تحديث ببجي موبايل الجديد الموسم 11 0.16.5

عبدالرحمن فكري 1/10/2020 08:11:00 ص 1/12/2020 11:02:19 ص
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: في مود الساحة خريطة الهيمنة الجديدة تاون ببجي التحديث الجديد وخريطة اضافية ومود خريطة ارينا جديدة TDM الساحة و للتدريب مركبة جديدة وضع Domination Arena خريطة لتدريب وكدالك للعبة المباريات وباستطاعتك اخد السلاح من الارض
-A A +A

ببجي التحديث الجديد وخريطة اضافية ومود


ببجي التحديث الجديد وخريطة اضافية ومود
خريطة جديدة ببجي موبايل الفرق


الآن وقد بدأ شهر يناير رسميًا لمدة أسبوع ، فقد حان الوقت مرة أخرى للتحقق من آخر تحديث شهري لـ PUBG Mobile K تأتي 0.16.5 مع بعض الإضافات البارزة ، بما في ذلك بداية Royale Pass الموسم11 (تبدأ غدًا 1/10) ، ولكن يمكنك أيضًا توقع العثور على وضع لعبة Domination جديد وخريطة Arena جديدة بالإضافة إلى خريطة جديدة مركبة ، تجدر الإشارة أيضًا إلى أن تلك التحديثات التي تتم بين 9 و 15 يناير ستحصل على 20 Silver و 2،000 BP و 1 Blue Glider Trail.



  • خريطة ارينا جديدة TDM الساحة و للتدريب.
  • مركبة جديدة.
  • وضع Domination.



في مود الساحة خريطة الهيمنة الجديدة تاون:



خريطة واقعية وواسعة مع تضاريس وفيرة تمنح اللاعبين تجربة رائعة ، يقسم وضع الهيمنة اللاعبين إلى فريقين من 4 ، تحتوي الخريطة على 3 قواعد ، ويفوز الفريق الأول الذي حصل على قاعدتين ، سيتم تنشيط قاعدة عشوائية واحدة بعد وقت قصير من بدء المباراة ، وسيتم تنشيط القاعدة التالية بعد التقاط القاعدة الأولى.
يمكن تنشيط الصناديق الفائقة سلاح في وضع الهيمنة للحصول على دفعة هائلة (متوفر فقط في الهيمنة: المدينة).

اضافة خريطة ارينا للتدريب:

Arena خريطة لتدريب وكدالك للعبة المباريات وباستطاعتك اخد السلاح من الارض.

الأمان:

يمكن للمستخدمين الذين تم حظر حساباتهم الوصول إلى "منطقة الأمان" من النافذة المنبثقة التي يتم عرضها عندما يُمنع من دخول اللعبة لمعرفة سبب حظر حساباتهم.

كيف احدث ببجي:


حجم التحديث 140 ميجا بايت للاندرويد و170 ميجا على iOS لتحديث العبة كل ماهو عليك فقط الدهاب الى متجر جوجل بلاي او قد يكون من داخل العبة تاريخ التحديث 10/1/2020.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/