القائمة الرئيسية

الصفحات

ايقاف اطلاق النار التلقائي في كول اوف ديوتي موبايل ايجاد زر اطلاق النار للاندرويد الايفون

كيفية ايقاف ضرب الرصاص من تلقاء نفسة في لعبة Call of Duty Mobile




كود موبايل تتميز بالعديد من الشخصيات والمودات ، تم تضمين إعدادات تحكم مختلفة لتلبية تفضيلات اللاعب ، تمت إضافة وضع لعبة "zombies" إلى اللعبة في نوفمبر 2019 ، يتبع وضع اللعب هذا صيغة Call of Duty zombies الكلاسيكية حيث يقاتل اللاعب موجات لا تنتهي من الزومبي ، بهدف البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة ، تم تضمين وضع "Raid" أيضًا حيث يجب على اللاعب هزيمة عدد محدد من موجات الزومبي قبل مواجهة مدرب.

تم الإعلان عن اللعبة في مارس 2019 ، مع TiMi Studios ، وهي جزء من شركة تينسنت الصينية ، التي تقود عملية التطوير بدلاً من استوديوهات أكتيفيجن ، تم الكشف عن العديد من ميزات اللعبة أيضاً في هذا الإعلان ، مما يعد بتجربة مألوفة لمحبي ألعاب الفيديو.

بعد إصدار تجريبي في مناطق الاختيار في يوليو 2019 ، Call of Duty: Mobile تم إصدارها في جميع أنحاء العالم في 1 أكتوبر 2019.

في شهرها الأول ، حصلت اللعبة على أكثر من 148 مليون عملية تنزيل وحققت ما يقرب من 54 مليون دولار من العائدات ، مما يجعلها أكبر إطلاق لعبة للهواتف المحمولة في التاريخ.

اطلاق الرصاص التلقائي في كول اوف ديوتي:


كيفية ايجاد زر اطلاق النار في كول اوف ديوتي موبايل ، عند اشارة علامة التصويب يقوم السلاح باطلاق وابل من الطلقات دون التدخل منك ، البعض قد يرى خاصية اطلاق النار التلقائي مشكلة ونفاد الرصاص و غير ممتع ، في رئي ارها ممتعة عند اطلاق النار بتحكمي منك.


في ما يلي سوف نقدم شرح كيفية حل المشكلة ايقاف اطلاق النار التلقائي:


اولاً ندهب الى الاعدادات من اي مكان كنت في قبل دخولك الى العب او في الواجهة الرئيسية.


من داخل العبة


من الواجة الرئيسية

  1. نذهب الى ازرار التحكم.
  2. الطور الجماعي.
  3. اطلاق من الخصر.
  4. ستلاحظ ظهور زر اطلا النار المتفق عليها.
  5. وان ارت في طور الباتل رويال نفد الطريقة نفسها.





reaction:
عبدالرحمن فكري
عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

لا تذهب بدون ترك تعليق