طريقة تشغيل بصمة الاصبع في واتس اب

عبدالرحمن فكري 11/01/2019 04:08:00 م 12/16/2019 04:18:16 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: كيفية عمل بصمة الصبع لفتح الواتساب الميزة الجديدة في التطبيق واتس اب يضيف بصمة الاصبع لجميع الاجهزة ما الفائدة من ميزة البصمة شرح كيفية اضافة البصمة من داخل Whatsapp
-A A +A

كيفية عمل بصمة الصبع لفتح الواتساب الميزة الجديدة في التطبيق


كيفية عمل بصمة الصبع لفتح الواتساب الميزة الجديدة في التطبيق


واتس اب يضيف بصمة الاصبع لجميع الاجهزة:


بدا واتس اب ما سنجر باضافة بصمة اليد في بعض الاجهزة ولكن لان اصبحت متاحة للجميع من هم من مستخدمين واتساب لتراسل الفوري يقدم هذا الميزة باحدث اصدار له  يحمل رقم 2.19.308 ولتي من الضروري ان تقوم بتحديث التطبيق الى اخر اصدار من متجر جوجل بلاي للحصول على الميزة الجديدة.


ما الفائدة من ميزة البصمة:

مثلاً انا كنت اعاني من بصمة الموبايل او الرمز النقش او النمط التي كان يقوم ايضاً بقفل التطبيق به ان اردت ان اقوم بقفلة ولاكن الان تستطيع قفل الجهاز بالنمط وقفل الواتس بالبصمة دون النمط او رقم سري فقط بصمة تكون للواتس اب وهذه الميزة ستجعلك مرتاح ان كنت تملك إطفال ويريدون ان يستخدمون الجوال للعب ولا تريدهم ان يدخلون ويقومون باحراجك في الواتس اب وهنا بامكانك ان تعطيهم رمز النمط القفل او الرقم السري للموبايل ولن يستطيعوا دخول الواتساب لانه محمي ببصمتك.


شرح كيفية اضافة البصمة من داخل Whatsapp:

تذهب الى الثلاث النقاط التي فوق بعض.



ثم الاعدادات.


ولان الخصوصية.


قفل باستخدام بصمة الإصبع.


فتح القفل ببصمة الأصبع.


الان نقوم باضافة البصمة في الخلف مكان وجود المستشعر البصمة او في الشاشة حيت توجد.


  1. الان انت انتهيت من تفعيل البصمة.
  2. حالاً تعني قفل التطبق بالبصمة بعد خروجك من التطبيق او اطفاء شاشة الهاتف من زر الطاقة.
  3. بعد دقيقة 1 وتعني اغلاق الواتساب بعد مرور دقيقة من اطفاء الشاشة.
  4. بعد 30 دقيقة وايضاً نفس الشئ بعد نص ساعة يتقفل التطبيق.
  5. اظهار المحتوى في الاشعارات هل تريد ان تظهر رسائل الواتساب في الشريط الاعلى.



معلومات عن وتساب:

تأسست WhatsApp في عام 2009 من قبل براين أكتون وجان كوم ، الموظفين السابقين في Yahoo !. بعد مغادرة Yahoo! في سبتمبر 2007 ، أخذوا بعض الوقت في أمريكا الجنوبية ، في مرحلة ما ، تقدموا بطلب للحصول على وظائف في Facebook ولكن تم رفضهم حتي عام 2014 19 فبراير تم بيعة مقابل كثر من مليار دولار.

في يناير 2009 ، بعد شراء جهاز iPhone وتحقيق إمكانات صناعة التطبيقات على App Store ، بدأ Koum و Acton بزيارة صديق Koum Alex Fishman في غرب سان خوسيه لمناقشة نوع جديد من تطبيقات المراسلة التي ، حالاتها التالية إلى أسماء الأفراد من الناس ، لقد أدركوا أنه لأخذ الفكرة إلى أبعد من ذلك ، فهم بحاجة إلى مطور iPhone ، زار فيشمان RentACoder.com ، ووجد المطور الروسي إيغور سولومينيكوف ، وقدم له.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/