ماستر كارد دفع مسبق للشراء من الانترنت بدون الذهاب الى البنك وبدون حساب

عبدالرحمن فكري 1/25/2020 02:21:00 م 3/21/2022 08:41:13 م
للقراءة
كلمة
2 تعليق
نبذة عن المقال: كيف تجد بطاقة ماستر كارد افتراضية في اليمن وجميع الدول العربية الشراء من الانترنت اليوم ساقدم لكم طريقة لامتالك بطاقة ماستر كارد بدون الذهاب الى البنك فقط من المنزل ما هي متطلبات التي سيحتاجة الاخراج البطاقة و حساب كاس يو
-A A +A

كيف تجد بطاقة ماستر كارد افتراضية في اليمن وجميع الدول العربية الشراء من الانترنت 


كيف تجد بطاقة ماستر كارد افتراضية في اليمن وجميع الدول العربية الشراء من الانترنت
بطاقة ماجد كارد من ماستركارد لكاش يو


اليوم ساقدم لكم طريقة لامتالك بطاقة ماستر كارد بدون الذهاب الى البنك فقط من المنزل:

الشي الوحيد الذي سوف ستحتاج به الخروج من المنزل هو تحويل المال الى المكتب التي في دولتك او اتواصل مع اي مكتب في الوطن العربي وقم بتحويل الاموال عبر حوالة مصرفية من اي صراف او بنك وعد الى البيت.

بعد العودة الى المنزل قم بتحميل تطبيق كاش يو ، وبعد ذلك قم بتصوير بطاقتك الشخصية من الخلف والامام او جواز سفر.

بعد ذلك تواصل مع المكتب عبر الذهاب اليه او عبر رقم الوتس اب التي ستجدة في الموقع من هنا.

تحديث ٢٠٢٢ لا انصح التعامل مع كاش يو فقد ظهرت على حقيقتها باخد الأموال بتعاون مع عدد من المواقع في اصدار البطاقة. 

الدول المتوفرة:

  1. الإمارات العربية المتحدة
  2. البحرين
  3. الجزائر
  4. مصر
  5. العراق
  6. الكويت
  7. لبنان
  8. ليبيا
  9. المغرب
  10. سلطنة عمان
  11. فلسطين
  12. قطر
  13. السعودية
  14. السودان
  15. تونس
  16. تركيا
  17. اليمن
  18. جنوب أفريقيا

ملاحظة: بامكانك استخدام اي دولة ان لم تجد دولتك مثال؛ تاخد رقم من موزعين دولة مصر وانت في الاردن تقوم بمراسلة المكتب عبر وتس اب او الاتصال او عبر اي طريقة تواصل يدعمها المكتب في مصر وتقوم بحويل المبلغ المتفق علية ويكون مثال؛ تريد بطاقة فئة 30 دولار وسوف تضيف رسوم فوق البطاقة التي تريدة فئة 30 + 10 = 40 دولار ولا تنسى التي تدفعها لرسوم التحويل لصراف نفسة مبلغ بسيط جداً حسب العمولة في بلدك لا تقلق ساقوم بشرح تجربتي من الصفر لكن الان انا اقوم بادخال معلومات الى راسك لكي تفهم.

بطبع ستختلف الرسوم لكل دولة فاحرص على معرفة كم يبلغ سعر البطاقة النهائي.

ملاحظة: مكتب يمن كاردز لا يدعم سوى اليمن فقط.

الشرح وكيفية الحصول على ماستر كارد من كاش يو من اليمن:


الان تجربتي وكيف قمت بالحصول على البطاقة وانا في المنزل وبتحديد الى اليمن عدن ولا قد تتسأل ان ذهبت الى الموقع لن تجد مدينة عدن بل ستجد صنعاء وحضرموت بتحديد مدينة سيئون ، كيف حصل عليها:

اذا انت من اليمن في صنعاء او سيئون الافضل والاسرع ان تذهب الى المكتب ، اما لو كنت بعيد وتريد الحصول عليها من اي مكان في اليمن او اي بلد او انت اردني قراقي سعودي الخ... تستطيع التواصل مع المكتب عبر وتس اب وافضل وقت لتواصل هو الساعة 4 او 5 بتوقيت السعودية.

