أخر المواضيع

كيفية تحميل وتثبيت مشغل وسائط بلايستيشن 4 وفتح ملفات الفلاش

مشكلة في تنزيل برنامج مشغل الوسائط في PlayStation 4

مشكلة في تنزيل برنامج مشغل الوسائط في PlayStation 4

فتح الملفات في بلاي ستيشن 4 الصور والفيديو لكي تتمكن من عرض الصور ومقاطع الصوت والفيديو تحتاج الى تحميل مشغل السوني الذي يعمل على فتح الملفات دون مشاكل. 

يعد PlayStation 4 (يُشار إليه اختصارًا باسم PS4) وحدة ألعاب فيديو منزلية من الجيل الثامن طورتها شركة Sony Interactive Entertainment. تم الإعلان عنه كخليفة لـ PlayStation 3 في فبراير 2013 ، وتم إطلاقه في 15 نوفمبر في أمريكا الشمالية ، و 29 نوفمبر في أوروبا وأمريكا الجنوبية وأستراليا ، وفي 22 فبراير 2014 ، في اليابان ، إنها تتنافس مع أجهزة Xbox One و Microsoft و Wii U و Nintendo.

كيف تفتح الفلاش في بلايستيشن 4:

يمكنك فتح الـ USB ( الفلاش ) فقط من خلال مشغل الوسائط الدي يتوفر في سوف بلايستيشن 4. في ما يلي سيتم توضيح تحميل المشغل وحل مشكلة فتح الفلاش على PS4.

مشكلة تحميل مشغل الوسائط:

قد تعاني من تحميل وتثبيث المشغل من الواجهة الرئيسية بسبب خلل غير مقصود وعدم وجود زر التنزيل للبرنامج ولحل هذه المشكلة كل ماهو عليك ان تقوم به هو البحث عن البرنامج في السوق وساقوم بشرح العملية وكيفية تحميلة ، حجم البرنامج 170 ميجا بايت تقريباً.

ما الفائدة من مشغل الوسائط للبلايستيشن: لكي تستطيع من نقل الصور والملفات الفيديو من فلاش usb الى جهازك او مشاهدة الفيديو من الجهاز عليك بتنزيل البرنامج.

كيفية حل المشكلة وتنزيل برنامج المشغل بلايستيشن 4:

تذهب الى حسابك الذي هو مرتبط مع حساب سوق بلاستيشن 4.

وتدخل الى تنزيل مشغل الوسائط.


  1. وتقوم بالبحث عن التطبيق.
  2. لكي تظهر لك ايقونة التنزيل هنا.


  1. الان ابحث بالغة العربية او الغة الانجليزية عن مشغل الوسائط او Media player في محرك البحث.
  2. وبعد ذالك تضغط على البرنامج.


وهنا تظهر لك زر التنزيل.


ولان باستطاعتك تحميل وتثبيث المشغل مندون اي مشاكل في التحميل.

عبدالرحمن فكري
بواسطة : عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -