التنصل من الرابط بعد فتح مدونة على بلوجر او ووردبريس الروابط السبام

عبدالرحمن فكري 11/01/2019 08:11:00 ص 9/25/2020 05:49:40 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: الباك لنك روابط سبام كيف تتخلص منها الى الابد انشاء مدونة الان المهم هل موقعي سيعاقب من جوجل البحث وجوجل ادسنس لماذا الاشخاص يقومون بذالك شرح كيفية التخلص من الروابط السبام
-A A +A

الباك لنك روابط سبام كيف تتخلص منها الى الابد



الباك لنك روابط السبام كيف تتخلص منها الى الابد

انشاء مدونة الان المهم:


بعد انشائك مدونة على منصة بلوجر عليك ان تتخلص من روابط السباب التي تؤثر على ترتيب موقعك ان اهملتها ولم تخبر جوجل بذالك كيف اعمل؟ عليك بان تقوم بارسلم ملف بصيغة تي اكس تي (txt) ويوجد به روابط لمواقع لا تمت بصلة بموقعك مثل مواقع الجنسية المواقع تبادل الزيارات وواختصار الروابط الربحية ومواقع اخرى تسي لموقعك.

ما هي روابط السبام:


هيا روابط تقوم او يقوم شخص باضافة رابطك بمواقع لا تحتوي على محتوي يتفق مع مدونتك او موقعك اكنت لا تعلم او شخص حاقد يريد معاقبتك من جوجل فاحرص على التخلص منها.


هل موقعي سيعاقب من جوجل البحث وجوجل ادسنس:


اذا اهتميت بالموقع في البداية فلا تقلق فانا بفضل الله لم يتم معاقبتي لاني املك اولاً مدونة ترتيبها عالي وتعرف محركات البحث بهذا حتى ان لم اقم بتنصل فلا حرك لانة محرك البحث جوجل يملك ذكاء اصطناعي فلا تقلق ان كان عمر المدونة اكثر من سنة وكانت الزيارات مستمرة اي الف زيارة او 500 زاير يومين او اكثر تاتيك من جوجل فاعلم انا جوجل يعرف اعداك فلا يقم بمعاقبتك لكن من الافضل ان تقوم بتنصل احتياطياً وان كانت جديد ومدونتك او موقعك بذا قريباً فعليك بالقيام بذالك لكي لا تشك بك جوجل او تعتبرك تاتي بزيارات من مواقع لا تمت بمحتوى موقعك بشي.

اما بنسبة لجوجل ادسنس فلا يوجد ايضاً خطر ان كانت المدونة اوالموقع ترتيبة عالي لكن ان كان ترتيبك منخفض قم بايقاف الاعلانات وقم باخبار جوجل بطريقة التي قمة بشرحها بالاسفل.

لماذا الاشخاص يقومون بذالك:


بسبب عجزهم من منافستك منافسة شريفة ، ويضرون انفسهم اولاً وانت لا تنظر لانك تحمي نفسك بهذه الطريقة "التنصل من الروابط" ، وهم يكسبون الدنوب والسيئات فهم يفكرون انهم يستطيعون خفظ ترتيبك في محرك البحث جوجل لكن لا يعرفون كيف تتخلص من هذا وليوم قد اصريت لكي اقدم لكم الشرح هذا فاانا استخدمة من اول ما بذات التدوين على بلوجر ، واوجة رسالة لمن هم من ضعفاء النفوس الذين يحاولون تركيع المدونة في محرك البحث لكن استهدفو الشخص الخطأ فاليوم ترتيب المدونة في ازدياد وزيرات بازدياد وترتيب الكسا افضل بحمد الله ، وانت من يملك مدونة وتعرضة لهدة الروابط السلبية ستكون بامان ان اتبعت ما اقوم به.



شرح كيفية التخلص من الروابط السبام:


جوجل يسميها التنصل من الروابط ترك الروابط التي تودي الى موقعك وجعلها غير مهمة وهنا تحل المشكلة الى الابد.

تذهب الى هنا او هنا مباشرة.

  1. تختار المدونة او الموقع ان لم تجد قم باضافتة.
  2. اضغظ على روابط التنصل.


ولان بعد اختيار المواقع نضغظ على روابط التنصل.


ولان تقوم باضافة اي موقع اتاك او تتوقع انة سبام في ملف txt.

  1. بعد تجهيزة للملف قم بنسخة لكي تحفض نسخة احتياطية.
  2. وتسمي الملف باسم "spam" فقط ويكون بصيغة txt.
  3. اضف رابط الموقع بدون https:// بل اجعلها domain: ثم رابط الموقع مثل domain:taba2day.com لكي تتخلص من الزيارات من الموقع كامل التي يعتبرها جوجل سبام وحتى ان اتتك زيارة فلا تقلك جوجل يقوم بمنهعا من الارشفة.
  4. اما ان اردت اضافة رابط فرعي للموقع اضف الرابط كامل مثل http://taba2day.com/LL51YeAwcnEoN او https://taba2day.com/LL51YeAwcnEoN فهاكذا تتخلص من رابط فرعي فقط وليس الموقع كلة.






  1. ثم نختار الملف التي قمنا بتجهيزة في الاعلى.
  2. تم ارسال.
  3. الان نضغط على تم.
ملاحظة: قم باضافة اي موقع تريدة في الملف حتى بعد الارسال الاول قم باضافة اي رابط موقع سبام وتكرار العملية فلا توجد مشكلة بل يستبدل الملف القديم بالجديد.



ان واجهتك مشكلة اترك تعليق لكي اساعدك.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/