تحديث ببجي موبايل 0.17.0 إعادة عرض الموت

عبدالرحمن فكري 2/28/2020 10:44:00 م 3/21/2020 07:32:31 ص
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: إعادة عرض الموت ميزة kill cam ستتمكن من رؤية لحظة موتك من منظور عدوك كيف تم قتلك من ما شاهدة العدو في هاتفة تحكم بصوت الاصدقاء وضع بارد للغاية جديد EXTREME COLD MODE طائرة درون ستكون متوفر ستوفر لك منطفة مراقبة محدودة ومن الجميل توفرها ولكنستكون في وضع EXTREME COLD MODE وستستفيد منها للبحت عن الحيوانات
-A A +A

PUBG MOBILE الموسم 12 التفاصيل القادمة


تحديث ببجي موبايل 0.17.0 إعادة عرض الموت
صورة من داخل ببجي بيتا تجمع طائرة درون و دجاج حي في ببجي موبايل


سيبدأ التحديث في التوفر على منصات التنزيل مثل جوجل بلاي بتاريخ 3 مارس ويشمل التحديث شيء واحد تم افصاحها من قبل اللعبة وهو اعادة عرض الموت ولم تفشي بالكثير حتى تقوم بهذا سيحصل الموضوع الى التفاصيل الكاملة للتحديث الجديد الذي ينتظرة الاعبون بفارق الصبر ولكن سوف نعتمد على الاصدار التي تقوم ببجي علية بالاختبار قبل الاصدار وهو البيتا وباستمرار ياتي ما تم الاختبار به ونتق بذلك.

وكان اخر تحديث يحمل اصدار 0.16.5 وكان في شهر يناير 10 ولذي حمل اضافات جديدة ورائعة ولان ننتقل الى 0.17.0 وما سوف ياتي به.

إعادة عرض الموت:

ميزة kill cam ستتمكن من رؤية لحظة موتك من منظور عدوك كيف تم قتلك من ما شاهدة العدو في هاتفة ولتي تقول اللعبة ستحارب المخترقين الغشاشين الهكر ولتي بالفعل ستعرف كيف قتلت وهل تم قتلك بطريقة شرعية او استخدم برنامج للغش ، لتذكير الميزة كانت متوفرة للحاسوب مند فترة على الحاسوب ولان يحصل عليها الموبايل.


تحكم بصوت الاصدقاء:

التحكم بصوت زميلك في افريق الواحد ولتي سوف تساعد الاعبون الذين ينزعجون من يوجد حولهم ازعاج.

وضع بارد للغاية جديد EXTREME COLD MODE:


وضع عليك البقاء حي في جو عاصف ثلجياً وباستطاعتك اصطياد الحيوانات المختلفة وستجد طعام جاهز للاكل لنجاة.
طائرة درون ستكون متوفر ستوفر لك منطفة مراقبة محدودة ومن الجميل توفرها ولكنستكون في وضع EXTREME COLD MODE وستستفيد منها للبحت عن الحيوانات لكن قد يأتي بتحديث القادم.

تغير الالوان:

الان بامكانك تغير لون صندوقك بعد موتك الاون الخظر الذي ياتي في الصندوق كما يمكنك تغير الزون المعروض على الخرئطة الى الاون الازرق او الاحمر.

متفرقات من للموسم الـ 12:


تغييرات كبيرة أخرى يقال إن إطلاق مع PUBG موبايل التحديث القادم هو إعادة صياغة خريطة ارانغل Erangel.

ستشاهد خريطة Erangel الأصلية بعض التغييرات البارزة وهو شيء تم تطويره لمنصات Android و iOS لبعض الوقت.

سلاح DBS البندقية الجديد الذي يتوقع ان ياتي مع الموسم الجديد ، كما تم اعادة تصميم المنازل وبعض الطرق والحواجز الاسمنتية والمرافق الاخرى الى ما تراء افضل.


شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/