مواصفات وسعر بور بانك انكر PowerCore 20100

ماهي مواصفات جهاز خازن الطاقة Anker PowerCore 20100


ماهي مواصفات جهاز خازن الطاقة Anker PowerCore 20100
صورة بور بانك انكر من الخارج والداخل


بور بانك انكر يملك 2 منافد USB  لخروج الطاقة إلى الهاتف ، منفد مايكرو USB لشحن الباور بنك ويوجد زر واحد لتشغيل. حجم المنتج 354.37 جرام ، باستطاعتها شحن iPhone 7 حوالي سبع مرات ، أو Galaxy S6 خمس مرات أو iPad mini 4 مرتين.


شحن عالي السرعة يجتمع PowerIQ و VoltageBoost لتقديم أسرع تكلفة ممكنة لا تدعم Qualcomm Quick Charge. بور بانك انكر يعيد شحن نفسه خلال 10 ساعات باستخدام شاحن 2 أمبير ، قد تستغرق شواحن الهاتف (عموما 1 أمبير) ما يصل إلى 20 ساعة.


حجم تخزين الطاقة 20100 ملي أمبير. بإمكانك شحن هاتفين بنفس الوقت بطاقة تصل إلى 4.8 أمبير وتسريع عملية الشحن كل منفد 2.4 ملي أمبير.


نظام السلامة متعدد الحماية: حماية الشحن الزائد، حماية ماس كهربائي وميزات أمان أكثر تطوراً تبقيك في أمان أنت وأجهزتك.


جهاز خازن الطاقة البطارية: بور بانك انكر يعزز قبضة ولا يترك اللطخات أو بصمات الأصابع. الضمان العالمي: في Anker ، نحن نؤمن بمنتجاتنا. لهذا السبب ندعمهم جميعًا بضمان لمدة 18 شهرًا ونوفر دعمًا سهل الوصول إليه.


محتويات الصندوق بور بانك انكر:

  1. شاحن متنقل طراز PowerCore 20100.
  2. كابل USB الصغير.
  3. جعبة سفر.
  4. دليل الترحيب.

للاستخدام الصحيح:

استخدم الكبل المرفق أو الكبل الأصلي أو كبلًا معتمدًا من جهة خارجية (مثل MFi). متوافق مع جهاز MacBook 2015 الجديد بحجم 12 بوصة (يلزم كبل USB-C إلى USB 2.0). والهواتف الذكية من Apple و Android والأجهزة اللوحية (بما في ذلك Nexus 7). وغيرها من الأجهزة المشحونة عبر USB باستثناء iPod nano و iPod Classic و HP TouchPad و Dell مكان 11 Pro ، وآسوس اللوحية وبعض أجهزة GPS و Bluetooth سعر شاحن انكر الأصلي 50 دولار.

عبدالرحمن فكري
عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.
تعليقات