تسريبات غلاف رزدنت إيفل 3 ريميك اشاعة

عبدالرحمن فكري 12/03/2019 05:55:00 م 12/16/2019 05:23:58 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: تم نشر صور غلاف Resident Evil 3 Remake عبر تويتر هل حقيقي هذا اضاف ناشر الصور إن ظهور الصور كان في بلاي ستيشن نيتورك الصورة الثانية تحمل اسم resident evil resistance او biohazard evil resistance
-A A +A

تم نشر صور غلاف Resident Evil 3 Remake عبر تويتر هل حقيقي هذا


صورة من اشاعات الغلاف للعبة رزدنت إيفيل 3 ريميك

قد اعلنت الشركة المنتجة للعبة عن اصدارها للعبتين ولكن لم تصرح باسم الالعاب التي سوف يتم اصدار ، في موقع تويتر لتواصل الاجتماعي  قام احدهم بنشر صور لغلاف اللعبة القادمة والمنتظرة بشدة من قبلَ اللاعبون وقد نشر ثلاث صور وتحمل اسمين مختلفين اسم في اليابان يستخدمون وهو biohazard.

اضاف ناشر الصور إن ظهور الصور كان في بلاي ستيشن نيتورك هل هي قادم في 2020 على البلايستيشن 4.

وفي الصورة الاولى تحمل عنوان biohazard re: 3 او Resident Evil 3 مع شحصين في الاغلاف المشاع عنة.




الصورة الثانية تحمل اسم resident evil resistance او biohazard evil resistance مع مجموعة اشخاص وهل سيكون هم اللاعبون ، في الواجة الرئيسية للغلاف.



الثالثة لا يوجد احد سوى الشبح المرعب الذي يشبه Resident Evil 3 في بلايستيشن 2 التي حقق مبيعات واعجاب اللاعبين في ذاك الوقت وتحمل اسمbiohazard re: 3.








هل ستتم الشركة المنتجة للعبة هذا الغلاف ام سيكون الاشاعات وتسريبات خاطئه الى الان لم تقل الشركة شيئ عن التسريبات.


في أعقاب تجربة إصدار Resident Evil 2 الشهير الذي تم إصداره في وقت سابق من هذا العام ، أعلنت شركة Capcom أنها ستعيد تشكيل لعبة Resident Evil 3 للأجهزة الحديثة ، والتي تم الكشف عنها بالفعل من خلال بعض التسريبات.

مثل طبعة Resident Evil 2 الجديدة ، ستحتوي لعبة Resident Evil 3 الجديدة على رسومات وألعاب تم إصلاحها بالكامل مع منظور مماثل للكاميرا ، بالإضافة إلى ذلك ، أعلنت Capcom أن لعبة Resident Evil: متعددة اللاعبين غير المتكافئة التي تضم أربعة مقابل واحد ليست لعبة خاصة بها على الإطلاق. إنه مكون جديد متعدد اللاعبين (يطلق عليه الآن Resident Evil: Resistance) لـ Resident Evil 3 والذي سيتم تضمينه مع الإصدار الجديد.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/