كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين بطريقة سهلة ومضمونة

عبدالرحمن فكري 12/05/2019 04:04:00 م 6/14/2023 05:14:22 ص
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين انواع الربح من النت وما هي افضل الطرق الربح من الانترنت المواقع ابتعد عنها الان الربح الحقيقي والاستثمار
-A A +A

أنواع العمل على النت وما هي افضل الطرق لتحقيق دخل ثابت


انواع الربح من النت وما هي افضل الطرق
مجموعة من المنصات التي تدعم تحقيق الدخل

من الأمور التي يتساءل عنها الكثيرون هي كيفية الربح من الإنترنت للمبتدئين، وذلك لأن الإنترنت أصبح يلعب دورًا هامًا في حياتنا اليومية، فلم نعد بحاجة إلى مغادرة المنزل لشراء بعض المستلزمات أو التسوق عبر الإنترنت، وذلك يعطي فرصًا كبيرة للجميع بالعمل عبر الإنترنت والحصول على دخل مادي إضافي. وفي هذه المقالة سوف نستكشف بعض الطرق التي يمكن من خلالها للمبتدئين كسب المال عبر الإنترنت، مع إدخار بعض من قصص نجاح حققها بعض رواد الأعمال في هذا المجال.

الربح من الانترنت مواقع ابتعد عنها:

يُطلب منك مشاركة الأرباح كيف ذلك يقول لك اودع مثل 10 دولار. وتشتري بها إعلان في نفس الموقع ويقوم الشخص الآخر بعمل المثل وتشاهد عدد مطلوب من الإعلانات وتربح اقل من ما أودعت وفوق هذا لا تستطيع سحب الربح. وبعد فترى يتم تجميد حسابك ولا تربح بسبب نصب عليك وهذا الموقع كان بملك عدي نارا تحمل أسم mypayingcryptoads التي ضاعت بسببه أموال المتعطشين للربح السريع المستقر المغلوب على أمرهم بسبب أوضاع بعض البلدان.

طريقة النقر على الإعلانات رغم اني ربحت 10000 سأتوشى وهو جزء من البتكوين ولكن بعد اكثر من شهر وقد تم تحوي المبلغ إلى المحفظة. واستخدمته ولكن  كان بإمكاني استغلال الوقت بأشياء أفضل بكثير. فدعكم من مثل هذه الربح النصبي التي يسرق مالك أو مجهودك أو الاثنان معاً.

الربح من الانترنت عن طريق تطبيقات لربح البطائق مثل جوجل بلاي أو أمازون أو باي بال وغيرة قد تجد 1% من التطبيقات يدفع لك لو يوجد به سمعة جيدة. ولكن هل من المعقول تضيع عليك ساعات وأيام وأسابيع في العب في التطبيق لربح من 1 الى 5 دولار بالشهر. إنت لا تربح بل تخسر رصيد من باقات الإنترنت التي تدفعها لا تتبع هذا التطبيقات فهي مضيعة للوقت أيضا.

الربح من الانترنت عن طريق البحث في المتصفح عن طريق شركة presearch هنا وهي صادقة. ولكن تتطلب منك الصبر الكثير جداً وقد كانت لي تجربه بها وكانت جيدة. ولكن لا انصح بها ، تأخذ وقت طويل جداً على العموم قد كتبت عنها وكيفية التسجيل.

كيفية الربح من الإنترنت للمبتدئين الأن الربح الحقيقي والاستثمار مع الوقت التدوين:

اقصد بالاستثمار الصبر والمثابرة لمدة معينا بدون مقابل وبعدها ترى النجاح. وتبدا الربح الصحيح والآمن عن طريق التدوين في منصات ووردبريس او بلوجر أو أي منصة تدوين مجانية. ففي كتابة المقالة ونشرها في بلوجر او ووردبريس مثل ما أنا افعل أقوم بكتابة المواضيع التقنية في جميع الجوانب أنت تخصص بشيء أنت تهوية. مثال تهوي السيارات أو الدراجات أو الصحة أو الياقة البدنية. أو أنت تعمل وتريد إضافة المال لسد حاجتك مثال تعمل مدرس لغة عربية قم بكتابة الشروحات على اللغة أو المقالة لتشرح للباحثين عن حلول وتعريفهم بالمصطلحات. أو تعمل في ورشة إصلاح السيارات قم بعمل مقالات عن ما تعرفة عن إصلاح المركبات إلخ....

لكن لا تقم بنسخ المواضيع من المواقع الأخرى فهذا لن يفيدك بل سيضرك مع الوقت.أو بنفس الوقت. عليك أن تحترم قواعد السيو التي يتماشى عليها محرك البحث جوجل اكتب مقالاتك من نفسك أو دع خبير بالمقابل يقوم بكتابة المواضيع لك. قد تقول كيف اربح من ذلك أخي بعد ما تحصل على زوار إلى مدونتك أو موقعك تقوم بربطها مع منصة إعلانية للربح الأموال. وهي الأفضل من جميع الشركات واقواها واصدقها هي جوجل ادسنس. تعمل على نشر إعلانات في مقالاتك ومواضيعك وتبدأ بالربح.

جني الربح من الأنترنت اليوتيوب:

كيفية الربح من الانترنت في الوقت الحالي يتصدر موقع اليوتيوب الأعلى ربحاً وهذا بسبب الزوار الكثيرين في الموقع. وهي منصة مجانيا ، فهنا أنت تعمل على أنشاء قناة تكون خاصة بك ولا تعمل على سرق فيديوهات الأخرين. بل قم بصنع فيديو خاص من صنعك وانتاجك ويجذب المستخدمين إلى مشاهدة المقطع. وبعد تحقيق شروط تحقيق الدخل من القناة بعد ذلك تستطيع الربح من اليوتيوب عن طريق ربطها بادسنس. الآن قد تقول ما هي الطريقة والفيديوهات التي سأعمل عليها أخي كل ما هو عليك أولاً الصبر كل شيء في هذا الحياة يحتاج صبر طويل وقد يحالفك الحظ وترى مجهودك يحقق النجاح والربح.

الربح من الانترنت تحتاج إلى فكرة جديدة تكتسح اليوتيوب بها. أو تنشر مقاطع عن حياتك أو حياتكِ أو قناة عائلية فهي سريعة الانتشار. ولكن من الضروري أن تعلم الفكرة الفريدة هي ما تجلب حب الناس لك والمظهر والأناقة في الكلام والأخلاق واللباس. هي ما تجذب المشاهدين أتمنى إن تكون الفكرة وصلت ، وكما يمكنك بفتح قناة أنت تكون مثال أنت اردني سعودي الخ.... تعمل على محتوي ردت فعل "ري اكشن" على بلد معين غير بلدك. مثال تقوم بصنع فيديو خاص للردة فعل بمنظر بلد وتكتب في العنوان اردني اعجب من المناظر التي في المغرب. هذا الطريقة تجذب اكثر المشاهدين في المغرب لمعرفة ردت فعل الأردن على بلدهم. أن شاء الله تكون وصلة المعلومات الى راسك وعملت على تحليلها واستخرج ما يناسبك.

الربح من فيسبوك وشروطه:

نعم بإمكانك الربح من الانترنت عبر فيسبوك ولكن عليك تحطي الشروط المطلوبة منك في الصفحة التي تريد أن تنشر بها الفيديوهات. الربح يكون إعلانات في الفيديوهات والشروط المطلوبة 10 الف متابع وأيضا تحصل على 30 الف مشاهدة في الدقيقة الواحدة لفيديو ويكون مدته اكثر من 3 دقائق في أخر 60 يوم.

لكن ليس جميع البلدان التي سوف تربح منها فقط 44 دولة التي سوف يظهر بها إعلان مربح لك ومنها ثلاث دول عربية فقط السعودية والإمارات ولأردن بطبع ستربح من الدول الباقية التي لا تشملها لغتك إن ظهر الفيديو التابع لصفحتك في المناطق المسموح بها الربح قد تزيد بغض بلدان مستقبلاً كما تم إضافة اللغة العربية للربح سابقاً الربح يكون من منصة إعلانية يملكها فيسبوك وتدعى Ad Breaks.

