تطبيق تحميل اي ملف من المواقع سريعاً للاندرويد

عبدالرحمن فكري 11/14/2019 06:51:00 ص 12/16/2019 04:56:59 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: برنامج تنزيل الملفات من الانترنت بسرعة عالية جداً للهاتف عن تطبيق ADM كيفية عمل التطبيق Advanced Download Manager مميزات التطبيق مثل Internet Download Manager داونلود مانجر التي هو اسرع محمل ملفات في الحاسوب ولكن للاسف لا يوجد لموبايل لا للاندرويد
-A A +A

برنامج  تنزيل الملفات من الانترنت بسرعة عالية جداً للهاتف


برنامج  تنزيل الملفات من الانترنت بسرعة عالية جداً للهاتف

تريد تحميل ايم ملف من برنامج خاص لتنزيلات للاندرويد هو يقم بعملية التنزيل وتسريع التحميل وان حدثة مشكلة توقف التحميل وتريد التحميل من حيت ما تم التوقف ، عليك بهذا التطبيق الرايع التي يمتلك هذه الميزة عن تجربة وجدة هذا البرنامج يقوم بالعمل الصحيح تطبيق بسيط وخفيف للاندرويد فقد فاقة عدد التحميل على جوجل بلاي اكثر من 50 مليون عملية تنزيل.

عن تطبيق ADM:


قد تكون عانيت من التحميل البطئ للملفات من قبل وحاولة ان تجد تطبيق يفي بالغرض لكن كلها بطئة ولا تعمل جيداً ، عن تجربة شخصية التطبيق Advanced Download Manager والتي يحمل اسم مختصر ADM كان من افضلهم في تنزي الملفات وبسرعة مثل Internet Download Manager داونلود مانجر التي هو اسرع محمل ملفات في الحاسوب ولكن للاسف لا يوجد لموبايل للاندرويد.

هو من افضل التطبيقات تنزيل الملفات مجاناً على جوالك يتميز بسرعة عالية ولتي تقوم بتقسيم الملف المحمل لكي تنتج السرعة العالية ومن خلال البرنامج بامكانك ان تقوم بتحميل عدة ملفات بحد اقصى 3 تنزيلات معاً.

تقيم التطبيق على جوجل بلاي 4.6 نجوم.
التنزيلات اكثر من 50 مليون.
الحجم لا يتجاوز 3 ميجا بايت صغير جداً.

كيفية عمل التطبيق Advanced Download Manager‏:


بعد تثبيت البرنامج وبعد ذالك تقوم بنسخ رابط او الضغظ على روابط التحميل من مواقع لتنزيل الملفات مثل ميديا فاير او غيرها يقوم التطبيق باعتراض الرابط قبل ذهابه الى التنزيل من المتصفح ويقوم هو بتحميل الملف بسرعة.

اين تجد الملفات المحملة: ستجد الملفات في ملف يحمل اسم "التنزيلات" او "Download".


مميزات التطبيق Advanced Download Manager‏:



  1. يقوم بتقسيم الملف الى 9 اجزاء تم يتم دمجهم لكي يوفر سرعة تنزيل.
  2. عند نسخ اي رابت يحتوي على ملف لتحميل يقوم باظهار شعار لتنزيل ان اردت.
  3. اضافة رابط يدوين.
  4. تحميل الفيديو.
  5. تحميل اي ملف موجود على الانترنت تقريباً بسهولة.


رابط التحميل.

رابط اخر من سوق اخر.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/