أخر المواضيع

تحميل العاب سيارات للموبايل سامسونج اندرويد 2022

افضل الالعاب سباق السيارات للاندرويد 2021 مجانية



تحميل العاب سيارات للموبايل سامسونج اندرويد 2021
تحميل العاب سيارات للموبايل سامسونج اندرويد 2021

سنتحدث عن افضل العاب سيارات للاندرويد في ما يلي 10 العاب سباق للموبايل وسنذكر أيضًا سباق دراجات وخيول وقوارب مائة يحتوي نظام اندرويد على مجموعة كبيرة من ألعاب السباقات يمكنك تحميل العاب سيارات سباق من جميع الأنواع ، مميزة ومجانية ، كبيرة جدًا ، في الواقع ، من الصعب العثور على أفضلها ، لحسن الحظ ، لقد قمنا بالعمل الشاق من أجلك.

فيما يلي أفضل ألعاب السباقات للاندرويد للجوال، بما في ذلك ألعاب السيارات والجري وحتى سباق الخيل.

في ما يلي سنذكر اثنين من سوق التطبيقات أولهم جوجل بلاي وثاني سوق apkpure قبل ذلك قم بتحميل السوق من هنا أن أردت التحميل الكامل حتا أن انقطع النت ستعاود التحميل من حيت ما توقف.

إقرأ أيضا العاب سباق سيارات بدون نت.

تنزيل الالعاب سباق للاندرويد 2022 لعبة ريل ريسينغ 3:

لعبة السيارات تعتبر Real Racing 3 من ألعاب سباقات السيارات التي تعمل بنظام أندرويد للهاتف ، وهي تشبه إلى حد كبير سلسلة فورزا.

إنك تتحكم بشكل كامل في السيارة ، وتلقيها حول الزوايا وأنت تحاول الفوز بالسباقات ، الأفضل من ذلك ، هذه اللعبة تبدو مذهلة ، مع رسومات مذهلة وشعور واقعي بالسرعة. بعد كل شيء ، يطلق عليه سباق حقيقي.

تتوفر العديد من الأوضاع ، مثل Career و Motorsports وغيرها. ومع ذلك ، يجب إلغاء تأمين أوضاع ومستويات لاحقة مع التقدم. عندما تحقق أهدافًا معينة ، ستفتح لك خيارات جديدة.

رابط التحميل جوجل بلاي.

السوق الأخر لا توجد للأسف.

حجم العبة تقريباً 1.7 جيجا بايت.

لعبة أسفلت 9: أساطير:

تعد Asphalt 9: Legends واحدة من أكبر ألعاب الهاتف في السوق ، وهي الأحدث في سلسلة طويلة من ألعاب السباقات.

تم تطوير Asphalt 9 بواسطة Gameloft ، ويتميز برسومات رائعة وأدوات تحكم سهلة الاستخدام ، على الرغم من أن الرسومات المكثفة تجعله أكثر ملاءمة للهواتف والأجهزة اللوحية الحديثة ، عمليات الشراء داخل التطبيق متاحة لترقية السيارات وشراء الأرصدة.

Asphalt 9: Legends يتلقى تحديثات منتظمة ، مع أحدث إصدار يضم مسارات الكاريبي ، والسيارات الجديدة ، وترقيات متعددة اللاعبين ، وأكثر من ذلك ، في الوقت الذي تذهب فيه ألعاب سباقات السيارات للموبايل ، أصبحت أسفلت 9: أساطير في موقع الصدارة.

متطلبات التشغيل للعبة.

حجم العبة 1.8 جيجا بايت.

رابط التحميل من جوجل بلاي.

رابط التحميل من سوق اخر بجم كامل.

لعبة سي اس ار سباق 2:

إن CSR Racing 2 هي تجربة سباق للجوال من اليسار إلى اليمين ، وتضعك في مواجهة مجموعة من المنافسين المؤثرين بمظهر معاصر ، الأمر كله يتعلق بالسباقات وترقيات السيارات ، بشعور سريع وغاضب قوي.

ترقيات السيارات ضرورية للتقدم المبكر هنا ، في حين أن التوقيت مهم للحصول على نوبات التروس هذه وتعزيزات النيترو ، إلا أن السيارات التي تمت ترقيتها مجهزة بشكل أفضل ، على سبيل المثال ، قد يكون لديهم علب تروس أسرع ، أو تعزيزات أطول للنيترو.

حجم العبة 1.8 جيجا بايت.

رابط جوجل بلاي.

سوق apkpure.

لعبة سباق الحركة:

الهدف من هذه اللعبة هو القيادة في أسرع وقت ممكن ، لأطول فترة ممكنة ، دون تعطل ، تتوفر أوضاع ألعاب مختلفة ، مثل منحك أربعة ممرات في اتجاه واحد ، أو اثنين من الممرات تعملان مقابل بعضهما البعض.

للقيام بعمل جيد مع هذه اللعبة ، تحتاج إلى مناورة السيارة إلى اليسار واليمين ، مع الحفاظ على السرعة. ستربح نقاطًا من خلال القيادة بالقرب من المركبات الأخرى قدر الإمكان ، بما في ذلك الكنس أمامها.

