أخر المواضيع

تفعيل الوضع الليلي في تطبيق واتساب

كيف اضف الوضع الداكن الاسود الارمادي في برنامج واتساب


كيف اضف الوضع الداكن الاسود الارمادي في برنامج وتساب
واتساب المظلم الاسود


تطبيق واتسأب يضيف رسميًا خيار تعتيم وتضليل التطبيق وجعلة داكن وحماية العين في الظلام التي كان الجميع ينتظرها بفارق الصبر فجميع التطبيقات المشهورة بذأت بتنفيد هذا الخيار الرائع الذي سوف تحمي العينين من الضوء الساطع بسسب البياض في الشاشة التي قد يوتر على العين ففي البدأية كانت وتس اب تقوم باختبارة على بعض المناطق ولم تقم بإتاحته للجميع لكن لان بعد تاريخ 2020 مارس 4 على جوجل بلاي باصدار 2.20.64 فوهو الاصدار الذي سياتي مع خيار الوضع اليلي.

إن كنت من مستخدمين نظام أندرويد اصدار 10 او iOS 13 سيتم تلقايئًا بالوضع الليلي حسب خيارك في النظام عبر الخاصية الموجودة في أندرويد 10 الوضع الداكن بالاختصار إن كان الوضع الليلي مُمكن في الأندرويد 10 سيتم تلقايئًا تمكين تطبيق الواتساب للوضع الليلي ، وان كان تملك أندرويد 9 وما قبل فعليك تمكينة يدوين من الإعدأدات وان كنت لا تعرف كيف عليك بمتابعة الشرح في الاسفل.


كيفية تشغيل الوضع المضلم في واتساب:


افتح التطبيق اذهب الثلاث النقاط التِي فوق بعض ثم الى الاعدادات الدردشات ثم المظهر الان قم باختيار المظهر داكن ثم تم للحفظ.



قام Facebook بتعديل وضع WhatsApp المظلم الخاص به للتأكد من أنه يقلل من سطوع شاشة الهاتف ، ومن التجربة ، وجدة أن الجمع بين الأسود والأبيض النقي يخلق تباينًا كبيرًا يمكن أن يؤدي إلى إجهاد العين ، كما أوضح متحدث باسم WhatsApp ، "وبدلاً من ذلك ، ستلاحظ وجود خلفية رمادية داكنة خاصة ولون غير أبيض تقلل من سطوع الشاشة ، وتحد من التوهج ، وتعمل على تحسين التباين وسهولة القراءة كما بطبع سيعمل على تقليل استهلاك البطارية وخاصتًا من هم يستخدمون التطبيق لفترات طويلة.



ستكون سمة الشاشة السوداء في الغالب على أجهزة iOS ورمادية داكنة على الاندرويد ، إنها ميزة طال انتظارها ، وهي ميزة يعترف بها واتساب في مقطع فيديو للتشغيل مع الكثير من الأشخاص الذين يتجولون في هواتفهم ، يشتمل الفيديو القصير ، المعنون "Hello Darkness" ، على نسخة لم تُصدر من قبل بعنوان "صوت الصمت" للمخرج بول سايمون.

عبدالرحمن فكري
بواسطة : عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -