أخر المواضيع

اغلى دراجة هوائية في العالم

أثمن 8 دراجات في العالم 


أثمن 8 دراجات في العالم


الدراجة الهوائية هي دراجة تعمل بطاقة الحركية للبشر بتحريك عجلة العجلة الخلفية لدراجة وقد تم اختراعها قبل 200 سنة من قَبل المخترع الألماني كارو فون داريس.


تم اختراع الدراجة للاستفادة منها وبعدها تحولة الى السباقات والمنافسة ، وتقدر تجارة الدراجات الهواية 62 مليار دولار وتعرف مدينة امستردام بعاصمة الدراجات في العالم حيت يستخدم اكثر من 64% من سكان المدينة الدراجات الهوائية.

في ما يلي سنتطرق الى اغلى دراجات هوائية في العالم:


 كروم هارتس X سيرفيلو:




دراجة كروم هارتس X سيرفيلو التي تتمتع بسرعة عالية وتصميم جميل وتم صنع المقعد من الجلد الفخم واضافة الى الاحجار الراين والاحجار النادرة لتحتوي علة مظهر جميل وتبلغ 60 الف دولار.

تيفاني آند كو:




دراجة نادرة من تيفاني آند كو قد تراها مترهلة لكن القدئم له اصحابة تم صنع الدراجة في عام 1890 وقد كان ينصح بها المشاهير في داك الزمن وتبلغ سعرها الان 70 الف دولار.

تريك مادون 7 الماس:




دراجة تريك مادون 7 الماس تم صنع الدراجة من الاماس و الحجار البيضاء ، تم استخدامها من قَبل لانس ارمسترونج عند فوزة بلقب سباق في فرنسا وتبلغ سعر الدراجة 75 الف دولار.

أورومانيا كريستال النسخة الذهبي:




الدراجة أورومانيا كريستال النسخة الذهبي الدراجة الفريدة التي تم صنعها من بلورات الذهب من عيار 24 وتم صنع المقعد من الجلد الناعم ، يوجد سبع دراجات في العلم ما يجعل هذا الدراجة نادرة الحصول وتبلغ 114 الف دولار.


كوس تريك مادوني:



تسببة دارجة كوس تريك مادوني بفوز الكثير من المتسابقين بسبب التصميم المريح وقد تم بيع الدراجة التي تحمل الونين المخطلة بين الاصفر ولاخضر بمزاد بسعر 160 الف دولار.


تريك يوشيتومو نارا:



تريك يوشيتومو نارا الدراجة التي تملك خفة وزن وجدابة في التصميم الجميل وتحمل الدراجة رسومات للمبدع الرسام الياباني يوشيموتو نارا التي يعطية لمسة ابداعية وتبلغ قيمتها 200 الف دولار.


تريك مادون:




الفراشة تريك مادون تبلغ سعر الدراجة حوالي الــ 500 الف دولار تم بيع الدراجة في مزاد وتم تصميمها من قَبل داميان هيرست وتم استخدام اجنحة الفراشات الحقيقية في اطارات العجلة وتم استخدامها من النتسابق المشهور لانس ارمسترونج وقد تعرضة الدراجة الى حادة نتيجة سباق تور دو فرانس في عام 2009.


كوزميك ستار كروزر:




واخيراً الى اغلى دراجة هوائية في العالم التي تحمل اسم كوزميك ستار كروزر تم بيعا في دبي للفنان الامريكي جاك أرمسترونغ بمبلغ 3 مليون دولار وقد حققت الرقم القياسي ليع الدراجات الهوائية والتي تدهب الى مساعدة الشباب في الشرق الاوسط.

عبدالرحمن فكري
بواسطة : عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -