تحميل لعبة للكمبيوتر بدون نت حرب استراتيجية ثري دي

عبدالرحمن فكري 11/07/2019 02:26:00 م 4/26/2022 11:56:54 م
للقراءة
كلمة
1 تعليق
نبذة عن المقال: تنزيل لعبة للحاسوب بدون انترنت مجانا باتلفيلد هيروز هل تبحث عن لعبة تكون بدون اتصال بالانترنت وتأخذ الحاسوب وتلعب باي مكان دون الحاجة الى شبكة اتصال
-A A +A

تنزيل لعبة للحاسوب بدون انترنت مجانا باتلفيلد هيروز

تنزيل لعبة للحاسوب بدون انترنت مجانا باتلفيلد هيروز
تحميل لعبة للكمبيوتر بدون نت حرب استراتيجية 

هل تبحث عن لعبة تكون بدون اتصال بالأنترنت وتأخذ الحاسوب وتلعب باي مكان دون الحاجة إلى شبكة اتصال. باتلفيلد هيروز هي لعبة فيديو إطلاق نار من شخص ثالث لعام 2009 تم تطويرها بواسطة EA DICE في البداية وتم تطويرها بواسطة Easy Studios ، التي نشرتها Electronic Arts for Microsoft Windows ، كان باتلفيلد هيروز أقل تطلبًا على مواصفات الكمبيوتر من الألعاب السابقة في السلسلة لزيادة قاعدة الجمهور ، بالإضافة إلى ذلك ، تطابقت اللعبة بين لاعبين من مستويات متشابهة معًا من أجل اللعب النظيف، يمكنك التعرف على متطلبات تشغيل اللعبة من هنا.

كانت لعبة Heroes هي أول لعبة Battlefield يتم تصنيعها في إطار نموذج "Play 4 Free" الجديد لـ Electronic Arts ، والذي شهد إطلاق اللعبة مجانًا مع إيراداتها الناتجة عن الإعلانات والميكروبا ، ظهرت الإعلانات على الموقع الإلكتروني و "الواجهة الأمامية" للعبة على الرغم من عدم ظهور أي منها أثناء اللعب ، في حين أن الإقراض الصغير كان قادراً على صنع عناصر إضافية لتخصيص مظهر تجسدات الآلهة للاعبين أو شراء أسلحة أقوى ، علاوة على ذلك ، كانت صناديق Play 4 المجانية القابلة للشراء (المعروفة سابقًا باسم Battlefunds) قابلة للاستخدام للحصول على زيادة في الأسعار لتجربة نقاط إلى جانب عناصر أخرى.

Battlefield Heroes ، إلى جانب غيرها من العاب EA المجانية مثل Battlefield Play4Free و Need for Speed: World و FIFA World ، وأصبحت غير متصلة بالإنترنت في 14 يوليو 2015.

العبة تقدم الأمر البسيطًا ، وكان ممتعًا ، وكان متوازنًا ، ولديه خرائط رائعة ، وسيارات رائعة ، وشعور رائع بالأناقة ، والأهم من ذلك كله ، كان حقًا اللعب مجانيًا ، عند الإطلاق ، كانت الأشياء الوحيدة التي شعرت أنها دفعت ثمنها هي بعض الملابس الغريبة والرائعة لجنودك في الحرب العالمية الثانية ولكن ليس في الحقيقة (كان هناك امتيازات وعناصر ، لكنك لم تكن بحاجة إليها للنجاح أو التسلية) .

على الرغم من أن معظم الألعاب المجانية للعب ليسة جيدة ، بغض النظر عن النظام الأساسي ، في بعض الأحيان تتسلل واحدة منها إلى ما وراء دفاعاتك وتجد في الواقع وقت فراغك.

رابط التحميل رابط مباشر لتنزيل من هنا..

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

1 تعليقات

  1. غير معرف6/05/2022 08:18:00 م

    كيف يمكن تشغيل اللعبة بعد فك ضغطها

    ردحذف

لا تذهب بدون ترك تعليق ولا تقم بإضافة أي رابط

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/