ما هي متطلبات التي سيحتاجة الاخراج البطاقة و حساب كاس يو:

  1. بطاقة شخصية او جواز سفر ساري المفعول.
  2. رقم جوال لتستلم به رسالة التفعيل.
  3. ايميل اي بريد الكتروني.
  4. وواتس اب إن لم تذهب الى المكتب وبطبع الانترنت.
  5. وجوال لتصوير الهوية الشخصية او جواز السفر.
  6. تطبيق كاش يو افضل من الموقع cashu لاتمام عملية الشرح.

روابط تهمك لاتمام عملية الحصول على مستر كارد:





مميزات:


  • خدمة عملاء ورد على الاسئلة بسرعة.
  • تفعيل الباي بال والشراء منه عن تجربة قمة بتحويل الموال الى موقع بيكاليكا لشراء قالب وايضاً موقع اخر لشراء دومين.
  • لا تحتاج الذهاب الى البنك او فتح حساب.
  • استخدام البطاقة في جميع خدمات جوجل او فيسبوك او اي خدمة على الانترنت تدعم ماستر كارد.



ولان هكذا تم اخراج البطاقة من كاش يو:

انا اخترت بطاقة ماستر كارد فئة 30 دولار وتوجد 5 باقات وهم: 100 او 50 او 30 او 20 او 10 وطبعاً السعر بالدولار.

كيف ذلك تواصلت مع البائع في اليمن وهو يملك مكتب في صنعاء يحمل اسم يمن كاردز وتواصل تم عن طريق وتساب ، وقمت بسؤاله هل تريدها باليمني او بالدولار وقال لا توجد مشكلة وتم ارسال المبلغ الى حسابه في مصرف الكريمي باليمني وكان 23 الف ريال يمني اي ما يعادل بالدولار 40 سعر صرف 576 لكل دولار بذاك الوقت ، قد تتسال لماذا 40 وهي 30 اخي توجد عمولة 5 دولار تذهب الى اصدار اول بطاقة ماستر كارد و 4 دولار يقطها لا اعلم الصراحة لكن قد تكون تذهب عمولة للمكتب بصفتة هو الوكيل وهو من سيقوم بشحن الرصيد لك في كاش يو وفتح لك حساب به ، لا ترتبك ساخبرك لماذا في الاسفل.

طلب مني انا  المكتب يمن كاردز الايميل وكان معي بريد اكتروني من جيميل وقمت بارسال ما طلبة وكذالك طلب رقم الهاتف لكي تصل رسالة تفعيل الحساب وايضاً صورة من البطاقة الشخصية من الامام والخلف عبر كاميرة الجوال او اي طريقة تصوير وهنا لا تقم بالخروج من الواتس اب لانة يحتاجك بشدة وسخبرك هل وصلك رقم مكون من 4 ارقام إن وصل قم باخبارة الارقام وبعد ذلك سيقول لك؛ هل وصلت لك رسالة في البريد الكتروني تحتوي على بريدك الكتروني وكلمة سر مؤقتة ، قم باخبارة إن تم استلم الرسالة ، بعد ذلك اتبع التعليمات التي سيخبرك بها او تابع معي.

ستصلك رسالة برقم هاتفك بالغة الانجليزية تخبرك إن 31 دولار في حسابك كاش يو.

اذهب الى تطبيق كاش يو او الموقع وقم بتسجيل الدخول بالجيميل وكلمة السر المؤقتة وسوف تفتح لك نافدة جديدة قم بادخال كلمة سر جديدة وتاكد من ادخالة كلمة مرور تحتوي على احرف كبيرة وصغيرة بالانجليزية واعد ادخالها مرة اخرى في السطر الثاني ، وهنا قد امتلكت حساب في كاش يو ولان متبقي عليك اصدار بطاقة ماستر كارد تابع.

اصدار بطاقة ماستر كارد من كاش يو:

بعد ذلك بتدخل على واجهة التطبيق الذي سيكون فيه الرصيد في الواجهة تضغط على أيقونة (ماستر كارد) بيفتح لك قائمة مكتوب بها (ماستر كارد كلاسيك) اضغط عليها سيفتح لك قائمة اخرى ومستطيل مدون فيه (أصدر بطاقتك) الآن اضغط عليه وبعد ذلك حول المبلغ المحول لك من محفظة كاش يو إلى الماستر كارد ويفضل تحويل المبلغ كاملا حتى تتجنب خصم 1 دولار من رصيدك لأكثر من مرة عند عملية التحويل من المحفظة الى الماستر كارد.

ستفتح لك قائمة جديدة موجود فيها رصيدك الحالي في البطاقة وايقونة (بطاقة ماستر كارد) مدون عليها (انقر هنا) لإظهار بطاقتك انقر عليها ستفتح لك بيانات البطاقة التي تحتوي على رقم البطاقة المكون من 16 رقم و تاريخ الانتهاء المكون من 4 ارقام ابتداء بالشهر من جهة  اليسار والرمز السري المكون من 3 أرقام في الجهة اليمنى من البطاقة.

ستصلك رسالة تم انشاء وتفعيل بطاقتك بنجاح وتم تحميل 30 دولار.

هل تتذكر (لا ترتبك ساخبرك لماذا في الاسفل) ان لم تفهم تابع معي ، يذهب الرصيد الى كاش يو 1 دولار المتبقي من 10 الاضافية فوق 30 ، الواحد دولار يكون في رصيد كاش يو اي تملك في حسابك 31 دولار تقوم انت من التطبيق او الموقع الافضل التطبيق باصدار البطاقة وبعد ذلك سيتم انشاء البطاقة في دقائق وسوف يتم قطع 1 من 31 وتحصل على الماستر كارد برصيد 30 اي ان رسوم شراء بطاقة ماستر كارد 1 دولار لجميع الفئيات السعرية.

الرصيد و الحساب في كاش يو وماستر كارد:

في العلى توجد رقم الحساب المميز وقد تحتاجلة الى حل المشاكل ان وجدة مع الدعم.
وفي الاسفل ستجد البريد الكتروني التي تم اعطاها الى المكتب لانشاء الحساب.
الرصيد ستجدة في مبلغ بعد الشحن.
الواجة الجديدة قد تواجة مشكلة الخروج التلقائي.

ان كنت تستخدم اللغة العربية قد تواجة مشكلة بمعرفة الرصدي وكما في الصورة في الاسفل ستجد .8 وهي بلاصح 80 سنت وليس 8 دولار لكن بالغة الجليزية ستعرف ان يوجد خطا من قبل الموقع فلا تاتر لكن اضاً ان قد اصلحو المشكلة في الواجة الجديدة ولكن تحتاج الواجة الى الاصلاح في فترت التجريبية.


شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

2 تعليقات

  1. مشكور على الشرح الوافي
    لكن اخي انت لم تشرح مثل ماهو مكتوب في بحث جوجل !
    ----------------------------------------------------------

    كيف تجد بطاقة ماستر كارد افتراضية في اليمن وجميع الدول العربية الشراء من الانترنت اليوم ساقدم لكم طريقة لامتالك بطاقة ماستر كارد بدون الذهاب الى البنك فقط من ... بعد اغلاق ويسترن يونيون كيف استلام ارباح ادسنس لعام 2021 او اي حساب جديد يتم فتحةكيف تفتح حساب بنكي .
    ... بطاقة ماجد كارد من ماستركارد لكاش يو ...
    ------------------------------------------

    لقد فرحت كثيرا عندما ذكرت
    بعد اغلاق ويسترن يونيون كيف استلام ارباح ادسنس لعام 2021 !

    ردحذف
    الردود
    1. ادخل المدونة ستجد كيفية استلام الارباح من ادسسن او ابحث عن "كيف تفتح حساب بنكي في اليمن لاضافة ارباح ادسنس اليوتيوب او المواقع والمدونات" الذي ظهر في البحث تشابك كلمات دلالية لكن موجود في موضوع ثاني اخي

      حذف

لا تذهب بدون ترك تعليق ولا تقم بإضافة أي رابط

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/