تحميل Apex Legends Mobile الاندرويد والايفون إعلان إصدار

عبدالرحمن فكري 11/01/2019 05:50:00 ص 3/10/2022 07:20:40 م
للقراءة
كلمة
2 تعليق
نبذة عن المقال: موعد نزول لعبة أبيكس ليجندز الموبايل كم سيستغرق اصدار وios تم إصدارها على الاندرويد في يوم الاثنين شهر أبريل 2021 وهي Apex Legends Mobile APK
-A A +A

موعد نزول لعبة أبيكس ليجندز للهواتف المحمولة APK

تحميل Apex Legends Mobile الاندرويد والايفون إعلان إصدار
تحميل Apex Legends Mobile الاندرويد والايفون إعلان إصدار

تحميل Apex Legends Mobile في ساحة المعركة ، تنتظرك فرق متعددة اللاعبين وألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول والثالث والقتال الجديد! ادخل إلى عالم مليء بالمعركة الشرسة حيث أن الشيء الوحيد المهم هو البقاء على قيد الحياة. أظهر أن لديك ما يلزم للبقاء على قيد الحياة.

اجتمع الأساطير من جميع أنحاء Frontier في ألعاب Apex للتنافس على الشهرة والمال والمجد. اختر من بين مجموعة متنوعة من الخارجين عن القانون ، والجنود ، وغير الأسوياء ، وكراهية البشر لتصبح أسطورتك. الأساطير مثل Wraith و Bloodhound و Caustic و Gibraltar و Lifeline تنتظر من يكتشفها. عند اتخاذ القرار ، الاستراتيجية أمر بالغ الأهمية. ابحث عن البطل الذي يناسب أسلوبك في اللعب ، وقم بتخصيصه بجلود مميزة ، واجعل بصمتك.

نوبات أقصر وحركة أكثر كثافة في هذا القتال الخلاق سريع الخطى! لتشكيل الفريق المثالي ، اشترك مع لاعبين آخرين واجمع مجموعات المهارات الخاصة بك. في ألعاب Battle Royale المكونة من 60 شخصًا ، ستواجه 19 فريقًا آخر.

مع ظهور الهرج والمرج ، أتقن مواهب أسطورتك واتخذ قرارات استراتيجية. يتضمن Combat عناصر إبداعية جديدة مثل Jumpmaster Deployments ، والتي تسمح للاعبين ببناء رحلات طيران ملحمية واشتباكات.

تحميل Apex Legends Mobile أخيرًا على الموبايل:

أعلنت شركة الألعاب "EA" عن إصدار العبة وتطويرها على الموبايلات في وقت قريب وها هي الان تم إصدارها على الاندرويد في يوم الاثنين شهر أبريل 2021 وهي تحميل Apex Legends Mobile متوفرة على جوجل بلاي.

يمكنك تحميلها من موقع uptodown بصيغة XAPK أي استخراج الملفات تحتاج إلى تحميل تطبيق uptodown للأندرويد لكي تقوم بتثبيت اللعبة أولًا حمل التطبيق تم ابحث عن العبة باسم "Apex Legends Mobile" حجم اللعبة 2.3 جيجابايت.

في تصريع عبر الموقع الرسمي ea.com "نحن نبقي الأمور صغيرة للبدء - فقط بضعة آلاف من اللاعبين في الهند والفلبين - ولكن على مدار هذا العام ، نخطط لنشر اللعبة في المزيد من المناطق والمزيد من اللاعبين حول العالم".

كما اضافة: "يبدأ أولها ربيع 2021 ، وسيكون متاحًا فقط على أجهزة Android ، مع استمرارنا في الاختبار ، سنوسع حجم هذه الاختبارات ، ونضيف مناطق جديدة ، ونطبق الدعم لنظام تشغيل iOS iPhone.

كما ستصدر العبة للأجهزة الاكس بوكس سكارليت  و بلايستيشن 5 بالإضافة للهواتف المحمولة.

من الرائع ان تقوم الشركة بالاهتمام بمستخدمين الجوالات لانهم أيضًا استثمار جيد لشركة وعائد ممتاز في الغالب الكل يملك جهاز ذكي ويريد تجربة العبة بعد انتشار الباتل رويال على الألعاب القتال.

كم سيستغرق إصدار نسخة للكل للاندرويد وios:

من المتوقع موعد صدورها لكافة الدول لكن قد يحتاج بعض الوقت للمطورين لجعلها متوازية وجيدة على أجهزة الآي أو اس و Android فهي الان تقوم بتجربتها على بغض المستخدمين في الهند والفلبين وسيكون اطلاقها على المزيد من الدول في هذا العام.

لذلك تحمس واصبر قليلاً قد صبرناً للعبة كول اوف ديوتي التي طالت حتى تم طرحها للاندرويد والايفون وكذلك من المتوقع أن تصبح العبة مجانية ، في أول نزول العبة على ارض الواقع كانت مجانية والى الأن وهي مجاني.

عن العبة:

تم إصدار العبة على الحاسوب في عام 2019 بشهر فبراير 4 بدون إعلان مسبق أو تنسيق أعلامي لموعد النزول وكانت مفاجئ للمستخدمين وتم إصدارها لنظام الويندوز و الاكس بوكس ون و بلايستيشن 4.

تم العمل على العبة وتطويرها في أواخر عام 2016 وكان التطوير وإنتاج العبة بسريه ، وقد حصلة العبة على 10 إلى 8 مليون مستخدم أسبوعيًا في وأوائل أطلاقها.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

2 تعليقات

لا تذهب بدون ترك تعليق ولا تقم بإضافة أي رابط

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/