الربح من الانترنت من ادسنس - ادموب التطبيقات:

قبل أن تملك حساب عليك بإيجاد زوار أو مشاهدين لمدونتك أو موقعك. كيفية الربح من الإنترنت للمبتدئين من ادسنس هو موقع لنشر إعلانات على المدونات أو المواقع أو على قنوات اليوتيوب والفيديوهات التي خارج اليوتيوب أو التطبيقات والبرامج كما ذكرنا في الأعلى بلوجر ووردبريس مواقع اليوتيوب أيضا بإمكانك الربح من الإنترنت عن طريق تطبيق أو برنامج أو لعبة ولكن ليس بالمجان فهنا أنت سوف تعمل على الاستثمار تقوم بعمل تطبيق وانا انصح الجميع بإنتاج تطبيق في بي ان لدول العربية لن تجد تطبيق VPN قبل ذلك ما هو باستطاعتك بهذا التطبيق تغير مكان دولتك وأنت في المنزل.

كيفية الربح من الانترنت تطبيقات : نحن العرب يبحثون عن تطبيقات لدول اجنبيه ولكن بتأكيد يوجد العكس لمن يريد أن يجرب خدمة أو شيء ولا يستطيع إلا وهو في دولة عربية معينا وانا شخصياً ابحث عن تطبيق عربي في بي أن VPN لمساعدتي بمعرفة ترتيب مدونتي في جميع الدول العربية ولكن لا يوجد ، المهم بعد صنعك لتطبيق اي تطبيق لعبة برنامج تعمل على إضافة إعلانات ادسنس لربح منه ورفع على جوجل بلاي والأفضل عمل إعلان لتطبيق لكي ينتشر ويحصل على تنزيلات وتبدأ بتحقيق الأرباح تذكر الطريقة إنشاء التطبيقات تتطلب فكرة ومال وجهد.

العمل على منصات ومواقع الخدمات المصغرة العمل الحر:

الربح من بيع خدمات الربح من الانترنت، أنت خبير بشيء تجيده وتملك اللغة لترجمة أي لغة أو تصميم وتطوير المواقع تملك موهبة الرسم أو بارع في استخدام فوتوشوب أو أي برنامج آخر وغيرها من المهن.

عليك بفتح حساب في مواقع الخدمات المصغرة أكانت عربية أو الإنجليزية ولكن تحتاج للغة الإنجليزية لو أنت ذهب للموقع الأجنبية تقوم بالتسجيل مثل موقع خمسات التي يوفر لك منصة امننا وتحفظ حقك عند طلب الزبون إنجاز مهام مثل طلب بتصميم موقع أو رسمة أو ترجمة مقال أنت تقوم بالعمل وتحصل على 5 دولار على الخدمة الواحدة وباستطاعتك زيادة المبلغ عبر تقسيم الخدمة.

مثال اي شخص وأنت مترجم يريد منك ترجمة 2000 كلمة أنت تعلن في ملفة أو خدمتك سأترجم 1000 كلمة ب5 وأنت أردت اكثر يمكنك إضافة زر لـ 1000 الكلمة المتبقية وتكون 5 أو 10 دولار حسب ما تريد توجد الكثير من المواقع الشبيهة بخمسات ولكن خمسات عربي وأكبرهم وافضلهم.

سأعلمك بفكرة إن كن لا تملك خبرة في أي شيء في العمل في موقع الخدمات المصغرة ؛ الربح من الانترنت توجد مواقع كثيرة جداً لمثل هذه المواقع وارخص من العربي فهنا تكمن الفكرة قم بجلب خدمات. التي تكون اقل من 4 دولار إلى منصات خمسات مثلاً شخص يقدم خدمة رسم. تقوم بجلبها إلى خمسات وأقل سعر في خمسات هو 5 دولار. فهذه الطريقة أنت تريح 2 دولار فقط بعملك وسيط ولكن كن خريص بذلك العمل يتطلب منك التواصل الجيد بين الطرفين. وتوصيل الفكرة إلى العمل التي سوف يقوم بتصميم لك الموقع من الزبون الذي يريد إنشاء الموقع.

الربح من بيع المنتجات على منصات التسويق الإلكتروني أو التسويق لها:

كيف تربح من الانترنت بإمكانك العمل من منزلك أو محلك أن تبيع منتجات في موقع أمازون الأمارات أو سوق كم أو غيرها الكثير سأعطيك فكرة. بعد إنشاءيك حساب للبيع في تقوم بإضافة صور البضاعة إلى الموقع وأرسال المواد التي تريد بيعها إلى مخازن الموقع. وهو من سوف يتعامل مع الزبون اذا اشترى شيء أو أنت تقوم بأرساله إلى الزبون.

أو باستطاعتك فتح حساب لتسويق بالعمولة وقد شرحت هنا لموقع امازون الامارات الطريقة بعد فتحك لحساب. تعمل على نشر روابط المنتجات في الأنترنت عبر مقالات أو إعلانات على الفيسبوك جوجل أو أي موقع أو منصة إعلانات أخرى. وإن حصل واحد قام بشراء شيء من رابطك ستحصل على عمولة يقوم بتحديدها الموقع الطريقة تتطلب استراتيجية جيده للربح منها.

العمل على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى:

قم بأنشاء حساب في احد المواقع الشهيرة مثل انسجام أو تيك توك أو غيرها واعمل من خلاله كيف ذلك قم بصنع فيديوهات خاصة بك تجدب لك متابعين ومشاهدين وبعد اشتهار حسابك ويحصل على عدد كبير من المتابعين هنا يبدأ الاستثمار من الجهد المبذول في السابق.

ستتواصل مع الشركات الصغيرة أو المتوسطة أو الكبيرة أو حتى المحلات الصغيرة مثل المطاعم أو الكافيهات أو أي شيء وتعمل على إعلانات على من ما سبق مدموج مع فيديو جديد.

قد كتبةُ مقالة كيف وكم يربحون المشاهير من مواقع التواصل الاجتماعي من هنا.

التداول في الفوركس وتجارت الأسهم:

في تجارة العملات توجد طرق كثيرة ولكن ليست مجانية بتاتنا تتطلب من راس مال كبير نسبياً. قد تجد فيها مخاطرة كبيرة وهو بسبب خصاره النقود بارتفاع أو صعود العملات. ففي الفوريكس تختلف عن المنصات الأخرة مثل منصة بينانس او yobit لتداول بالعملات الرقمية. الفوركس قد تخصر المال أو تربح بنسبة معينة أم منصات أخرى فهي اقل مخاطرة من ذلك.

أنا مستثمر بعملة YOVI التي يملكه الموقع الروسي ولن تجدها بنزول ابدًأ لماذا مدعومة باستراتيجية جميلة فهي تستخدمه الاستثمار الطويل لذلك لا تسمح لك ببيعها فوراً بل حتى يصل إلى سعر معياً تعرف على السعر المطلوب. فموقع بينانس وyobit يسمح لك بشراء العملات الرقمية مثل البتكوين ودوكين والايثيريوم والكثير. فهذه العملات مشفرة وكيفية الاستثمار بها تحاول أن تدرس السوق وتتابع أخبار أكانت سياسية أو اقتصادية أو غيرها. العملات على العموم الرقمية و الورقية قد تتأثر بسوء الأوضاع الاقتصادية أو السياسية فحاول أن تكون محلل لهذه العمل سيتطلب منك احترافية في التداول بالعملات.

نصائح الربح من الانترنت:

أن أنت مشهور أو اشتهرت قريباً في إبداعك بأي منصات التواصل الاجتماعي أو تملك موقع أو مدونة اعمل على توظيف شخص يملك موهبة في التسويق والإعلان وهذا الشخص ستستفيد منه أموال إضافية إن كان يجيد التواصل مع المعلنين ويجيد إقناع الشركات بالإعلان معك.

كن صبور في التدوين وكتابة المقالة لن يأتي بسهوله ولكن بالعزم والإصرار والمثابرة سياتي كل شيء تريده في هذا الحياة حتى وإن طال الصبر فهكذا وضع الربح من الإنترنت أو غير الإنترنت. قد يحالفك الحظ لو أنت موهوب وتستمر بصقل موهبتك بشيء تحبه وتواصل من أجله وتنجح.

في النهاية أتمنى للجميع التوفيق والنجاح والازدهار في مشروعك أكانت عن طريق الإنترنت التي هو مستقبل العمل الحر في الحاضر والمستقبل أو العمل على الواقع. أنا كنت مثلكم ابحث عن طريقة ولكن الأن بفضل من الله ها أنا أقوم بتدوين والربح من الإنترنت، لكل الحب والتقدير ودمتم بحفظ الله.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/