العاب حرب بدون نت للاندرويد 5 تطبيقات 2019

عبدالرحمن فكري 10/10/2019 01:25:00 م 10/10/2019 01:25:02 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: تنزيل العاب قتال بدون الانترنت للجوال apk N.O.V.A. Legacy Into the Dead 2 Zombie Survival Into the Dead 2 Zombie Survival Elite Killer: SWATModern Combat 4 Zero Hour
-A A +A

تنزيل العاب قتال بدون الانترنت للجوال apk



  • تتحسن الألعاب المتنقلة باستمرار أكثر من أي وقت مضى ، كما أن الإثارة بممارسة هذه الألعاب على هاتفك أو جهازك اللوحي قريبة مما تحصل عليه من وحدة التحكم في الألعاب. هناك العديد من الألعاب التي يمكنك لعبها على جهازك بدءًا من الإستراتيجية وألعاب الرماية وألعاب آر بي جي. ستوضح هذه المقالة أفضل ألعاب الحرب غير المتصلة بالإنترنت حتى إذا لم يكن لديك اتصال WIFI أو الإنترنت على جهازك اللوحي أو الهاتف الذي يعمل بنظام Android.


N.O.V.A. Legacy:




  • ليس فقط واحدة من أفضل ألعاب الحرب غير المتصلة ، ولكن N.O.V.A Legacy توفر أيضًا تجربة ألعاب بدون اتصال مذهلة. تتضمن اللعبة Kal Wardin ، وهو محارب قديم N.O.V.A. البحرية ، استدعي مرة أخرى للارتداء له البدلة المدرعة المتنقلة وضرب أعداء قوات الإدارة الاستعمارية. يساعده ييلينا ، وكيله الشخصي لمنظمة العفو الدولية ، يجب على كال حماية مصير البشرية من خلال الانخراط في القتال ضد الغزاة الأجانب بينما يكتشف اللغز وراء اعتداءهم المفاجئ.
  • هناك 3 أوضاع للعبة Story Mode لتتمكن من اللعب في وضع عدم الاتصال ، حيث يتعين عليك اكتشاف حقيقة الغزاة الأجانب في 19 مستوىًا من مستويات FPS المليئة بالإثارة ؛ بعثات الظل حيث يجب عليك مهاجمة قوة العمليات الخاصة الغريبة على تحدي ساحات القتال محدودة الوقت وأخيراً العمليات الخاصة لإطلاق ضربة حاسمة على تشكيلات غريبة فريدة.


رابط التحميل.


Into the Dead 2: Zombie Survival:




  • تفتخر أول لعبة Into the Dead بأكثر من 70 مليون عملية تنزيل على Google Play ، مما يدل على امتياز اللعبة تتمة متاحة الآن وأنت مرمي في عمق العالم المروع الزومبي ، تسليح نفسك مع ترسانة من الأسلحة القوية وتفعل كل ما يلزم من أجل البقاء ،أي شيء لمواصلة التحرك في عالم لا يوجد فيه أي شخص آمن ، إلى أي مدى ستذهب إلى الحياة.
  • في The Dead 2 يضم 7 نهايات محتملة مع 7 فصول مليئة بالحركة و 60 مرحلة ، إنه مجاني تمامًا ولكن هناك عمليات شراء داخل التطبيق.


رابط التحميل.

Gun War: Shooting Games:




  • بالتأكيد ، واحدة من أفضل ألعاب الحرب غير المتصلة للعب الآن. التقط صورًا في أكثر من 50 مشاهد واستكمل أكثر من 124 مهمة إطلاق نار بما في ذلك 6 أنواع ألعاب خاصة.
  • تم تحسين لعبة Gun War جيدًا للجوال وتتميز بوجود أدوات تحكم سلسة وتجربة معركة مثيرة. لقد أصبح كل عدو فريدا بسبب سلوك الذكاء الاصطناعي المرن. اللعبة مجانية لتحميل بت تأتي مع عمليات الشراء داخل التطبيق.


رابط التحميل.

Elite Killer: SWAT:




  • واحدة من أكثر ألعاب الرماية والألعاب الحربية إدمانًا ، يمتلك Elite Killer رسومات مذهلة بتسلسلات حركة مؤثرة ، إنه يتميز بأكثر من 100 مستوى من التحديات و 30 سلاحًا في العالم الحقيقي ، أنت عضو من النخبة المدربين تدريباً جيداً في فرق الأسلحة والتكتيكات الخاصة ، مزودة بمدافع رشاشة وبنادق قنص وقنابل صاعقة ، سوف تتنقل في مهام سرية حول العالم للقضاء على العصابات الشريرة التي تقف في طريق عالم يسوده السلام ، لقد حان الوقت لتحميل الأسلحة النارية الخاصة بك والحصول على إصلاح FPS الخاص بك 5 نجوم! دع الرصاص يطير الآن ،ولكن هناك عمليات شراء داخل التطبيق.


رابط التحميل.


Modern Combat 4: Zero Hour:




  • سلسلة Modern Combat هي واحدة من أفضل الألعاب المتاحة للهواتف الذكية ، القسط الرابع هو First Person Shooter الذي يختبر حدود ألعاب الهاتف الذكي أكثر من أي وقت مضى ، في حرب نووية ، أنت و بعض الجنود مكلفون بإسقاط الجماعات الإرهابية التي تحاول إسقاط قادة العالم لإحداث دمار عالمي.
  • Modern Combat 4 غير متصل بالإنترنت بشكل أساسي ولكن لديه خيار متعدد اللاعبين عبر الإنترنت لتتمكن من السيطرة على ساحة المعركة ، يضم واحدة من أفضل الرسومات والرسوم المتحركة ، وشن الحرب والسيطرة على عالم ساحة المعركة من القارة القطبية الجنوبية إلى برشلونة.


رابط التحميل.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/