جوجلا بلاي.

سوق اخر.
حجم العبة 51 ميجا بايت.

لعبة لول كارت:

مزعجة وتغضب الشخص في بعض الأحيان ولكن من الممتع أن تكون في هاتفك لعبة لعبة سباق سيارات للموبايل بهذا التصميم. مع ذلك. شخصيات كارتونية تستمتع بك أثناء سباق سياراتهم غير المجدية عبر سلسلة من الدورات ، مع وجود قواعد قليلة. يمكنك تفجير السيارات الأخرى وحظرها واستخدام طاقة النيترو لزيادة التسارع وعبور خط النهاية أولاً.

على الرغم من إعاقة بعض إعلانات الفيديو المزعجة "ضاعف جائزتك" والائتمانيات الإضافية لتكامل الشبكات الاجتماعية ، إلا أن LoL Kart لا يزال يمثل تحويلاً مسلياً ، الارتفاع إلى الأمام يعني الحصول على التوقيت الصحيح.

حجم العبة 53 ميجا بايت.
رابط التحميل.
سوق اخرى.

لعبة Hovercraft: Takedown:

يقدم Hovercraft: Takedown نمطًا ممتلئًا بأسلوب ماين كرافت عتيق الطراز ، يضعك في عجلة الحوامة المسلحة لديك هدف بسيط هو تدمير كل شيء على الطريق إلى الأمام.

لكن خصومك سوف يقاومون ، يمكن للمركبات الأخرى أن ترد عليك بكثرة من القوة النارية القادرة على تدمير سيارتك ، مطلوب مهارة لتجنب الانفجارات وجعلها على طول الطريق قدر الإمكان ، وجمع الاعتمادات كما تذهب ، يمكنك استخدام هذه لترقية رحلتك.

مع أوضاع لاعب متعدد اللاعبين و Wi-Fi co-op ، فإن Hovercraft: Takedown لا يقدم تشويقات عالية السرعة ، ولكن هناك الكثير الذي يجب إطلاقه عليه.

حجم العبة 43 ميجا.
جوجل بلاي.
رابط سوق الاخر.

لعبة Clan Race:

حان الوقت لبعض سباقات الدراجات النارية الآن ؛ الدراجات حيلة على وجه التحديد. Clan Race يحرضك ضد ثلاثة متسابقين آخرين (تجسد لاعبي Clan Race الحقيقيين) للوصول إلى خط النهاية أولاً.

في طريقك توجد العديد من العقبات التي تعوق الدراجة ، والتي يجب التغلب عليها باستخدام أدوات التحكم إلى الأمام / الخلف الهزيلة. هناك أيضًا زر نيترو لاكتساب بعض السرعة التي تشتد الحاجة إليها في المناطق المسطحة.

سباق العشيرة يمكن أن يكون محبطا في بعض الأحيان. يعتمد النجاح على إيلاء اهتمام وثيق لميزان الدراجة وضرب زر النيترو في الوقت المناسب.

حجم العبة 352 ميجا بايت.
رابط جوجل.
سوق apkpure.

لعبة Photo Finish Horse Racing:

لعبة سباق الخيول أيضا سنخرج عن السيارات لعبة الخيول ممتعة وتعطيك متعة التجربة في ركوب الخيل.

من خلال أدوات التحكم الأساسية والشعور المُرضي بشكل غريب ، تعد Photo Finish Horse Racing بديلاً مرحبًا به لسباق السيارات البرية.

إنها في الأساس نسخة من الفروسية للعديد من ألعاب السباقات الأخرى ، ولا سيما سلسلة CSR ، حيث فازت السباقات بأكثر من مهارة ، ستحتاج إلى إنفاق أرباحك على ترقية وقواد حصانك ، وفي النهاية شراء حيوان أفضل.

إن الفوز في سباق أمر صعب ويتطلب منك قضاء الوقت في الخروج من الأكشاك بشكل صحيح ، من ذلك الحين فصاعدًا ، سيؤدي استخدام ثلاث رشقات من الوحش في الوقت المناسب إلى ضمان وضع اللمسات الأخيرة ، إن لم يكن النصر.

حجم العبة 87 ميجا بايت.
رابط التحميل جوجل بلاي.
سوق اخر.

لعبة سباق الزوارق السريعة:

نعم سنخرج عن السيارات ونأخذ العبة الرائعة التي تستحق التجربة من الألعاب سباق القوارب السريع للاندرويد.

سباق القوارب السريعة هو بالضبط كما هو موضح ، مع منافسيك منافس الكمبيوتر. الفوز بالسباق يجلب الأموال للترقيات ، لكن الضوابط محدودة ، بدلا من توجيه القارب ، المنافسة في خط مستقيم.

بدلاً من تجنب العقبات واتباع المسار ، كل ما عليك فعله هو التأكد من أن البداية نظيفة وأن العتاد يتغير في الوقت المحدد. الأمر يتعلق بالتوقيت ، مما يجعلها تجربة أكثر وضوحًا.

حجم العبة 41 ميجا بايت.
رابط التحميل من جوجل بلاي.
سوق اخر.
عبدالرحمن فكري
بواسطة : عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -