أخر المواضيع

حل مشكلة اختفاء مواضيع ذات صلة في مدونة بلوجر

لا توجد مقالات ذات صلة في مدونتي شرح كيفيت حلها واظهارها من جديد


لا توجد مقالات ذات صلة في مدونتي شرح كيفيت حلها واظهارها من جديد


Blogger هي خدمة لنشر المدونة تتيح مدونات متعددة المستخدمين مع إدخالات ذات طابع زمني. تم تطويره بواسطة Pyra Labs ، التي اشترتها Google في عام 2003 ، يتم استضافة المدونات بواسطة Google ويمكن الوصول إليها عمومًا من نطاق فرعي من blogspot.com ، يمكن أيضًا تقديم المدونات من نطاق مخصص يملكه المستخدم (مثل www.example.com) باستخدام مرافق DNS لتوجيه مجال إلى خوادم Google ، يمكن أن يكون لدى المستخدم ما يصل إلى 100 مدونة لكل حساب. 


في الموضوع سوف نتحدث عن اختفاء المواضيع ذات صلة بعد ما كانت المواضيع تظهر.

ملاحظة: هذا الموضوع حصري ولن تجد حل للمشكلة في اي موقع عربي او اجنبي.

وسبب المشكلة هو قيامك بتعديل في rss خلاصة المواضيع.

ان كانت تظهر وفجاء بعد تعديلك في rss اختفة وقد تكون انت نسيت ماذا عمل في اليوم السابق وهنا تجد الحال ، لكن عند تفعيلها قد تواجة من بعض الاشخاص بنقل المحتوى تمتيكياً كما حدث لي وليس هذا بل كانت تتصدر نتائج البحث افضل من مدونتي رغم ان المقالة حصرية جداً لكن لا تقلق بعد فترة ليست كثيرة سوف تتصدر انت نتائج البحث وناقل المحتوي يذهب الى المراكز الخيرة وقد لا يظهر في النتائج بسبب معرفة محرك البحث جوجل بقيام المدون بنقل المحتوى من موقع او مدونة.


هل تعلم كم كنت اعاني من اختفاء المواضيع في مدونة بلوجر قد بحث في جميع اللغات ولم اجد حل فقررت ان اقوم بعمل الحل بنفسي عبر اعادة كل شي كما سبق من اعلانات ادسنس الى اضافات بلوجر فوجت المشكلة في قسم اعدادات بلوجر سنقوم بشرح هذا في الصور.


كما ترون في الصورة.

1- نتجة الى الاعدادات.

2- ثم اخرى.

3- ولان السماح بخلاصة المدونة وجعلها كاملة او حتى الفاصل.

وسوف تلاحظ ظهور المواضيع ذات صلة مجدداً.



عبدالرحمن فكري
بواسطة : عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -