القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة ذا لاست أوف أس 2 عدد ساعات لعب

موعد اطلاق وإصدار لعبة ذا لاست أوف أس 2 الجزء الثاني

موعد اطلاق واصدار لعبة ذا لاست أوف أس 2
غلاف لعبة ذا لايت اوف اس 2

قصة ذا لاست أوف أس 2 هي لعبة مغامرات الحركة القادمة التي طورتها Naughty Dog ونشرتها Sony Interactive Entertainment ، بعد مرور خمس سنوات على أحداث The Last of Us 2013.


تدور أحداث ذا لاست اوف اس 2 بعد خمس سنوات من The Last of Us (2013) ، وتركز على شخصيتين قابلتين للعب في الولايات المتحدة بعد نهاية العالم تتشابك حياتهما: إيلي ، التي تسعى للانتقام بعد تعرضها لمأساة ، وآبي ، الجندي الذي يتورط في صراع بين ميليشياتها وطائفة دينية.


استقر إيلي وجويل في جاكسون ، وايومنغ لقد أتاح لهم العيش وسط مجتمع مزدهر من الناجين السلام والاستقرار ، على الرغم من التهديد المستمر للمصابين وغيرهم من الناجين اليائسين.


عندما يعرقل حدث عنيف ذلك السلام ، تنطلق "إيلي" في رحلة لا هوادة فيها لتحقيق العدالة وإيجاد خاتمة. بينما تطارد المسؤولين واحدًا تلو الآخر ، تواجه التداعيات الجسدية والعاطفية المدمرة لأفعالها. عدد ساعات لعب The Last of Us 2 يتراوح بين 25 ساعة إلى 30 ساعة لعب متواصل.


تم الإعلان عن اللعبة في حدث تجربة PlayStation في ديسمبر 2016 ، ومن المقرر إطلاقها في في نهاية شهر مايو من عام 2020 وتم تأجيل الأطلاق بعد أن كان في فبراير ثم الى يونيوستكون العبة حصرية لمنصة بــ PlayStation 4 فقط.


متى بدأ الجزة الثاني ذا لاست أوف أس:

بدأ تطوير The Last of Us الجزء الثاني في عام 2014 ، بعد وقت قصير من إصدار The Last of Us Remastered ، يعود تروي بيكر وآشلي جونسون دورهما كجويل وإيلي على التوالي. القصة كتبها نيل دراكمان وهالي جروس. Druckmann هو أيضًا المدير الإبداعي الذي يسترجع هذا المنصب من The Last of Us يعود غوستافو سانتاولالا لتكوين وأداء النتيجة. أنتوني نيومان وكورت مارغنو هما مديران للألعاب ، بروس سترالي ، مدير اللعبة في The Last of Us ، غادر Naughty Dog في عام 2017. تم إلغاء خطط اللعب المتعدد لأن الموارد تحولت إلى تحسين حجم اللعبة ، صرح Naughty Dog بأن The Last of Us Part II هي أطول لعبة قاموا بها.


الإعلان الأول التجريبي ذا لاست اوف اس 2:

تم إعلان The Last of Us Part II في حدث تجربة PlayStation في 3 ديسمبر 2016 ، كشفت الإعلان الأولى عن عودة إيلي وجويل ، اللذين تحدث قصتهما بعد خمس سنوات من المباراة الأولى ، يسيطر اللاعبون على إيلي البالغ من العمر 19 عامًا ؛ كان جويل الشخصية الأساسية للعب في اللعبة الأولى ، لكن إيلي كان يلعب أيضًا في بعض الأقسام ، بينما تركزت اللعبة الأولى على الحب ، ذكر Druckmann أن الجزء الثاني يركز على الكراهية ، بدأ التقاط الحركة في عام 2017.


الإعلان الثاني التجريبي:

تم إصدار الإعلان الثانية في 30 أكتوبر 2017 ، كجزء من أسبوع ألعاب باريس وكشفت عن أربعة شخصيات جديدة: يارا (لعبت من قبل فيكتوريا جريس) ، ليف (إيان ألكسندر) ، إميلي (إميلي سوالو) ، وشخصية لم تسمها تلعبها لورا بيلي. صرح Druckmann أن الشخصيات "جزء لا يتجزأ من رحلة "Ellie and Joel" القادمة ، ظهرت اللعبة في حدث Sony Entertainment Electronic Expo 2018 (E3) في 11 يونيو 2018. تم عرض مقطع دعائي آخر في State of Play ، وهو عرض تقديمي يتعلق بألعاب PlayStation القادمة ، في 24 سبتمبر 2019. وقد كشف عن عودة Joel ، بطل الرواية من المباراة الأولى ، وتاريخ إصداره العبة الكاملة في 19 يونيو 2020.

ستأتي اللعبة في أربعة إصدارات:

ذا لاست اوف اس 2 الإصدار القياسي والخاص و Collector's Edition و Ellie Edition ، تأتي الإصدارات المختلفة مع عناصر جامعي مختلفة بالإضافة إلى عناصر وقدرات غير مقفلة في اللعبة ، بالإضافة إلى مكافأة للتسجيل المسبق للعبة.

عبدالرحمن فكري
عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

لا تذهب بدون ترك تعليق ولا تقم بإضافة أي رابط