مشكلة عدم ظهور درجة الحرارة بالسناب شات

عبدالرحمن فكري 1/13/2020 03:55:00 ص 1/13/2020 03:59:54 ص
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: قد اختفاء ملصق الحرارة من سناب شات من خيارات الملصقات كما هو مبين في الصورة اختفاء ملصق درجة الحرارة من سناب شات هل يوجد حل كل ما هو عليك هو
-A A +A

اختفاء ملصق درجة الحرارة من سناب شات




في الوقت التي تمر به المنطقة من موجة صقيع يجد بعض المستخدمين من سناب شات حب اظهار كم هو الجو بارد او الجو حار في منطقتك ولكي يتباها بها او يتحسر بها ، في اليومين السابقين قد اختفاء ملصق الحرارة من سناب شات من خيارات الملصقات كما هو مبين في الصورة عن التقاط صورة جديدة او فيديو  وبعد ذلك الدهاب الى الملصقات فهو يظهر بجانب الوقت في الوسط في الاعلى ولكن لم يعد موجود هل يوجد حل كل ما هو عليك هو الانتظار حتى يخف الضغط على حساس سناب شات لدرجة الحرار وقد يكون حدث عطل في خوادم الحساس وهو ما اذا الى ابعاد الملصق وكي تعرف اكثر ملصق درجة الحرارة هو مرتبط بحساس في هاتفك ان كان مدعوم او بحساس بسرفير خاص لسناب شات لكل بلد او قد يكون مرتبط مع طقس جوجل وحدثت مشكلة.

حتى إن قمت بحديث التطبيق او بتشغيل في بي ان لن يظهر معك فكل ما هو علي هو الانتظار حتى تحل الشركة المشكلة.

سناب شات:

(المعروف بالعامية باسم "سناب") هو تطبيق مراسلة للوسائط المتعددة يستخدم على مستوى العالم ، تم إنشاؤه بواسطة Evan Spiegel و Bobby Murphy و Reggie Brown ، الطلاب السابقين في جامعة ستانفورد ، والتي طورتها Snap Inc.

إحدى الميزات الرئيسية لـ Snapchat هي أن الصور والرسائل عادةً ما تكون متاحة فقط لفترة قصيرة قبل أن يتعذر على المستلمين الوصول إليها ، لقد تطور التطبيق من التركيز في الأصل على مشاركة الصور من شخص إلى شخص حتى يعرض حاليًا "قصص" للمستخدمين على مدار 24 ساعة من المحتوى الزمني ، إلى جانب "اكتشاف" ، مما يتيح للعلامات التجارية عرض محتوى قصير يدعمه الإعلان. كما يتيح للمستخدمين الاحتفاظ بالصور في "عيني فقط" مما يتيح لهم الاحتفاظ بصورهم في مساحة محمية بكلمة مرور.

أصبح Snapchat معروفًا بتمثيل اتجاه جديد للهاتف المحمول للوسائط الاجتماعية ، وهو يركز بشكل كبير على تفاعل المستخدمين مع الملصقات الافتراضية والكائنات الواقعية المعززة. اعتبارًا من أكتوبر 2019 ، أصبح لدى Snapchat 210 مليون مستخدم نشط يوميًا من المعروف أن Snapchat تحظى بشعبية كبيرة بين الأجيال الشابة ، وخاصة تلك التي تقل أعمارهم عن 16 عامًا ، مما يؤدي إلى العديد من المخاوف المتعلقة بالوالدين.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/