أخر المواضيع

طائرات درون بسعر اقل من 100 دولار 9 انواع

افضل طائرة بدون طيار Drone لتصوير والتسلية


افضل طائرة بدون طيار Drone لتصوير والتسلية




إذا لم يكن لديك نقود كافية تنفقها على طائرة بدون طيار متطورة ، فهناك الكثير من البدائل بأسعار معقولة ، هذه الطائرات التي تقل قيمتها عن 100 دولار تحقق أعلى الدرجات من مستخدمي أمازون.


في السنوات الماضي والحالية ، أصبحت الطائرات بدون طيار بسرعة عنصرًا أساسيًا في مجتمعنا ، بدءًا من التطبيقات الأمنية المتطورة وحتى طائرات بدون طيار ذات الحجم الكبير التي يتم نقلها من أجل المتعة واتصوير الجوي الرائع ، من الصعب أن تنكر جاذبية هذه الآلات المحمولة جواً.

مما لا يثير الدهشة ، أن واجهات المتاجر على الإنترنت قد غرقت بطائرات بدون طيار من جميع الأشكال والأحجام والأسعار، وهو عدد كبير للغاية بحيث لا يستطيع أي شخص فحصها ، للمساعدة في تبسيط الأمور ، قمنا باختيار عدد قليل من الطائرات بدون طيار ذات التصنيف العالي على موقع التسوق Amazon ، إذا كنت تفضل عدم إنفاق دولارات كبيرة على طائرة بدون طيار ، فهناك الكثير من أجهزة quadcopters ذات التصنيف الأعلى مقابل أقل من 100 دولار.

ملاحظة: ساحاول جلب صور ويوجد فيها يد لكي تعرف كيف سيكون حجم الطائرة وبدون بحث عن مقاس الطائرة ، تكون قد اخدت فكره عن حجم الدرون.

10 طائرات درون تحكم عن بعد لتصوير:

  1. Ryze Tello
  2. Cheerwing Syma X5SW-V3
  3. Eachine E010 Mini UFO Quadcopter Drone
  4. UFO 3000 LED Drone Quadcopter
  5. QCopter HD Camera Drone with Bonus Battery
  6. Hubsan X4 كوادكوبتر مع كاميرا FPV
  7. Rabing Flying Cars Quadcopter Car Remote Control
  8. Tozo MJX X901 Mini Hexacopter
  9. KingPow VR RC

ريزي تيلو:




إن Ryze Tello عبارة عن لعبة كوادكوبتر قابلة للتحليق عبر الهاتف الذكي أو الكمبيوتر المحمول (باستخدام سكراتش) ، إن جودة الفيديو الخاصة به ليست شيئًا تكتب عنه في المنزل ، ولكنها لعبة تكنولوجيا ممتعة وأداة تعليمية.

السعر 94 دولار.



Cheerwing Syma X5SW-V3:




هذه الطائرة بدون طيار الأكثر مبيعًا في امريكا هي ذكورية وبأسعار معقولة وغنية بالمزايا ، لا يقتصر الأمر على أن الجيروسكوب ذي الستة مراوح يسمح برحلات مستقرة للغاية ، بل إنه يجعل الحيل والاستعراضات البهلوانية لتصوير مقاطع فيديو رائعة في الهواء إمكانية حقيقية مع بعض الممارسات ، يمكنك أداء لفات بزاوية 360 درجة أثناء تدفق عرض أول شخص على جهاز iOS أو Android.


السعر 44 دولار.



Eachine E010 Mini UFO Quadcopter Drone:




في حين أن كلمة "drone" تستحضر عادةً آلة بحجم رغيف كبير، لكن يمكنك العثور على إصدارات أصغر بكثير عبر الإنترنت ، بحجم أقل من 2 × 4 × 4 بوصات HWD ، هذه الطائرة بدون طيار صغيرة بما يكفي للراحة في راحة يدك، ولأنه لا يكلف سوى 21 دولارًا ، فهذا مدخل رائع ومنخفض التكلفة إلى عالم الطائرات بدون طيار.

السعر 21 دولار.


UFO 3000 LED Drone Quadcopter:



إن الطيران بطائرة بدون طيار أمر ممتع بحد ذاته ، ولكن علم الجمال مهم أيضًا ، إذا كنت تتطلع إلى تقديم عرض ضوئي جميل ، فإن كوادكوبتر LED المضاءة هذه يستحق سعر الطلب ، اعجاب أصدقائك وجيرانك بالحيل في الهواء الطلق مع أضواء زرقاء وخضراء متوهجة.

السعر 50 دولار.

QCopter HD Camera Drone with Bonus Battery:




بنفس قدر متعة الطائرات بدون طيار ، يمكن لبعض الطرازات الاستمرار في العمل لبضع دقائق في المرة الواحدة لكن هذه الحزمة من QCopter تأتي مع بطاريتين قابلتين لإعادة الشحن لإبقائك في الهواء لفترة أطول ، ومع وقت طيران يصل إلى 15 دقيقة لكل بطارية ، يمكن لمبادلة واحدة أن تحافظ على متعة الذهاب لمدة تزيد عن نصف ساعة.

السعر 90 دولار.


Hubsan X4 كوادكوبتر مع كاميرا FPV:




تريد أن تبدأ في إتقان مهارات التصوير الجوي الخاص بك دون إنفاق الكثيرهوبسان مجموعة الطيران تبلغ حوالي 320 قدمًا ، ويمكنها بث فيديو مباشر إلى شاشة بحجم 4.3 بوصة مدمجة في وحدة التحكم ، التخزين في بطاقة Micro SDHC ، ويمكنك تسجيل لقطاتك داخلية في المنزل بحجمه الصغير.

السعر 63 دولار.


Rabing Flying Cars Quadcopter Car Remote Control:




ليس راضيا عن طائرة بدون طيار بسيطة؟ حسنًا ، هذا التحرير والسرد الرائع من Rabing يملك قيادتين القيادة الجوية والقيادة الارضي بعجل السير مع اثنين القيادة الارضية والجوية لكي تستفي في التصوير الارضي السير بها في الارض ، ومع وجود مصابيح LED متعددة الألوان الساطعة على الجسم ، تبدو هذه الماكينة أنيقة بشكل لا يصدق في أي من الوضعين.

يمكنك مشاهدة فيديو من هنا.

السعر 45 دولار.

Tozo MJX X901 Mini Hexacopter:




ومن المثير للاهتمام ، أن هذه المروحية الصغيرة من توزو تستخدم إعدادًا من ستة شفرات ، على الرغم من أن الطرز ذات الشفرة الأربعة أكثر شيوعًا ، إلا أن النصلتين الإضافيتين المتوفرتين هنا يمكن أن توفر بعض الاستقرار في البيئات القاسية ، ونظرًا لأنه يبلغ قوته 0.8 تقريبًا و 3.8 في 3.4 بوصة (HWD) ، فإنه تسير بشكل جيد للغاية ، أضف الى ذالك بطارية ليثيوم بوليمر بقوة 180 مللي أمبير في الساعة ، ويمكنك البقاء في الهواء لمدة تصل إلى سبع دقائق في المرة الواحدة.

السعر 30 دولار.


KingPow VR RC الطائرة بدون طيار:




تبحث عن تجربة غامرة رحلة عن بعد؟ هذا الكوادكوبتر من KingPow لا يقتصر على بث لقطات حية من الهواء فحسب ، بل إنه مصمم أيضًا للعمل مع إعدادات VR للهواتف الذكية ، قم بإقران الطائرة بدون طيار بهاتفك ، ثم قم بتثبيتها في سماعة رأس ، وستحصل على منظر مذهل وأنت تقوم بمناورة الطائرة بدون طيار في الهواء من شخص أول.

السعر حوالي 90 دولار.


عبدالرحمن فكري
بواسطة : عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -