أخر المواضيع

تحميل تحديث ببجي موبايل بيتا سباق الموت 0.16.0

تحديث يصل PUBG MOBILE BETA  وقريباً على الاصدار العالمي


تحديث يصل ببجي موبايل بيتا وقريبا على الاصدار العالمي
سيارة ببجي مدموجة بسلاح
ببجي موبايل يقدم المزيد من التحديثات للاعبين لكي يستمتعو وتحافظ العبة على التقدم التي تحصلة عليه في الاوقات السابقة فكل تحديث يحدث يكون اجراء لعدم فقدان المستخدمين.

كما شرحة في تدوينات سابقة عن ببجي موبايل بيتا وما اهمية هذا الاصدار ، تقوم شركت ببجي بتجربة التحديثات قبل النزول الرسمي في ببجي موبايل العالمية لتتجنب الوقوع في مشاكل في العبة من ناحية التعليق وسد التغرات وغير ذالك من المهم ان تقوم الشركة بذالك لتجنب نفسها الخسارة الاعبين.

في التحديث الجديد لببجي موبايل بيتا الاصدار التجريبي:


اضافة سباق الموت المسمى RageGear-TDM او RageGear-PickUp لكن قد يتغير المسمى الى Derby Mode.

كيفية اللعب سباق الموت:

سيتم اضافة اللعُبون في حلبة صغيرة  وبعد ذالك يتم اختيار سلاح من ثلاثة اختيارات وانت لا تملك اي سيارة تم تظهر السيارات وبعد انتها وقت الانتظار البالغ 50 ثانية وبعد انتها الوقت يبدأ القتال وانت تملك السيارات بعد ركوبها تلقائياً لكل اثنان في مركبة.


يوجد وقت للعب وهو اقل من 10 دقايق للعب وكذالك المركبات التي انت تملكها تحمل الاسلحة في المقدمة و بعد فترة قصيرة يتم انزال صناديق صغيرة تحتوي على اصلاحات للسيارات.



الاسلحة المتوفرة الاربيجي وقاذف القنابل والاسلحة الرشاشة.


الثلج في خريطة ارانغل:

تم اضافة التلوج لخريطة ارانغل Erange لكن لن تكون بالكامل مغطاة بالثلوج فقط بعض المناطق وهذه المناطق المغطاة بالثلوج ستحصل على مصاعد التزلج ورؤية ابراج العربات ، وايضاً ستتمكن من استخدام الواح التزلج ولكن ليسة لفترة طويلة.

اضافة التبديل من FPP  الى TPP.

الان بامكانك ان تقوم باتبديل الى وضع المنظور الشخص الاول وكذالك المنظور الشخص الثالث والعكس وانت داخل اللعبة اي بعد نزولك من الطايرة في اسفل الشاشة ستجد زر لتبديل الاوضاع بين المنظور الاول ويرمز FPP  والثالث ويرمز TPP.



رابط التحميل من uptodown

رابط تحميل من تا تاب

او من موقع اخر.



عبدالرحمن فكري
بواسطة : عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -