تحديث ببجي للحاسوب وبلاي ستيشن واكس بوكس

عبدالرحمن فكري 1/18/2020 10:15:00 ص 1/18/2020 10:17:25 ص
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: تحديث 6.1 على سرفر الاختبار Karakin هي جزيرة 2 × 2 كم قبالة ساحل شمال أفريقيا إنها بيئة قاحلة صخرية المنطقة السوداء كاراكين داخل تلك الدائرة الأرجواني على minimap عليك بالهروب من الصواريخ التي
-A A +A

تحديث 6.1 على سرفر الاختبار


خريطة كاراكين الجديدة



Karakin هي جزيرة 2 × 2 كم قبالة ساحل شمال أفريقيا إنها بيئة قاحلة صخرية توفر التضاريس المفتوحة والمشاركة الصعبة K إنه صغير وسريع وخطير؛ توقع توتر ميرامار مع وتيرة سانهوك ، Karakin هي خريطة 64 لاعب فقط.

يجب أن يستخدم اللاعبون اسلحة وبندقية لمسافات طويلة في الجبال ، وصراع حضري تكتيكي ، واشتباكات خفية تحت الأرض ، ومع مقدمة المنطقة السوداء ، تكشف كاراكين عن تطورها؛ خريطة تغير شكل كل مباراة.

تمت إزالة Vikendi من المباريات العامة مؤقتًا وسيحل محله Karakin.



المنطقة السوداء كاراكين فقط:


خطرنا الجديد ، المنطقة السوداء المتوفر فقط في خريطة كاراكين ، يعمل على تحويل المباني إلى أنقاض.

تم تصميم Black Zone لإبعاد اللاعبين عن سلامة المبنى.
الخطر عشوائي: يمكن أن تكون المدن والمركبات غير تالفة ، وتم تسويتها بالكامل ، وكل شيء بينهما.
يتطور مزيج المباني والأنقاض في الوقت الفعلي طوال المباراة: بمعنى لا نتوقع دائمًا أن يكون المبنى الذي تقوم باستخدامة للتغطية موجودًا في وقت متأخر من المباراة.

تذكر ، إذا سمعت صفارات الإنذار ، وكنت داخل تلك الدائرة الأرجواني على minimap عليك بالهروب من الصواريخ التي سوف تسقط في المنطقة التي دمرتها المنطقة السوداء سيتم وضع علامة X على الحد الأدنى.


قنبلة مثبتة كاراكين فقط:


تحتوي بعض الجدران والأرضيات على نقاط اختراق يمكن تدميرها باستخدام القنابل اللاصقة
تقدم هذه الميزة المزيد من الأدوات للاعبينا: لأنها تتيح إنشاء المزيد من خطوط الرؤية / النوافذ ، بالنسبة إلى الفرق التي تواصل الهجوم ، هناك خيارات جديدة لاقتحام المباني هل ستدخل من الجزء الخلفي من المبنى ، أو من خلال السقف ربما كلاهما.

وبالنسبة للمستكشفين ، قمنا بإخفاء العديد من المناطق السرية لهؤلاء اللاعبين الذين لديهم قنبلة مثبتة ، ختراق الرصاص للجدران في كاراكين.


مركبة جديدة موتور شراعية:

يتوفر Motor Glider حاليًا على الخوادم الحية (تمت إضافة 15 يناير ، يتوفر Motor Glider على Erangel و Miramar ، سوف تفرز 10 Motor Gliders عبر الخريطة كل لعبة ، عبر 40 موقعًا محتملاً.

موتور جلايد لديه مقعدين. واحد للطيار والآخر للراكب الذي يمكنه إطلاق النار واستخدام أي سلاح من المقعد الخلفي ، عند الإقلاع ، يجب أن تكتسب السرعة اللازمة البالغة 65 كم / ساعة ثم ضبط مفتاح S
ستبدأ الإقلاع تلقائيًا بمجرد وصولك إلى 70 كم / ساعة.

يرتبط معدل استهلاك الوقود في Motor Glider بسرعة المحرك فكلما زاد عدد الخانق الذي تقوم بتطبيقه ، زادت سرعة نفاد الغاز لديك.

ستجد موتور جلايدر بدون غاز الوقود قبل بدء تشغيل المحرك ، لا يوجد أقصى ارتفاع يمكنك الوصول إليه ، فالسماء هي الحد الأقصى لكن المحرك سيبدأ في فقد الطاقة كلما ارتفع الارتفاع.

تحكم بطائرة الشراعية:
استخدم مفاتيح W / S للتحكم في الملعب و A / D للتحكم في لفة الطائرة اضبط دواسة الوقود عن طريق الضغط على مفتاحي Left Shift و Ctrl الأيسر امسك مفتاح المسافة عندما تكون على الأرض للمشاركة في فرملة اليد.

التحديث للموسم 6 موجود للتجربة من خلال سيرفرات PTS على الكمبيوتروسيتم توفيرها للجميع في 22 يناير للحاسب و 30 يناير وبلاي ستيشن واكس بوكس للاجهزة المنزلية.


يمكنك مشاهدة الفيديو للمقتطفات لما يحتوية التحديث:




شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/