سعر جهاز التحكم eSwap Pro ومميزاتها من سوني

عبدالرحمن فكري 10/10/2019 01:51:00 م 12/16/2019 03:33:12 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: دراع تحكم لبلايستيشن 4 وجهاز الحاسوب طرحت شركة الأجهزة الطرفية للأداء Thrustmaster لأول مرة أحدث إصدار من eSwap Pro Controller ، وهي وحدة تحكم PlayStation 4 معيارية لتناسب أسلوب لعب أي لاعب المميزات
-A A +A

دراع تحكم لبلايستيشن 4 وجهاز الحاسوب


دراع تحكم لبلايستيشن 4 وجهاز الحاسوب

تقوم Thrustmaster بإنتاج أجهزة طرفية للألعاب عالية الجودة منذ أوائل التسعينيات من القرن الماضي ، وهي أشهر شهرة في السنوات الأخيرة بفضل مجموعة عجلات السباق الواسعة ، لا يهدف هذا المنتج الأخير إلى قيادة المصلين في بطاقة sim ، ومع ذلك  فقد ركز Thrustmaster على سوق أدوات التحكم الاحترافية المتنامية باستمرار من خلال وحدة التحكم eSwap Pro Controller.

تتمثل نقطة البيع الرئيسية التي يتم تداولها للاعبين هنا في القدرة على تغيير وضع عصي D-stick والعصي الدوارة ، مما يتيح لك إمكانية التبديل بين التصميم المتماثل أو غير المتماثل في أي وقت ، في غضون ثوانٍ. يتم ذلك ببساطة عن طريق إزالة هذه الوحدات ووضعها في مقصوراتها الممغنطة إنها لمسة لطيفة ، على الرغم من أنها جديدة بعض الشيء ، ما لم تصادف مشاركة هذه اللوحة الاحترافية مع شخص لديه تفضيل تخطيط مختلف ، فمن المحتمل أن تجد التصميم الذي يناسبك ويتركه على هذا النحو.

  • طرحت شركة الأجهزة الطرفية للأداء Thrustmaster لأول مرة أحدث إصدار من eSwap Pro Controller ، وهي وحدة تحكم PlayStation 4 معيارية لتناسب أسلوب لعب أي لاعب.


  • تستخدم أداة التحكم الأحدث في Thrustmaster تقنية T-Mod الخاصة بالشركة ، والتي تتيح تبديل المكونات المعيارية والخروج منها في أي وقت ، حتى أثناء اللعب ، وبصرف النظر عن مصدات وأزرار الوجه ، كل شيء آخر قابل للتخصيص: يمكن استبدال جميع المقود ، d-pad ، المشغلات ، ومقبض اليد. تقدم الشركة حتى ترقيات مستحضرات التجميل للوحة اللمس الخاصة بك حتى تتمكن حقا من تخصيص مظهر وحدة التحكم الخاصة بك.


  • السعر 170 دولار الى 180.


المميزات:



  1. وظيفة "T-MOD" و "Hot-Swap" لتبديل وحدة نمطية مع وحدة أخرى في أي وقت من اللعبة.
  2. وحدات وأزرار حركة عالية الدقة للغاية لوقت استجابة أدنى بفضل وجود مفاتيح اتصال فائقة التفاعل مع عمر طويل.
  3. أزرار مساعدة خلفية مرتبة ترتيبًا هندسيًا ، قابلة لإعادة التعيين ، وإعداد حساسية مشغل الزناد ، وتحويل ثنائي الاتجاه في الوقت الفعلي لتحقيق مرونة فورية.
  4. نظام بيئي غير محدود للوحدة (يباع بشكل منفصل) لتحقيق أقصى قدر من التنوع والراحة المستمرة للألعاب.
  5. برنامج مخصص للكمبيوتر الشخصي لضبط جميع الإعدادات اللازمة على وحدة التحكم (ملفات تعريف اللعبة ، إعادة البرمجة ، الحساسية ، الاهتزاز ، إلخ.).
  6. كابل USB مضفر من النوع C 3 أمتار وقابل للنقل لسهولة التخزين.
  7. مفتاحان جانبيان L1 و R1.
  8. اثنين من التناظرية مشغلات R2 و L2.
  9. ازرار: مثلث ، جولة ، الصليب ، مربع.
  10. مفاتيح PS / SHARE / OPTION.
  11. 4 مفاتيح الاختصار: جعل الإعدادات اليدوية على الطاير.
  12. لوحة اللمس.
  13. مخرج سماعة 3.5 ملم (سماعة رأس غير مدرجة).
  14. متوافق مع PlayStation 4 وجهاز الكمبيوتر PC.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/