تحميل تطبيق زين الكويت للاندرويد والايفون

تنزيل برنامج زين الكويت على الهاتف


تنزيل برنامج زين الكويت على الهاتف
صورة من جوجل بلاي لتطبيق زين الكويت


شركة الاتصالات المتنقلة زين: هي شركة كويتية للاتصالات المتنقلة تأسست في عام 1983 في الكويت باسم شركة الاتصالات المتنقلة (MTC) ، وتم تغيير اسمها لاحقًا باسم زين في عام 2007 ، تتمتع زين بحضور تجاري في ثمانية دول الشرق الأوسط مع 49.5 مليون عميل نشط اعتبارًا من 31 ديسمبر 2019 نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للمجموعة هو بدر ناصر الخرافي لمجموعة زين ، الذي تم تعيينه في مارس 2017 ، حوالي 24.6٪ من الشركة مملوكة لهيئة الاستثمار الكويتية. 21.9٪ مملوكة لشركة عمانتل. يتم الإفصاح فقط عن المساهمين الذين يمتلكون أكثر من 5٪.

تم تصميم أحدث تطبيق للاتصالات في المنطقة للشبكة الأكثر تقدمًا في الكويت لتكون على اتصال دائم بعملاء شركة زين الكويت.


مميزات التطبيق:

  • انظر لتفاصيل جميع المكالمات والرسائل النصية القصيرة واستخدام الإنترنت.
  • تعرف على أقرب فرع لك من زين.
  • دفع فاتورتك أو ملء رصيدك في خطوتين.
  • تحويل الرصيد بسهولة إلى أي رقم داخل شبكة زين.
  • عرض تفاصيل حسابك أو الاشتراك في أي خطة أو خدمة دون الحاجة إلى الوصول إلى حسابك الشخصي.


رابط التحميل للاندرويد.

للأيفون.

معلومات عن شركة زين:

زين هي واحدة من شركات الهاتف المحمول الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وتتمتع بنطاق جغرافي فريد بفضل تواجدها في 8 دول ، ومجموعة زين تقدم خدماتها في أسواق الكويت والبحرين والمملكة العربية السعودية والمملكة المملكة العربية السعودية. الأردن الهاشمي والعراق والسودان وجنوب السودان ولبنان  ، بالإضافة إلى المغرب من خلال امتلاك حصة 15.5٪ في شركة إينوي المغربية ، تعتبر زين نفسها شريكًا رئيسيًا للمجتمعات التي تقدم فيها خدماتها ، حيث أنها ملتزمة بتقديم خدمة اتصالات متنقلة عالمية المستوى وملتزمة بالتزاماتها بالمسؤولية الاجتماعية ، وتسعى إلى المساهمة في مشاريعها الاقتصادية والاجتماعية والثقافية. تأثير إيجابي على حياة الناس.

أنهت مجموعة زين عام 2016 بصافي ربح بلغ 157 مليون دينار (519 مليون دولار) ، بمعدل نمو 2 في المائة ، وإجمالي الإيرادات السنوية الإجمالية 1.1 مليار دينار ، وزادت أرباح إيبيتدا إلى حوالي 512 مليون دينار بمعدل نمو 3 في المئة في نهاية عام 2016.

عبدالرحمن فكري
عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.
تعليقات