، بما في ذلك الزواج وإنجاب الأطفال تسمح اللعبة أيضًا لما يصل إلى ثلاثة لاعبين آخرين للعب معًا عبر الإنترنت ولكن ليسة مجانية.

رابط التحميل.

للايفون.


سي أوف ثيفز:

سي أوف ثيفز
سي أوف ثيفز

هي لعبة مغامرات حركية تم تطويرها بواسطة Rare ونشرتها Xbox Game Studios لنظامي التشغيل Windows و Xbox One ، وتم إصدارها في 20 مارس 2018 تتيح اللعبة للاعبين القيام بدور القراصنة الذي يبحر في بحار عالم خيالي إما منفردًا أو كجزء من طاقم يصل إلى أربعة لاعبين ، اعتمادًا على سفينتك ، مع تقديم اللعب من منظور الشخص الأول. تتميز اللعبة على حد سواء التعاونية والقتالية ضد اللاعب ، وتشمل اللعب عبر الأنظمة الأساسية بين Xbox One و Windows.

عند الإفراج عنهم ، تلقى بحر اللصوص ردودًا متباينة من النقاد. أشاد النقاد بلعبة اللعب وأسلوبها ، مع التركيز بشكل خاص على ميكانيكا الإبحار في اللعبة ومع ذلك ، وجد غالبية النقاد أن اللعبة تفتقر إلى المحتوى عند الإطلاق ، وانتقدوا بطاقة السعر الكامل تم توجيه انتقادات إضافية نحو تصميم السعي المتكرر وقضايا الأداء.

لتحميل.

الموقع الرسمي.


شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/