القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريبات رزدنت ايفل 3 ريميك قادمة وتحت الانشاء

Resident Evil 3 Remake قيد التطوير حتى عام 2020


Resident Evil 3 Remake قيد التطوير حتى عام 2020
صورة قديمة لـ Resident Evil 3 
Resident Evil 3: Nemesis هي لعبة رعب البقاء على قيد الحياة التي طورتها شركة Capcom وتم إصدارها من أجل PlayStation في عام 1999 وهي الدفعة الثالثة في سلسلة Resident Evil 2 ، وتحدث حول أحداث Resident Evil 2. وتتابع القصة قصة Jill Valentine. وجهودها للهروب من مدينة مصابة بسلاح بيولوجي ، الخيارات من خلال اللعبة تؤثر على القصة وتنتهي ، تستخدم اللعبة نفس محرك سابقاتها وتتميز بنماذج ثلاثية الأبعاد على خلفيات مسبقة مع زوايا الكاميرا الثابتة ، ولان تحاول اعادة نفس الجزء لبلايستيشن 4 تحت اسم Resident Evil 3 Remake.

تاكيدات وتسريبات من مطور لعبة  Resident Evil 3 Remake :

تم نشر عن تسريب في مقطع فيديو تابع لاحد القنوات في اليوتيوب وهو يتحدث عن التسريبات.
يقول في الفيديو عن وجوت تطوير واستعداد لاطلاق العبة في عام 2020.




كما قام بتاكيد التسريبات موقع eurogamer الذي حصل على التسريبات من احد المطورين الذي اكد انه العبة لها وقت طويل على بدأ انشاها لكن لم تعلن رسمياً الى الان وهدا بسبب تطوير Project Resistance وحتى ان يعملو على  رزدنت ايفل 3 في وقت لاحق ولكن قد يكون موعد نزول العبة في عام 2020.

أصبح هذا أكثر تاكيداً من خلال حقيقة أن Capcom قالت إنها ستعمل المزيد من عمليات إعادة الإنتاج بعد Resident Evil 2 لهذا العام بعد نجاح العبة وحققت مبيعات عالية بلغت لكثر من 3 مليون في اول اسبوع طرح اللعبة لاجهزة PS4 و Xbox One.


ظهرت لعبة Resident Evil 3 أصلاً على جهاز PS1 في عام 1999 سبتمبر 22 ، وهي تتبع جيل Valentine ، وهي عائدة من المباراة الأولى ، وهي تحاول الهرب من مدينة الراكون أثناء اندلاع الزومبي الذي ظهر في Resident Evil 2 أحداث المباراة الثالثة مكان قبل وأثناء وبعد سابقتها.

لكن لمن ستكون او هل تكون لجميع الاجهزة او فقط حصرية لــ بلايستيشن 5 او ps4 او الحاسوب مع الايام سينكشف كل شي.
reaction:
عبدالرحمن فكري
عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

تعليقات