كيفية الاشتراك audience network للمواقع والمدونات الربح من فيسبوك

عبدالرحمن فكري 10/06/2019 08:00:00 م 12/16/2019 03:11:57 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: كل ما يخص الاشتراك وهل موقعك او مدونتي بلوجر مؤهل للربح من اودينسي نتورك هل يممكنني الاشتراك باموقعي او مدونتي وان اشتركت ستجد رسالة تخبرك هل تسمح ادسنس و اودينسي نتورك اعلانات معاً متى سيكون متاح للمواقع والمدونات جميعاً
-A A +A

كل ما يخص الاشتراك وهل موقعك او مدونتي بلوجر مؤهل للربح من اودينسي  نتورك


كل ما يخص الاشتراك وهل موقعك او مدونتي بلوجر مؤهل للربح من اودينسي  نتورك


  • هو نطاق فرعي مملوك لفيسبوك ولي له صلة بشبكة التواصل الاجتماعي فقط يستخدم لتحقيق الارباح لمن يملكون التطبيقات والالعاب والمواقع ومن خلال هذه الطريقة بامكانك الربح والاستفادة من اعلانات فيسبوك على تطبيقاتك
  • اودينسي  نتورك هو فرع من فروع الفيسبوك للربح من اعلانات مرباعات او مستطيلات او من مقاطع الفيديو مثل جوجل ادسنس.


هل يممكنني الاشتراك باموقعي او مدونتي:



  • حالياً لا فهم من يقومون بطلب من المواقع اي يريدون المواقع الكبيرة جداً ويقومو بمراسلة الموقع الكبير وان وافقة الموقع يقومون بتجربتة مع الموقع لكن.

وان اشتركت ستجد رسالة تخبرك:


  • إذا كنت مدعوا من قبل ممثل الفيسبوك لكسب المال علي موقع الويب الخاص بك ، يرجى إرسال رسالة بالبريد الكتروني إلى ممثل الفيسبوك الخاص بك مع معرف الأصول الخاصة بك.


  • فقط باستطاعتك الاشتراك وتحقيق الربح من المقالات الفورية او تطبيق اندرويد او اي او اس او يونيتي والالعاب الفورية في فيسبوك وبرامج تشغيل الفيديو التي تدعم VAST/VPAID.

هل تسمح ادسنس و اودينسي  نتورك اعلانات معاً:


  • انا قد شاهدة من المواقع الكبيرة اعلانات ادسنس و اعلانان audience network هو اتفاق ثلاتي بين الموقع وادسنس و اودينسي  نتورك لانة لا تسمح ادسنس بذالك للمواقع الإ باتفاق خاص.


متى سيكون متاح للمواقع والمدونات جميعاً:


  • سوأل قد يراود الجميع لكن عند تجربة شي يريدون ان يعرفوا كيف طريقة الاستفادة من الاعلان وتحقيق الاستفادة القصوى وتصحيح الاخطاء كما كانت ادسنس ليس متاحة على العالم بل كانت فقط لعض البلدان والان audience network ايضاً تعمل لكن تستهدف المواقع الكبيرة جداً وهي فكرة جيدة وذكية لكي تقوم باختبارة بعدد زوار كبير وتعرف اي سعر واي بلد يكون سعر اعلى من ناحية فيسبوك التي ستحدد السعر ويستفيد المعلن من ذالك ولا ينفر ويترك إعلانات فيسبوك اودينسي  نتورك ويذهب ولا يعود مرة اخرى.




شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/