القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع يتيح لك كوكب الأرض في الليل يظهر الأضواء

خرائط ليلية لجميع البلدان والمدن للعالم تصفح كافة انحاء الكرة الأرضية عبر ناسا الأرض من الفضاء


خرائط ليلية لجميع البلدان والمدن للعالم تصفح كافة انحاء الكرة الأرضية عبر ناسا الأرض من الفضاء
صورة ليلية لشبه الجزيرة العربية ونهر النيل في مصر من الفضاء


هل تبحث عن موقع يعطيك الأضواء على سطح الأرض واظهار المدن التي تملك انارة من اعلى الفضاء هل تسألت من اين يحصلون على الصور الليلية للارض ، في الموقع ستجد جميع البلدان التي تريدها او البلد التي تعيش به وتعرف كم من خريطة بلدك مضا ومقارنته بدول العالم عبر التصفح من موقع ناسة الرسمي لوكالت الفضاء الامريكية ، ستجد اختالف كبير بين بعض البلدان مثل اليمن و مصر او سوريا مع العراق او المقارنا بدول المتقدمة ولتي ستجد الدهول من كمية الطاقة التي تملكها الدول وسف تتعرف على كمية الضوى التي تملكة دولة معينة في الليل الذاكن من اعلى سطع الأرض الفضاء الخارجي.

في التطور الحاصل بمجال الطاقة والكهرباء التي تولدها الدول للمواطنين والشركات ستجد خطوط ضويئة او تجمعات ضويئة كبير مثل البقع الكبيرة ولتي تدل على الانوار المعكوسة من الشوارع او السيارات او او التجمعات الصناعية او العبادية مثل مكة المكرمة اوحتى منازل المواطنين التي في المدينة او المنطقة.

يتيح لك موقع ناسا بشكل لنقول مباشر بناقص اسبوعين 😁 على الانترنت يوجد قسم خاص في الموقع خريطة للعالم ويظهر لك كمية الضوء التي تنبعت من المدن المزدحمة بالسكان او قد تكون مزدحمة ولا يوجد بها ضوء قوي كما يوفر لك عدد من الخرائط الاضافية التي تهتم باشياء غير تصفح الضوء في الليل مثل اظهار مواقع الحرايق في العالم والاعاصير والرياح الرملية والكثير.

روية الضوء المدن في الكرة الأرضية:

لكي تظهر السنوات عليك بفتح الموقع على الحاسوب او استخدم خاصية العرض بإصدار سطح المكتب على الموبايل في خصائص المتصفح من الخيارات في الأعلى عند دخولك الى الرابط  او ستجد روابط ستدهب بك الى السنة التي ظهرة بصور الاول ستذهب الى عام 2012 الثاني 2016 الثالث 2020.




من باب التعرف كيف كانت دولتك وكيف اصبح ستجد الامر ممتع وانت تتبع التنمية في مجال الطاقة وقد تشعر بالحباط في بعض السنوات او في الوضع الحالي التي تعيش به بعض البلدان من حالات عدم استقرار ولكن ستجد الامر بلا شك مفيد لمن هم مهتمين بمثل هذا الاشياء.

reaction:
عبدالرحمن فكري
عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

تعليقات